السبت, مايو 21, 2022
الرئيسيةرياضةأتلتيك بيلباو يتأهل إلى نهائي السوبر بعد إقصاء نظيره أتلتيكو مدريد (فيديو)

أتلتيك بيلباو يتأهل إلى نهائي السوبر بعد إقصاء نظيره أتلتيكو مدريد (فيديو)

تأهل فريق أتلتيك بيلباو إلى نهائي كأس السوبر الإسباني، بعد الفوز. الثمين على أتلتيكو مدريد بهدفين ثمينين مقابل هدف وحيد في القمة المثيرة التي جمعت كلا الفريقين في دور النصف النهائي على ملعب الملك فهد الدولي في العاصمة الرياض.

أتلتيك بيلباو والتأهل على حساب أتلتيكو مدريد

وسجل فريق أتلتيكو مدريد ” البلانكوس” الهدف الأول في الدقيقة ال62 من خطأ ارتكبه .حارس مرمى أتلتيك بيلباو أوناي سيمون دخل في شباك مرماه.

وفي الدقيقة ال77 تمكن فريق أتلتيك بيلباو من إدراك هدف تقليص الفارق والتعادل عن طريق النجم ييراى الفاريز .سدده في شباك خصمه أتلتيكو مدريد.

وسجل مهاجم أتلتيك بيلباو إينياكي ويليامز هدف الفوز. والتأهل إلى نهائي السوبر الإسباني في الدقيقة ال81، لينتهي لقاء القمة بين كلا الفريقين في دور النصف النهائي من البطولة بانتصار الأخير بهدفين ثمينين مقابل هدف وحيد.

اقرأ المزيد: كأس أمم أفريقيا 2022.. جدول مواعيد المباريات القوية يوم السبت والقنوات الناقلة

كما وشهد اللقاء طرد نجم فريق أتلتيكو مدريد خوسيه خيمينيز في الدقيقة الرابعة من الوقت البديل. على نهاية المباراة بعد عرقلته لأحد لاعبي فريق الخصم أتلتيك بيلباو، ليشهر حكم المباراة البطاقة الحمراء في وجهه ويخرج على إثرها خارج أرضية الملعب.

تشكيلة أتلتيكو مدريد

ودخل المدرب الأرجنتيني دييغو سيميوني بتشكيلة أساسية في مواجهة القمة النارية أمام أتلتيك بيلباو، فقد تواجد في حارسة المرمى يان أوبلاك.

وفي دفاع الفريق جاء كلاً من: ماريو هيرموسو، خوسيه خيمينيز، شيمى فرساليكو، أما في وسط التشكيلة آتى كلاً من اللاعبين، كوكي، ماركوس يورينتى، توماس ليمار، يانيك فيريرا كاراسكو، وفي هجوم الفريق اعتمد المدرب على الثنائي، أنخيل كوريا، جواو فيليكس.

اقرأ المزيد: منتخب الكاميرون يواصل سكة انتصاراته بالفوز الثمين على أثيوبيا (شاهد) 

تشكيلة أتلتيك بيلباو

ولعب المدرب الإسباني مارسيلينو جارسيا تورال في تشكيلة أساسية أمام نظيره أتلتيكو مدريد، حيث تواجد في حراسة المرمى أوناي سيمون.

كما وآتى في تشكيلة دفاع الفريق كلاً من: ييراى الفاريز، إينيغو مارتينيز، أوسكار دي ماركوس، ميكيل بالنزياغا، لكن في وسط الفريق جاء كلاً من: ألكس بيرنجوير، زاراغا، دانييل كارييو، إيكر مونياين، أما في هجوم الفريق كان الثنائي، إينياكي ويليامز، اويهان سانسيت.

ويلتقي أتلتيك بيلباو أمام متصدر الدوري الإسباني ريال مدريد في النهائي المثير .بين كلا الفريقين على لقب كأس السوبر الإسباني يوم الأحد المقبل.

(المصدر:وطن + تويتر)

فارس أبو شيحة
فارس أبو شيحةhttps://watanserb.com/
فارس أبو شيحة محرر وكاتب بشؤون الرياضة. يتمتع بخبرة طويلة في المباريات والدوريات. يشرف على قسم الرياضة في موقع وطن
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

الأحدث