الرئيسيةرياضةريال مدريد يُتوج بطلاً للسوبر الإسباني بعد الفوز على أتلتيك بيلباو (فيديو)

ريال مدريد يُتوج بطلاً للسوبر الإسباني بعد الفوز على أتلتيك بيلباو (فيديو)

توج فريق ريال مدريد بلقب كأس السوبر الإسباني للمرة ال12 في تاريخه، بعد الفوز على نظيره أتلتيك بيلباو بهدفين نظيفين دون مقابل في النهائي المثير الذي جمع كلا الفريقين على ملعب ” الملك فهد الدولي” في المملكة العربية السعودية.

ريال مدريد والفوز النظيف على أتلتيك بيلباو

وأحرز ريال مدريد ” الملكي” الهدف الأول في الدقيقة ال38. عن طريق النجم الكرواتي لوكا مودريتش بتسديدة قوية رائعة سكنت داخل الشباك بعد عرضية جميلة من البرازيلي رودريغو غوس.

https://twitter.com/mutt3botb/status/1482793519722991618

وفي الدقيقة ال52 سجل النجم الفرنسي كريم بنزيما هدف الفوز عبر ركلة جزاء. تحصل عليها الفريق ليسددها اللاعب بقوة على يمين حارس مرمى أتلتيك بيلباو.

اقرأ المزيد: مانشستر سيتي يتربع على القائمة .. تعرف على أغلى 20 أندية في العالم

كما وأهدر فريق أتلتيك بيلباو ركلة جزاء في ال87، بعد التصدي الرائع لحارس ريال مدريد. البلجيكي تيبو كورتوا، إلى جانب طرد مدافع الفريق الملكي ميليتاو بالبطاقة الحمراء ليخرج على إثرها خارج أرضية الملعب.

كما ونجح فريق ريال مدريد في الحفاظ على النتيجة مع الدقائق الأخيرة من المباراة أمام المنافس العنيد أتلتيك بيلباو في نهائي الإثارة الذي انتهى بفوز ريال مدريد على أتليتك بيلباو بهدفين نظيفين دون رد.

تشكيلة فريق ريال مدريد

ولعب المدرب الإيطالي ماركو أنشيلوتي بتشكيلة أساسية في نهائي كأس السوبر الإسباني أمام نظيره أتلتيك بيلباو، حيث تواجد في حراسة المرمى تيبو كورتوا.

اقرأ المزيد: منتخب تونس يُكشر عن أنيابه ويضرب موريتانيا بالرباعية في أمم أفريقيا (شاهد) 

أما في دفاع الفريق جاء كلاً من: فيرلاند ميندى، ​إيدير ميليتاو​، لوكاس فاسكيز، دافيد ألابا، لكن في خط الوسط آتى كلاً من اللاعبين، تونى كروس، لوكا مودريتش، كاسيميرو، واعتمد المدرب على الثلاثي: كريم بنزيما، فينيسيوس جونيور، رودريغو غوس.

تشكيلة فريق أتلتيك بيلباو

ودخل المدرب الإسباني مارسيلينو جارسيا تورال المباراة النهائية أمام ريال مدريد بتشكيلة أساسية متوقعة، حيث تواجد في حراسة المرمى أوناي سيمون.

وجاء في دفاع التشكيلة كلاً من: إينيغو مارتينيز، ييراى الفاريز، ميكيل بالنزياغا، ماركوس أما في خط الوسط آتى كلاً من: مونيان، دانييل كارييو، ألكس بيرنجوير، أوير زاراجا، وفي هجوم الفريق جاء الثنائي، إينياكي ويليامز، اويهان سانسيت.

(المصدر: وطن +تويتر)

فارس أبو شيحة
فارس أبو شيحة
فارس سلمان أبو شيحة صحفي متخصص في الشأن الرياضي. حاصل على درجة الماجستير في تخصص الصحافة من الجامعة الإسلامية بغزة. حاصل على درجة البكالوريس بتخصص الصحافة والإعلام من الجامعة الإسلامية بغزة. عمل كمحرر في موقع وكالة سوا الفلسطينية في المجال الرياضي، ومحرر في صحيفة المجتمع المحلية الفلسطينية، ومراسل لموقع حرية برس السوري من قطاع غزة، وحالياً يعمل محررا في صحيفة وطن يغرد خارج السرب في القسم الرياضي.
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

الأحدث