الرئيسية » حياتنا » ابنة هيفاء وهبي زينب فياض تشعل المواقع برقصها مع ابنتها على أغنية “الغزالة رايقة”

ابنة هيفاء وهبي زينب فياض تشعل المواقع برقصها مع ابنتها على أغنية “الغزالة رايقة”

وطن- نشرت زينب فياض ابنة الفنانة هيفاء وهبي، فيديو عفوي جمعها بابنتها “دانييلا”، وهما ترقصان على أنغام أغنية ”الغزالة رايقة“، والتي تجاوز عدد مشاهداتها منذ طرحها على يوتيوب في أواخر ديسمبر الماضي 57 مليون مشاهدة حتّى الآن.

وعلقت زينب فياض ابنة هيفاء وهبي على الفيديو الذي نشتره بحسابها في انستغرام عليه: ”الغزالة رايقة وحافظة الأغنية كلها . والمهم نزلتلكن فيديو ثاني بصوتنا من دون mute“.

 

شاهدوا كيف ظهرت زينب فياض ابنة هيفاء وهبي في عيد ميلادها بعد عملية التجميل

أغنية “الغزالة رايقة”؛ من كلمات منه القيعي، وألحان إيهاب عبد الواحد. وتوزيع أحمد طارق يحيى. وغناء الفنان كريم محمود عبد العزيز، والطفل محمد أسامة، الذي ظهر لأول مرّة قبل أشهر في إحدى مقاطع الفيديو الرائجة للساحر كريس المصري.

وأشعلت الأغنية هوس الاستماع إليها في العالم العربي، بحسب ما يبدو من التفاعل الكبير معها. والذي لا يزال مستمرًا منذ أيام على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأغنية “الغزالة رايقة” أريد من خلالها الترويج لفيلم “من أجل زيكو”. لكنّها مضت إلى مسافة قد تكون أبعد مما خطط لها صنّاعها.

وتدور أحداث قصة فيلم “من أجل زيكو” حول “عائلة بسيطة يفوز ابنها الصغير زيكو بفرصة المشاركة في مسابقة أذكى طفل في مصر، لتنطلق رحلتهم من أجل حضور المسابقة. وخلال هذه الرحلة التي تمتد ليومين، ستعيش العائلة سلسلة من المفارقات الكوميدية.

ومع الانتشار الواسع للأغنية، كشف عددٌ من المتابعين عن وجود تشابه بين لحنها ولحن أغنيةٍ روسية بعنوان “wild lioness“.

إقرأ المزيد:

ابنة هيفاء وهبي تتراقص على أغنية والدتها بفستان من الريش

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.