الرئيسيةحياتناهيا مرعشلي قبل وبعد عمليات التجميل .. من يُصدّق أنّها هي! (صورة)

هيا مرعشلي قبل وبعد عمليات التجميل .. من يُصدّق أنّها هي! (صورة)

تداولت حسابات فنيّة، بمواقع التواصل الإجتماعي، صورة للفنانة الشابة هيا مرعشلي، قبل وبعد عمليات التجميل، وتكشف كيف تغيّرت ملامحهما، إضافة إلى فقدانها الوزن الزائد.

هيا مرعشلي قبل وبعد

وأبدى الجمهور صدمتهم من تغير شكل الفنانة. وبينما أرجع كثيرون ذلك الى عمليات التجميل التي أجرته الفنانة، إلا أن آخرين أبدوا إعجابهم بها وبتمثيلها .

خطوبة هيا مرعشلي

وقبل أشهر، حسمت الفنانة السورية ناهد حلبي، حقيقة ارتباط حفيدتها الشابة هيا مرعشلي بمواطنها الفنان ناصيف زيتون، بعدما أعلنت خطبتها رسمياً من شاب خارج الوسط الفني.

وسبق أن نفت إدارة أعمال هيا مرعشلي شائعات حول وجود علاقة عاطفية تجمعها بالنجم السوري ناصيف زيتون.

اقرأ أيضاً: سميرة سعيد تعترف بعمليات التجميل التي أجرتها وتكشف أكثر موقف مُحرج! (شاهد)

في سياق آخر، واجهت هيا مرعشلي اتهامات بتقليد النجمة المصرية ياسمين صبري، حين نشرت عبر حسابها على (انستجرام) صورة ظهرت خلالها بفستان صيفي بنقشة الورود، دون أن ترفقها بأي تعليق.

وجاء في التعليقات على الصورة: (صايره متل ياسمين صبري كلكن كوبي بيست عن بعض)، (ياسمين صبري رقم 2)، (كتير بتشبهها بس هي حلوة)، (ياسمين صبري صار ألف بنت بشبهوها،، لهل الدرجة حلوة يا جماعة). (وأنا كمان بدي أصير مثل ياسمين).

هيا مرعشلي

الجدير بالذكر أن هيا مرعشلي (24 عاماً)، ولدت في دمشق لأسرة فنية، والدها الممثل طارق مرعشلي، ووالدتها الممثلة رندة مرعشلي، جدتها من طرف الأب هي الممثلة السورية ناهد الحلبي وجدها الفنان إبراهيم مرعشلي.

قدّمت هيا مرعشلي أول أدوارها التلفزيونية بعمر الست السنوات، في مسلسل “أبو المفهومية” عام 2003.

إلا أن الدور الذي قدمها للجمهور كان في العام 2011، حينما شاركت بمسلسل “جلسات نسائية” تحت إدارة المخرج المثنى صبح.

كما قدمت عدة أعمال بينها شخصية (صبا) في مسلسل (مسافة أمان) للمخرج الليث حجو وإنتاج إيمار الشام. و(خنساء) في مسلسل (دقيقة صمت) إخراج شوقي الماجري وإنتاج الصبّاح وإيبلا. و(سندس) في مسلسل (عندما تشيخ الذئاب) إخراج عامر فهد.

وحصلت هيا مرعشلي على جائزة أفضل فنانة سورية صاعدة عام 2011.

(المصدر: وطن – مواقع التواصل) 

 

أنس السالم
أنس السالم
- كاتب ومحرر صحفي يقيم في اسطنبول. - يرأس إدارة تحرير صحيفة وطن - يغرد خارج السرب منذ عام 2015. - حاصل على درجة البكالوريوس في الصحافة والاعلام. - عمل مراسلاً لعدد من المواقع ووكالات الانباء، ومُعدّاً ومقدماً لبرامج إذاعية. - شارك في عدة دورات صحفية تدريبية، خاصة في مجال الاعلام الرقمي، نظمتها BBC. - أشرف على تدريب مجموعات طلابية وخريجين في مجال الصحافة المكتوبة والمسموعة . - قاد ورشات عمل حول التعامل مع مواقع التواصل الاجتماعي والتأثير في المتلقين . - ساهم في صياغة الخط التحريري لمواقع اخبارية تعنى بالشأن السياسي والمنوعات . - مترجم من مصادر اخبارية انجليزية وعبريّة.
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

الأحدث