الرئيسية » رياضة » كأس أمم أفريقيا 2022 .. جدول مواعيد مباريات يوم الإثنين والقنوات الناقلة

كأس أمم أفريقيا 2022 .. جدول مواعيد مباريات يوم الإثنين والقنوات الناقلة

تتواصل منافسات بطولة كأس أمم أفريقيا في نسختها ال33، مع افتتاح الجولة الثالثة. والختامية من دور المجموعات في البطولة القارية السمراء، التي تستضيفها دولة الكاميرون برعاية وتنظيم من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “الكاف”.

مباراة الكاميرون والرأس الأخضر في كأس أمم أفريقيا 2022

وستنطلق الجولة الثالثة من منافسات بطولة كأس أمم أفريقيا 2022، بين البلد المستضيف الكاميرون. ونظيره الرأس الأخضر على ملعب ” أوليمبي”، في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت دولة مصر، وفلسطين، سوريا، لبنان، الأردن، السودان، ليبيا.

كما وبتوقيت مكة المكرمة “السعودية”، واليمن، العراق، البحرين، الكويت، قطر عند الساعة. السابعة مساءً، أما بتوقيت دولة الإمارات وعمان في تمام الساعة الثامنة مساءً، لكن بتوقيت دولة الجزائر والمغرب وتونس عند الساعة الخامسة مساءً.

اقرأ المزيد: مصر تفوز والسودان يتعثر بالخسارة في منافسات كأس أمم أفريقيا (شاهد) 

مباراة بوركينا فاسو وأثيوبيا في كأس أمم أفريقيا 2022

وستقام مباراة بوركينا فاسو أمام أثيوبيا بالتزامن في نفس التوقيت. مع مباراة الكاميرون والرأس الأخضر، في الجولة الثالثة من بطولة كأس أمم أفريقيا على أرض ملعب “كويكونغ”.

القنوات الناقلة للمباراة

وستنقل كافة مباريات الجولة الثالثة من بطولة أمم أفريقيا 2022، عبر شبكة قنوات ” beIN SPORTS” الرياضية القطرية، التي تمتلك حقوق البث لمنافسات البطولة القارية في الوطن العربي وشمال أفريقيا.

وستبث المباريات عبر قناة beIN SPORTS MAX HD1″” بتردد عبر القمر الصناعي النايل سات 12604، وباستقطاب أفقي، كما وبمعدل ترميز 27500، ومعامل تصحيح الخطأ 2/3.

اقرأ المزيد: دجوكوفيتش يتسبب بأزمة سياسية بعد احتجازه في أستراليا

وكذلك عبر قناة “beIN SPORTS MAX HD2″، بتردد عبر القمر الصناعي النايل سات 11013، ومعدل ترميز 27500، وباستقطاب أفقي، ومعامل تصحيح الخطأ 2/3.

التعليق على المباريات

وسيعلق على مباراة الكاميرون أمام منافسه الرأس الأخضر المعلق الرياضي التونسي عصام الشوالي، كما وسيعلق على مجريات أحداث مباراة بوركينا فاسو وأثيوبيا المعلق الرياضي المصري محمد عبده.

https://twitter.com/CAF21ARB/status/1479862178559799298

اقرأ المزيد: مانشستر سيتي يحسم قمة الديربي أمام تشيلسي لينفرد بعيداً في صدارة البريميرليج (فيديو)

ترتيب المجموعة في منافسات كأس أمم أفريقيا 2022

ويحتل منتخب الكاميرون صدارة ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط، كما ويليه منتخب بوركينا والرأس الأخضر في المركزين الثاني والثالث برصيد 3 نقاط، كما وجاء في أدنى ترتيب المجموعة منتخب أثيوبيا بدون أي من النقاط في منافسات كأس أمم أفريقيا.

(المصدر: وطن +تويتر)

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.