الرئيسية » حياتنا » خرائط جوجل تكشف عن جسم غريب مجهول فوق صخور القارة القطبية الجنوبية!

خرائط جوجل تكشف عن جسم غريب مجهول فوق صخور القارة القطبية الجنوبية!

نشرت صحيفة “ديلي ستار” البريطانية صورة لجسم غريب تم اكتشافه فوق صخور القارة القطبية الجنوبية وذلك بالاعتماد على صور الأقمار الصناعية لخرائط جوجل.

اكتشف مستخدم موقع “ريديت” جسمًا أبيض غريبا فوق الصخور في عرض لصور الأقمار الصناعية لأنتاركتيكا وطلب من مستحدمي “خرائط جوجل” الآخرين محاولة مساعدته في التعرف على هذا الجسم الغريب يُعتقد أنه شاهده في القارة القطبية الجنوبية.

جسم فضائي أم صخرة؟

تظهر الصورة التي نشرها هذا المستخدم، يعرف بإسم @Leesoy، لقطة شاشة – لصور الأقمار الصناعية بخرائط جوجل للقارة القطبية الجنوبية – لجسمًا أسطوانيًا أبيض على خلفية بنية يبدو أنها صخور تقع عند 74.0322 جنوباً، 22.4506 غربا، التي تقع على طول حافة الأرض الثلجية.

اقرأ أيضاً: جسم غريب يطير فوق سماء لندن ويثير الجدل! (فيديو)

وقد تسائل المستخدم: “هل هذا جسم طائر مجهول أم صخرة؟.”

على الرغم من أنه من المحتمل أن يعود هذا الجسم الذي تم اكتشافه إلى صخور. إلا أن العثور عليه جاء بعد إكتشاف آخر مفاده وجود قاعدة سرية في أنتاركتيكا أنشأها كائنات فضائية قديمة على تطبيق “خرائط جوجل”.

كما يبدو موقع القطب الجنوبي الغامض المكون من عدة تلال ثلجية. والذي يمكن رؤيته من خلال صور الأقمار الصناعية بخرائط جوجل إيرث أنه كان موجودًا منذ عقود عديدة.

ويظن البعض أنه تم إجراء مجموعة من الحفريات بالموقع أظهرت الأجسام الطائرة وعددا من المسارات. وحدثت بعض التطورات في الصور من عام 1985 إلى عام 2013 . حيث ظهر مدرج هبوط للطائرات على ما يبدو بجوار التلال الغريبة.

وقال سكوت سي وارينج، من تايوان، والذي حمّل لقطات اكتشافه المفاجئ على قناته بموقع “يوتيوب” هذا الأسبوع، إنه يعتقد أن تلك المشاهدة كانت دليلًا على بنية غريبة قديمة تحت الأرض. تمت دراستها وإخفائها عن الشعوب منذ ذلك الحين.

 

(المصدر: ديلي ستار)

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.