حياتنا

رجل يفقد 4 سم من عضوه الذكري بسبب عرض جانبي لفيروس كورونا!

ادعى رجل أمريكي أن عضوه الذكري تقلص بنحو 4 سم؛ نتيجة تلف الأوعية الدموية الذي لحق به بعد الإصابة بفيروس كورونا .

ووفقا لما نشرته وسائل إعلام عالميّة ومنها “ديلي ميل” البريطانية، فقد أوضح الشخص المصاب البالغ من العمر 30 عاما “أنه بعد إصابته بالمرض، كان مريضًا جدًا ويعاني من مشاكل ضعف الانتصاب.

وقال: “قبل أن أمرض، كان قضيبي أعلى من المتوسط. لم يكن ضخما، لكنه كان أكبر من المعتاد. الآن تقلص قضيبي بنحو أربعة سنتيمترات وأنا أقل من المتوسط “. معربا عن أسفه لما حدث له.

اقرأ أيضاً: بحث جديد: علاج الضعف الجنسي بالحقن باستخدام الخلايا الجذعية من الأسنان اللبنية

وفي يوليو من العام الماضي، أصيب الرجل بفيروس كوفيد -19. وحذره الأطباء من أن أحد الأعراض الجانبية للمرض له علاقة بضعف الانتصاب ومشاكل في الجهاز التناسلي.

وقال بحزن “لقد تركت لي مشكلة دائمة”. موضحا أنه تم حل مشكلة ضعف الانتصاب لديه مع العلاج بمرور الوقت. لكنه اكتشف أن قضيبه قد تقلص.

وفقًا لدراسة أجرتها جامعة كوليدج لندن، كان قصر القضيب من الأعراض النادرة بين 200 شخص أصيبوا بعدوى “كوفيد الدائمة”.

وعلى الرغم من أن الضحية قال إن أطباءه أبلغوه بأن حالتها دائمة. إلا أن العديد من الدراسات تزعم أن الأدوية ووسائل الإطالة والأجهزة يمكن أن تساعد في استعادة الطول المفقود.

ووفقا للصحيفة، فقد أوضح الدكتور ويليفر، أخصائي المسالك البولية في كلية ألباني الطبية بالولايات المتحدة، أن هناك مشاكل كبيرة في الأوعية الدموية تحدث مع الرجال.

حيث أوضحت الدراسات أن الرجال يمكن أن يصابوا بالقساح، والانتصاب المطول الذي يشكل خطرًا في حد ذاته. ويمكن أن يعاني الرجال أيضًا من ضعف الانتصاب من كوفيد، لذلك يمكن أن يذهب في كلا الاتجاهين.

(المصدر: ديلي ميل)

سالم حنفي

-سالم محمد حنفي، صحفي فلسطيني وعضو نقابة الصحفيين الفلسطينيين. مهتم بالشؤون السياسية والعربية ويشرف على تحرير القضايا السياسية في قسم هدهد بموقع "وطن" يغرد خارج السرب منذ العام 2018". -حاصل على بكالوريوس العلوم السياسية من كلية الاقتصاد والعلوم الاجتماعية بجامعة النجاح في نابلس-فلسطين. -ماجستير العلوم السياسية من كلية الحقوق والعلوم الاقتصادية والسياسية بجامعة تونس المنار في تخصص "النظم السياسية". -حاليا، مقيد ببرنامج الدكتوراه بنفس الجامعة لتقديم أطروحة بعنوان:"التيار السلفي وأثره على التراجع الديمقراطي في بلدان الربيع العربي". -عملت لدى العديد من الصحف والمواقع الإلكترونية، (مراسل صحفي لصحيفة الأيام الفلسطينية عام 2009، ومعد للبرامج السياسية والنشرات الإخبارية في راديو الرابعة الفلسطيني، مراسل لبوابة القاهرة عام 2012، محرر ديسك مركزي في صحيفة العرب القطرية، محرر أول في موقع بغداد بوست).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى