حياتنا

رداً على كيم كارداشيان .. كاني ويست يحتضن عشيقته الجديدة ويقبّلها في الشارع (صور)

وثّقت عدسات المصوّرين، لحظات رومانسية، عاشها مغني الراب كاني ويست مع الممثلة الأمريكية جوليا فوكس.

والتقطت الصور للثنائي في منطقة “ويست هوليوود” وهي إحدى المناطق التي تشتهر بأماكن السهر الصاخب.

وأظهرت الصور التي نشرها موقع “ذا صن” البريطاني، كاني ويست، يحتضن جوليا فوكس، ويقبّلها أمام المصوّرين وآخرون تواجدوا في المكان .

وكانت “فوكس” ترتدي زياً أسود اللون، عبارة عن بنطال جلدي مع بلوزة قصيرة كشفت بنطها، وقفازات وأكملت المظهر بحذاء طويل إلى الركبة.

بينما بدا على ظهر جوليا فوكس وشم “التشيلو”.

وشم “التشيلو” الضخم على ظهرها في صالة Delilah يوم الأربعاء بينما كانت ترتدي بنطال جلدي منخفض الارتفاع.

اقرأ أيضا: بعد انفصال كيم كارداشيان عنه.. كايني ويست للمرة الثانية مع فنانة فهل يرتبط بها! (صور)

وأثنت جوليا فوكس على صديقها الجديد كاني ويست، ووصفته بـِ”العبقري”. متحدثةً عن قدرته على مواكبة شخصيتها.

وقالت: “نحن نواكب بعضنا البعض، وهذا أمر رائع”. بحسب موقع “pagesix

وعن طبيعة العلاقة بينهما، قالت : “في الوقت الحالي، أنا أعيش اللحظة فقط وليس لدي أي توقعات. لا توجد تسميات، ولا شيء من هذا القبيل. الناس فقط هم من يجعلون بعضهم البعض يشعرون بتحسن”.

والتقت فوكس والفائزة بجائزة “جرامي” عشية رأس السنة الجديدة  كاني ويست وسرعان ما وقعا في حب بعضهما البعض.

وانفصلت فوكس مؤخرًا عن والد طفلها، الطيار “بيتر أرتيمييف”. مدعية على إنستغرام في ديسمبر، أن “هذا الرجل تركني مع طفل يبلغ من العمر 5 أشهر وكلب ومنزل وكل الفواتير.”

ومع ذلك ، أوضحت في لقاء عبر برنامج “بودكاست” أنهم في الواقع يتمتعون بعلاقات جيدة مرة أخرى وأن كان يدفع إيجارها دون علمها.

كيم كارداشيان في أحضان عشيقها الجديد

وتأتي هذه الصور لكاني ويست، بعدما وثقت كاميرات “البابيراتزي”، صوراً للقاء بالأحضان بين نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان وعشيقها الجديد الممثل الأمريكي بيت ديفيدسون .

اقرأ أيضاً: ظهرت بمايوه أحمر .. كيم كارداشيان تغيظ كاني ويست بهذه الصور المثيرة بعد الطلاق!

فبعد أيام قليلة من مشاهدة الثنائي، وهما يتسوقان في أحد مراكز التسوق، تم تصويرهما، وهما يغادران محل بيع البيتزا في لوس أنجلوس.

يُشار الى أن كيم كارداشيان، مؤسسة علامة KKW Beauty للتجميل، قدمت طلب طلاق من ويست في أوائل عام 2021. بعد ست سنوات من الزواج وإنجاب أربعة أطفال معًا.

(المصدر: ذا صن –

 

 

 

 

أنس السالم

- كاتب ومحرر صحفي يقيم في اسطنبول. - يرأس إدارة تحرير صحيفة وطن - يغرد خارج السرب منذ عام 2015. - حاصل على درجة البكالوريوس في الصحافة والاعلام. - عمل مراسلاً لعدد من المواقع ووكالات الانباء، ومُعدّاً ومقدماً لبرامج إذاعية. - شارك في عدة دورات صحفية تدريبية، خاصة في مجال الاعلام الرقمي، نظمتها BBC. - أشرف على تدريب مجموعات طلابية وخريجين في مجال الصحافة المكتوبة والمسموعة . - قاد ورشات عمل حول التعامل مع مواقع التواصل الاجتماعي والتأثير في المتلقين . - ساهم في صياغة الخط التحريري لمواقع اخبارية تعنى بالشأن السياسي والمنوعات . - مترجم من مصادر اخبارية انجليزية وعبريّة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى