الرئيسية » رياضة » مفاجأة الموسم .. غينيا الاستوائية توقف سلسلة اللاهزيمة الطويلة لمنتخب الجزائر (شاهد)

مفاجأة الموسم .. غينيا الاستوائية توقف سلسلة اللاهزيمة الطويلة لمنتخب الجزائر (شاهد)

أوقف منتخب غينيا الاستوائية السلسلة الطويلة لنظيره حامل اللقب. منتخب الجزائر عند الرقم ال35، بعد سقوط الأخير بالخسارة المخيبة للآمال لعشاقه ومحبيه بهدف نظيف دون رد، في إطار منافسات الجولة الثالثة من بطولة كأس أمم أفريقيا 2022.

منتخب الجزائر وسلسلة اللاهزمية

وتلقى منتخب الجزائر “محاربو الصحراء” الهزيمة أمام منافسه غينيا الاستوائية. بهدف نظيف سجله الأخير في الدقيقة ال70 من توقيع النجم استيبان اوبيانج من ضربة ركنية ثابتة ليسددها اللاعب بقوة داخل شباك المنتخب الجزائري.

كما وحاول منتخب الجزائر بعد تلقيه الهدف في شباك مرماه على الرغم من التفوق في الأداء. والاستحواذ داخل أرضية الملعب أمام نظيره غينيا الاستوائية إلا أنه فشل في إدراك هدف التعادل.

اقرأ المزيد: ريال مدريد يُتوج بطلاً للسوبر الإسباني بعد الفوز على أتلتيك بيلباو (فيديو)

كما واستطاع منتخب غينيا الاستوائية من تحطيم السلسلة الطويلة من اللاهزائم للمنتخب الجزائري التي حافظ عليها على مدار 35 مباراة خلال الفترة ما بين 2018 -2022، في تاريخ مسيرته الكروية في كافة المسابقات والمشاركات الدولية.

وبات أمل وحيد أمام منتخب الجزائر” محاربو الصحراء”، بالفوز في المباراة القادمة. أمام منتخب ساحل العاج والتأهل بأربعة نقاط إلى الدور القادم من منافسات كأس أمم أفريقيا 2022.

تشكيلة منتخب الجزائر في المباراة

ولعب المدرب الجزائري جمال بلماضي المباراة بتشكيلة أساسية. أمام منافسه غينيا الاستوائية، فقد تواجد في حراسة المرمى رايس مبولحي.

اقرأ المزيد: منتخب تونس يُكشر عن أنيابه ويضرب موريتانيا بالرباعية في أمم أفريقيا (شاهد) 

وفي دفاع التشكيلة آتى كلاً من: رامي بن سبعيني، جمال بن العمري، عيسى ماندي، يوسف العطال.

أما في وسط الفريق جاء كلاً من: سفيان بن دبكة، إسماعيل بن ناصر، سفيان فيجولي، محمد يوسف بلايلي، واعتمد المدرب في هجوم تشكيلة الفريق على الثنائي، رياض محرز، بغداد بونجاح.

ترتيب المجموعة في كأس أمم أفريقيا 2022

ويتربع منتخب ساحل العاج على صدارة ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط، كما ويليه منتخب غينيا الاستوائية في وصافة الترتيب برصيد 3 نقاط.

اقرأ المزيد: مانشستر سيتي يتربع على القائمة .. تعرف على أغلى 20 أندية في العالم

أما في المركز الثالث جاء منتخب سيراليون برصيد نقطتين، كما وفي أدنى ترتيب المجموعة آتى منتخب الجزائر برصيد نقطة واحدة في منافسات كأس أمم أفريقيا.

(المصدر: وطن +تويتر)

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.