الأحد, مايو 15, 2022
الرئيسيةحياتنايغيظ كيم كارداشيان .. كاني ويست وحبيبته الجديدة بمشاهد مثيرة للغاية في...

يغيظ كيم كارداشيان .. كاني ويست وحبيبته الجديدة بمشاهد مثيرة للغاية في الشارع!

نشر موقع “ديل ميل” البريطاني، صوراً حصرية، جمعت مغني الراب كاني ويست مع حبيبته الجديدة الممثلة الأمريكية جوليا فوكس، ضمن مشاهد مثيرة للغاية من فيلم (Donda 2).

أظهرت الصور كاني ويست مقنعاً ويرتدي هو وفوكس ملابس سوداء اللون، ويحتضنها على مقدمة سيارة في شارع خافت الإضاءة في لوس أنجلوس يوم الجمعة.

قال مصدر للموقع عن جلسة التصوير: “لقد كانوا مثارين ولم يتمكنا من إبعاد أيديهما عن بعضهما البعض”.

تأتي هذه الصور، بعدما وثّقت عدسات المصوّرين، لحظات رومانسية، عاشها كاني ويست مع  جوليا فوكس.

والتقطت الصور للثنائي في منطقة “ويست هوليوود” وهي إحدى المناطق التي تشتهر بأماكن السهر الصاخب.

أمن كيم كارداشيان يمنع طليقها من دخول منزلها

وكشف مغني الراب كاني ويست، عن أنّ أمن منزل طليقته نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان، أوقفه عند بوابة المنزال عندما حاول رؤية ابنته “نورث”، البالغة من العمر ثمانية أعوام. مدّعياً أن حبيبها الجديد بيت ديفيدسون كان داخل المنزل في ذلك الوقت.بحسب موقع (ET)

في الشهر الماضي، اشترى كاني منزلًا مقابل منزل كيم مباشرة، التي تقدمت بطلب للطلاق بعد ما يقرب من سبع سنوات من الزواج في فبراير 2021.

اقرأ أيضاً: تعرف على حبيب كيم كارداشيان الجديد وفارق السن بينهما صادم! (صور)

في مقابلة جديدة مع بودكاست Hollywood Unlocked ، يكشف عن سبب شرائه منزلاً قرب منزل زوجته السابقة كيم كارداشيان قائلاً: “لا شيء سيبقيني بعيدًا عن أطفالي”.

أخبر مصدر أيضًا موقع (TMZ) أن كل ما طلبت كيم من كاني فعله هو الاتصال مسبقًا عندما يريد القدوم إلى منزلها لرؤية الأطفال؛ لأنها تريد ببساطة حماية حقها في الخصوصية فيها.وفق المصدر

وتابع ويست: ”يوم الإثنين، عندما ذهبت لأخذ أطفالي من المدرسة، أوقفني الأمن عند البوابة. مضيفاً: “كان الأمن بيني وبين أطفالي. وهذا ما لن يحدث”.

وقال ويست: ‘لم أرغب في الجدال حول هذا الموضوع. لذا فقد هدأت.، وأخذت أطفالي إلى المدرسة، ثم أعدتهم”.

وأشار إلى أن ابنته أرادت منه الدخول. وأن الصديق الجديد لـ”كيم” موجود بالفعل في المنزل.

ثم ادعى كاني أنه دعا اثنتين من ‘بنات عمومته’ للتحدث إلى الأمن نيابة عنه.

وقال كاني إن المواجهة المزعومة بين “أمن” كارداشيان و “بنات عمه من الإناث”؛ كانت “غير عدوانية” وأنه ببساطة أراد نقل بعض الأشياء إلى “كيم”.

(المصدر: ديل ميل) 

 

أنس السالم
أنس السالم
- كاتب ومحرر صحفي يقيم في اسطنبول. - يرأس إدارة تحرير صحيفة وطن - يغرد خارج السرب منذ عام 2015. - حاصل على درجة البكالوريوس في الصحافة والاعلام. - عمل مراسلاً لعدد من المواقع ووكالات الانباء، ومُعدّاً ومقدماً لبرامج إذاعية. - شارك في عدة دورات صحفية تدريبية، خاصة في مجال الاعلام الرقمي، نظمتها BBC. - أشرف على تدريب مجموعات طلابية وخريجين في مجال الصحافة المكتوبة والمسموعة . - قاد ورشات عمل حول التعامل مع مواقع التواصل الاجتماعي والتأثير في المتلقين . - ساهم في صياغة الخط التحريري لمواقع اخبارية تعنى بالشأن السياسي والمنوعات . - مترجم من مصادر اخبارية انجليزية وعبريّة.
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

الأحدث