الرئيسية » رياضة » أكرم توفيق وتفاصيل حالته الصحية بعد الإصابة القوية في كأس أمم أفريقيا

أكرم توفيق وتفاصيل حالته الصحية بعد الإصابة القوية في كأس أمم أفريقيا

تعرض النجم المصري أكرم توفيق 24 عاماً، لاعب ظهير. فريق الأهلي لإصابة قوية خلال مشاركته الأخيرة مع المنتخب الوطني المصري في كأس أمم أفريقيا لعام 2022 المقامة في دولة الكاميرون.

الأهلي وتفاصيل إصابة أكرم توفيق 

وقال طبيب نادي الأهلي المصري أحمد أبو علبة في تصريح صحفي .نشر عبر وسائل الإعلام المصرية، ” أتواصل بشكل مستمر مع الجهاز الطبي للمنتخب الوطني المصري، من أجل الاطمئنان على حالة أكرم توفيق. لاعب فريق الأهلي المنتخب الوطني”.

وأردف طبيب الأهلي أبو علبة، ” اطلعت على الأشعة التي أجراها أكرم .توفيق في دولة الكاميرون، حيث أثبت تعرضه لقطع في منطقة الرباط الصليبي، كما أن اللاعب سيخضع للمزيد من الفحوصات الشاملة من جديد بعد عودته إلى القاهرة الأسبوع المقبل”.

كما وأضاف أبو علبة، ” سيتم تحديد الإجراءات الطبية اللازمة للاعب أكرم توفيق .تمهيداً لإجراء عملية في منطقة الرباط الصليبي”.

اقرأ المزيد: هاتاي سبور يعلن تعاقده مع المصري محمود كهربا على سبيل الإعارة (صور)

أكرم توفيق ومشواره في أمم أفريقيا

وكان المصري أكرم توفيق قد أصيب خلال مباراته الأخيرة .مع منتخب مصر في أولى مباريات الجولة الأولى من منافسات كأس أمم أفريقيا 2022، أمام منافسه منتخب نيجيريا والتي انتهت بفوز الأخير بهدف نظيف دون مقابل.

وقد أعلن الاتحاد المصري يوم الأربعاء الماضي عن إصابة نجم المنتخب المصري. أكرم توفيق بقطع في الرباط الصليبي خلال مباراته أمام نيجيريا في بطولة أمم أفريقيا، كما وأنهت تلك الإصابة القوية. للاعب عن استكمال مشواره مع الفراعنة في منافسات البطولة الأفريقية.

اقرأ المزيد: إنتر ميلان يتوج بكأس السوبر الإيطالي للمرة ال6 في تاريخه (فيديو)

وفي ذات السياق، أكد مدير الكرة بنادي الأهلي المصري سيد عبد الحفيظ في وقت سابق، أنه قام بالتواصل مع نجمه أكرم توفيق بعد إصابته القوية خلال مشاركته الدولية مع المنتخب المصري في بطولة أمم أفريقيا لعام 2022.

اقرأ المزيد: كلاسيكو الأرض ينتهي بفوز ريال مدريد على غريمه برشلونة (شاهد)

كما وبين عبد الحفيظ، أن اللاعب أكرم توفيق سيعود إلى القاهرة. مطلع الأسبوع المقبل، كما أن هناك متابعة دقيقة لحالته الصحية تمهيداً لسفره إلى خارج مصر لإجراء العملية الجراحية في منطقة الرباط الصليبي وتلقي العلاج اللازم له.

ويتصدر نادي الأهلي المصري قائمة ترتيب الدوري الممتاز .برصيد 19 نقطة، متساوياً بذلك مع غريمه التقليدي الزمالك في المركز الثاني من الترتيب بنفس الرصيد من النقاط خلال منافسات الموسم الحالي.

(المصدر: وطن + تويتر)

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.