الرئيسيةرياضةحارس ساحل العاج يرتكب الخطأ الفادح في الثواني الأخيرة ويحرم بلاده من...

حارس ساحل العاج يرتكب الخطأ الفادح في الثواني الأخيرة ويحرم بلاده من التأهل المبكر في أمم أفريقيا (فيديو)

- Advertisement -

ارتكب حارس منتخب ساحل العاج بدرة علي سنجاري الخطأ الفادح .أثناء تصديه لكرة القدم في الثواني الأخيرة على نهاية المباراة أمام منافسه سيراليون في الجولة الثانية من بطولة كأس أمم أفريقيا 2022 في دولة الكاميرون.

حارس ساحل العاج والخطأ الفادح

كما وتداول النشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي مقطع الفيديو، يظهر فيه الخطأ الكارثي. الذي ارتكبه حارس مرمى منتخب ساحل العاج بدرة علي سنجاري أثناء التصدي لكرة القدم في الثواني الأخيرة من المباراة.

- Advertisement -

لكن المفاجأة التي لم تكن في الحسبان، هو انزلاق الكرة من يديه وسقوطه. داخل أرضية ملعب جابونا السيئة، ليستغلها لاعبي الفريق المنافس سيراليون ويضعها داخل شباك المرمى في مشهد قاسي ومؤلم على عشاق وجماهير كرة القدم.

كما ولم يستطع حارس ساحل العاج سنجاري من الركض إلى الكرة. القريبة منه بعد الإصابة التي خرج على أثرها خارج أرضية الملعب.

- Advertisement -

اقرأ المزيد: جدول مواعيد مباريات يوم الثلاثاء في كأس أمم أفريقيا 2022 والقنوات الناقلة 

منتخب ساحل العاج والحرمان من التأهل

كما وحل زميله سيرجي أورييه لاعب الظهير الأيمن في منتخب ساحل العاج. في مركز حراسة المرمى، بعد ارتدائه قميص الحارس سنجاري الذي أصيب بعد الخطأ الكارثي من أجل استكمال المباراة أمام منافسه سيراليون، التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكليهما.

وقد حرم منتخب ساحل العاج من حسم التأهل مبكراً إلى الدور القادم، برفقة الكاميرون والمغرب ونيجيريا دون انتظار المنافسين في تلك المجموعة، وإعطاء الأمل لمنتخب المنافس سيراليون فرصة التأهل في منافسات كأس أمم أفريقيا 2022.

اقرأ المزيد: منتخب تونس يُكشر عن أنيابه ويضرب موريتانيا بالرباعية في أمم أفريقيا (شاهد) 

الحارس سنجاري ووفاة والده

وأعلن حارس ساحل العاجل بدرة سنجاري عن وفاة والده. في منشور له نشره عبر حسابه على مواقع التواصل الاجتماعي ” الفيس بوك” صباح اليوم الإثنين، قائلاً: ” ببالغ الحزن علمت الليلة الماضية بوفاة والدي، رغم الألم الذي تسببه هذه الخسارة الفادحة .. سأقاتل في الملعب لتكريمه وإرضاء من هناك .. الموت لا يمنع الحب .. ارقد في سلام يا أبي”.

اقرأ المزيد: موعد مباراة الزمالك وفاركو والقنوات الناقلة في كأس الرابطة المصرية 

ترتيب المجموعة في منافسات كأس أمم أفريقيا 2022

ويتصدر منتخب ساحل العاج صدارة ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط، كما ويليه منتخب غينيا الاستوائية في المركز الثاني برصيد 3 نقاط.

وجاء منتخب سيراليون في المركز الثالث برصيد نقطتين، وآتى في أدنى ترتيب المجموعة منتخب الجزائر بنقطة واحدة في منافسات كأس أمم أفريقيا 2022.

(المصدر: وطن + تويتر)

فارس أبو شيحة
فارس أبو شيحة
فارس سلمان أبو شيحة صحفي متخصص في الشأن الرياضي. حاصل على درجة الماجستير في تخصص الصحافة من الجامعة الإسلامية بغزة. حاصل على درجة البكالوريس بتخصص الصحافة والإعلام من الجامعة الإسلامية بغزة. عمل كمحرر في موقع وكالة سوا الفلسطينية في المجال الرياضي، ومحرر في صحيفة المجتمع المحلية الفلسطينية، ومراسل لموقع حرية برس السوري من قطاع غزة، وحالياً يعمل محررا في صحيفة وطن يغرد خارج السرب في القسم الرياضي.
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث