رياضة

ميدو يكشف عن فضيحة كروية لمنتخب مصر مع الكاميرون في أمم أفريقيا (فيديو)

كشف نجم المنتخب المصري السابق أحمد حسام ميدو 38 عاماً، لأول مرة عن فضيحة كروية. بين منتخب مصر مع الكاميرون في بطولة كأس أمم أفريقيا عام 2004.

ميدو وتواطؤ منتخب مصر مع الكاميرون

وقال النجم المصري ميدو في حوار صحفي عبر شبكة قنوات “أون تايم سبورت” الرياضية المصرية، ” منتخب الجزائر كان يلعب مع نظيره زيمبابوي في نفس توقيت مباراتنا مع الكاميرون، وحدث اتفاق بينا وبين منتخب الكاميرون .وسط المباراة بإنهاء المباراة بالتعادل السلبي، من أجل صعود كلا المنتخبين لدور الثمن النهائي من البطولة في ظل التعادل السلبي القائم بين الجزائر وزيمبابوي”.

وأردف ميدو، ” بين شوطي المباراة أبلغني الجهاز الفني أن نتيجة مباراة الجزائر. مع زيمبابوي ما زال متعادلاً سلبياً، فبعد نزولي في الشوط الثاني طلبت من سونج وصاموئيل إيتو إنهاء المباراة بالتعادل لكي تصعد مصر والكاميرون للدور القادم”.

واستكمل، ” لم تكن أي هجمات من كلا المنتخبين على شباك المرمى في المباراة بالشوط الثاني، وعندما سألت الجهاز الفني خلال اللقاء عن نتيجة المباراة يؤكد لي أنهما ما زال منتخب الجزائر. وزيمبابوي متعادلاً سلبياً في المباراة”.

اقرأ المزيد: كأس أمم أفريقيا 2022.. جدول مواعيد المباريات القوية يوم السبت والقنوات الناقلة 

ميدو والجهاز الفني المصري

كما وتابع ميدو حديثه عن تلك الفضيحة الكروية. والتواطؤ بين منتخب مصر والكاميرون في المباراة، ” بعد نهاية المباراة وجدت حالة من الغضب لدى الجهاز الفني واللاعبين، لأن منتخب زيمبابوي. قد حقق الفوز على الجزائر، ولم يخطرنا أحد بالنتيجة قبل انتهاء مباراتنا مع الكاميرون”.

اقرأ المزيد: من هو زياد طارق الذي لفت أنظار الأهلي وجماهيره في مباراة الجونة؟!

وقد استضافت دولة تونس النسخة ال24 من بطولة كأس أمم أفريقيا عام 2004، والتي تمكنت من التتويج بها للمرة الأولى. في تاريخ مسيرتها في البطولة القارية بعد فوزها على منتخب المغرب بهدفين ثمينين مقابل هدف وحيد في المباراة النهائية.

يشار إلى أن المصري أحمد حسام ميدو قد شارك مع منتخب مصر في 64 مباراة، استطاع من خلالها إحراز 19 هدفاً في كافة المسابقات الدولية المختلفة، كما واعتزل عالم كرة القدم بعد مسيرة حافلة مع الأندية الأوروبية في عام 2013.

(المصدر: وطن + أون تايم سبورت)

فارس أبو شيحة

فارس أبو شيحة محرر وكاتب بشؤون الرياضة. يتمتع بخبرة طويلة في المباريات والدوريات. يشرف على قسم الرياضة في موقع وطن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى