رياضة

تصرف غريب يتسبب بشجار عنيف واعتداء بالأيدي بين لاعبي غانا والغابون في أمم أفريقيا (شاهد)

منتخب غانا مهدد بالخروج بعد التعثر بالتعادل أمام الغابون في كأس أمم أفريقيا

نشب شجار عنيف واشتباك بالأيدي بين لاعبي منتخب غانا ونظيره الغابون. مع نهاية المباراة بين كلا المنتخبين، في إطار منافسات الجولة الثانية من بطولة كأس أمم أفريقيا 2022 في الكاميرون.

منتخب غانا والغابون والشجار العنيف

وبدأ واقع الشجار العنيف الذي اندلع بين صفوف لاعبي منتخب غانا والغابون مع نهاية مجريات دقائق المباراة في منافسات بطولة كأس أمم أفريقيا لعام 2022، بعد سقوط لاعب من منتخب غانا داخل أرضية الملعب قبل ثلاثة دقائق على نهاية زمن المباراة بين كلا المنتخبين.

وقد ظن لاعبو منتخب غانا بأن لاعبي الغابون سيقومون بإخراج الكرة، لكنهم رفضوا ذلك ونجح حينها منتخب الغابون من إدراك هدف التعادل في المباراة داخل الشباك، لينتهي اللقاء بالتوتر والاعتداء بالأيدي بين لاعبي غانا والغابون عقب هذا التصرف الغريب.

اقرأ المزيد: ترتيب الدوري السعودي بعد فوز الاتحاد والتعادل المثير للشباب

حكم المباراة وطرد نجم منتخب غانا

كما وأصر حكم المباراة بين منتخب غانا والغابون، على إشهار البطاقة الحمراء في وجه نجم منتخب غانا بينجامين تيتيح 24 عاماً، لاعب مالاتيا سبور التركي بسبب اعتدائه على أحد نجوم منتخب الخصم الغابون أثناء الشجار وتوجيه لكمة في وجهه.

وسجل منتخب غانا الهدف الأول في المباراة في الدقيقة ال18 عن طريق أندريه أيو، كما وأدرك منتخب الغابون هدف التعادل في الدقيقة ال88 لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بين كلا المنتخبين بهدف لكليهما.

اقرأ المزيد: بدر بانون يخرج عن صمته ويرد على شائعات إصابته بمرض في القلب

وبات منتخب غانا مهدد بالخروج من منافسات بطولة أمم أفريقيا من دور المجموعات، بعد خسارة وتعادل في المباراتين الماضيتين من البطولة القارية، حيث سيكون قريب من الخروج في حال لم يحقق الفوز على منتخب جزر القمر في المباراة المقبلة.

ترتيب المجموعة في منافسات كأس أمم أفريقيا 2022

ويعتلي صدارة ترتيب المجموعة منتخب المغرب ” أسود الأطلس” برصيد 6 نقاط، كما ويليه في الوصافة منتخب الغابون برصيد 3 نقاط.

اقرأ المزيد: موعد ريال مدريد وأتلتيك بيلباو والقناة الناقلة في نهائي السوبر الإسباني 

وفي المركز الثالث جاء منتخب غانا برصيد نقطة واحدة، وآتى في أدنى الترتيب منتخب جزر القمر بدون أي من النقاط خلال منافسات بطولة كأس أمم أفريقيا.

(المصدر: وطن +تويتر)

فارس أبو شيحة

فارس سلمان أبو شيحة صحفي متخصص في الشأن الرياضي. حاصل على درجة الماجستير في تخصص الصحافة من الجامعة الإسلامية بغزة. حاصل على درجة البكالوريس بتخصص الصحافة والإعلام من الجامعة الإسلامية بغزة. عمل كمحرر في موقع وكالة سوا الفلسطينية في المجال الرياضي، ومحرر في صحيفة المجتمع المحلية الفلسطينية، ومراسل لموقع حرية برس السوري من قطاع غزة، وحالياً يعمل محررا في صحيفة وطن يغرد خارج السرب في القسم الرياضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى