رياضة

ترتيب الدوري الألماني بعد فوز بوروسيا دورتموند العريض على فرايبورغ

منافسات الأسبوع ال19 من الدوري الألماني الممتاز

حقق فريق بوروسيا دورتموند الفوز الكبير على نظيره فرايبورغ، بخماسية ثمينة. مقابل هدف وحيد في منافسات الجولة ال19 من الدوري الألماني، التي جمعت كلا الفريقين على ملعب ” سيغنال إيدونا بارك”.

بوروسيا دورتموند والفوز على فرايبورغ في الدوري الألماني

وافتتح فريق بوروسيا دورتموند المباراة في الدقيقة ال16 من توقيع اللاعب توماس منير .برأسية كروية رائعة عانقت شباك المرمى من ركنية ثابتة، وعاد ذات اللاعب ليسجل الهدف الثاني في اللقاء في الدقيقة ال29 بنفس الطريقة.

وجاء الهدف الثالث مع نهاية الشوط الأول عن طريق النجم المهاري إرلينغ هولاند. في هجمة مرتدة سريعة سجلها اللاعب بقوة على يمين حارس مرمى فريق فرايبورغ.

وسجل فرايبورغ الهدف اليتيم للفريق في المباراة بالدقيقة ال61. عن طريق إيرميدين ديميروفيتش سددها بأقدامه من داخل منطقة الجزاء داخل شباك بوروسيا دورتموند.

اقرأ المزيد: جدول مواعيد مباريات يوم الأحد في منافسات كأس أمم أفريقيا 2022 

بوروسيا دورتموند وتقليص النقاط في الدوري الألماني

كما وآتى الهدف الثالث لفريق بوروسيا دورتموند في الدقيقة ال75 عن طريق النرويجي الذهبي هولاند. مسجل الهدف الثاني للفريق.

كما وأحرز محمود داوود الهدف الخامس لفريق دورتموند في الدقيقة ال86. بتسديدة رائعة سكنت داخل الشباك، لتنتهي المباراة بفوز بوروسيا دورتموند على فرايبورغ بخماسية ثمينة مقابل هدف وحيد.

وبهذا الفوز نجح فريق بوروسيا درتموند في تقليص النقاط مع حامل اللقب والمتصدر بايرن ميونيخ ” البافاري” خلال منافسات الدوري الألماني للموسم الجاري.

ترتيب الدوري الألماني  

ويتربع فريق بايرن ميونيخ على صدارة ترتيب الدوري الألماني للدوري الممتاز برصيد 43 نقطة، بفارق ثلاثة نقاط عن الوصيف فريق بوروسيا دورتموند برصيد 40 نقطة.

وفي المركز الثالث جاء فريق هوفنهايم برصيد 31 نقطة، لكن في رابع الترتيب جاء فريق فرايبورغ برصيد 30 نقطة.

اقرأ المزيد: موعد ريال مدريد وأتلتيك بيلباو والقناة الناقلة في نهائي السوبر الإسباني 

وآتى في المركز الخامس فريق ليفركوزن برصيد 29 نقطة، كما وجاء فريق كولن في المركز السادس برصيد 28 نقطة، متساوياً بذلك مع فريق يونيون برلين بنفس الرصيد من النقاط.

اقرأ المزيد: التعادل سيد الموقف بين السنغال وغينيا في كأس أمم أفريقيا 2022

كما وفي ثامن جدول الترتيب جاء فريق آينتراخت برصيد 27 نقطة، أما في المركز العاشر آتى فريق ماينتس برصيد 24 نقطة خلال منافسات الموسم الحالي.

(المصدر: وطن + تويتر)

 

فارس أبو شيحة

فارس سلمان أبو شيحة صحفي متخصص في الشأن الرياضي. حاصل على درجة الماجستير في تخصص الصحافة من الجامعة الإسلامية بغزة. حاصل على درجة البكالوريس بتخصص الصحافة والإعلام من الجامعة الإسلامية بغزة. عمل كمحرر في موقع وكالة سوا الفلسطينية في المجال الرياضي، ومحرر في صحيفة المجتمع المحلية الفلسطينية، ومراسل لموقع حرية برس السوري من قطاع غزة، وحالياً يعمل محررا في صحيفة وطن يغرد خارج السرب في القسم الرياضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى