الرئيسية » رياضة » كأس أمم أفريقيا 2022.. جدول مواعيد المباريات القوية يوم السبت والقنوات الناقلة

كأس أمم أفريقيا 2022.. جدول مواعيد المباريات القوية يوم السبت والقنوات الناقلة

تستمر منافسات الجولة الثانية في بطولة كأس أمم أفريقيا 2022، حيث نشهد يوم السبت العديد من المباريات. العربية الأفريقية القوية والمثيرة في البطولة القارية التي تستضيفها دولة الكاميرون.

مباراة السودان ونيجيريا في كأس أمم أفريقيا 2022

وستنطلق أولى المواجهات المرتقبة بين منتخب السودان “صقور الجديان” في المواجهة. الصعبة أمام نظيره منتخب نيجيريا، في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت دولة مصر، وفلسطين، لبنان، ليبيا، سوريا، الأردن، السودان.

كما وستكون بتوقيت مكة المكرمة “السعودية”، واليمن، العراق، البحرين، الكويت، قطر عند الساعة السابعة مساءً، أما بتوقيت دولة الإمارات وعمان في تمام الساعة الثامنة مساءً.

اقرأ المزيد: منتخب الكاميرون يواصل سكة انتصاراته بالفوز الثمين على أثيوبيا (شاهد) 

مباراة مصر وغينيا بيساو في كأس أمم أفريقيا 2022

وستكون المواجهة الثانية مع نهاية اليوم بين منتخب غينيا بيساو أمام نظيره منتخب مصر، في الفرصة للأخير للعودة إلى منافسات كأس أمم أفريقيا، بعد الخسارة الماضية التي مني بها أمام نيجيريا بهدف نظيف دون رد.

وستقام المباراة بين منتخب مصر “الفراعنة” وغينيا بيساو في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت دولة مصر، وفلسطين، الأردن، السودان، سوريا، لبنان، ليبيا، وكذلك بتوقيت مكة المكرمة ” السعودية، الكويت، البحرين، العراق، اليمن، قطر عند الساعة العاشرة مساءً.

كما وبتوقيت دولة الإمارات وعمان في تمام الساعة الحادية عشر مساءً، أما بتوقيت دولة الجزائر والمغرب وتونس عند الساعة الثامنة مساءً.

اقرأ المزيد: “الكاف” يعلق على الفضيحة التحكيمية في مباراة تونس ومالي 

القنوات الناقلة للمباريات

وستبث كافة مباريات الجولة الثانية من منافسات بطولة أمم أفريقيا 2022، عبر شبكة قنوات ” beIN SPORTS” الرياضية القطرية، التي تمتلك حقوق البث لمنافسات البطولة القارية في الوطن العربي وشمال أفريقيا.

وستنقل المباريات عبر قناة beIN SPORTS MAX HD1″” بتردد عبر القمر الصناعي النايل سات 12604، وباستقطاب أفقي، كما وبمعدل ترميز 27500، ومعامل تصحيح الخطأ 2/3.

اقرأ المزيد: احتفال هستيري لزوجة فالفيردي بعد إحراز الأخير هدف الفوز في الكلاسيكو (شاهد)

ترتيب المجموعة في منافسات كأس أمم أفريقيا2022

ويتربع منتخب نيجيريا على صدارة ترتيب المجموعة المنافسة في البطولة الأفريقية برصيد 3 نقاط، كما وجاء منتخب غينيا بيساو والسودان في المركزين الثاني والثالث من ترتيب المجموعة برصيد نقطة واحدة.

وجاء منتخب مصر في أدنى ترتيب المجموعة بدون أي من النقاط خلال منافسات بطولة أمم أفريقيا 2022.

(المصدر: وطن + تويتر)

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.