رياضة

هاتاي سبور يعلن تعاقده مع المصري محمود كهربا على سبيل الإعارة (صور)

أعلن نادي هاتاي سبور التركي تعاقده بشكل رسمي مع النجم المصري. محمود كهربا 27 عاماً، مهاجم نادي الأهلي السابق على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري خلال موسم الانتقالات الشتوية الحالية.

هاتاي سبور ومحمود كهربا

ونشر نادي هاتاي سبور التركي تغريده عبر حسابه الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي. ” تويتر”، جاء فيه: ” مرحبا بك كهربا في هاتاي سبور“، كما وأرفق عدداً من الصور للاعب محمود كهربا مع إدارة الفريق التركي.

وسيحمل النجم المصري كهربا المعار من نادي فريق الأهلي، إلى هاتاي سبور. خلال موسم الميركاتو الشتوي قميص رقم (9) داخل صفوف تشكيلة الفريق التركي الذي يلعب في صفوف دوري الدرجة الممتازة.

الأهلي والتعليق على صفقة محمود كهربا

من جانبه، قال مدير التعاقدات في نادي الأهلي المصري أمير توفيق في تصريحات صحفية .نشرت عبر وسائل الإعلام المصرية، ” انتقال اللاعب محمود عبد المنعم كهربا إلى نادي هاتاي سبور التركي على سبيل الإعارة بنية البيع لمدة 6 شهور”.

اقرأ المزيد: إنتر ميلان يتوج بكأس السوبر الإيطالي للمرة ال6 في تاريخه (فيديو)

كما وبين توفيق، أن إدارة الأهلي قد أنهت كافة الأمور الإدارية والمالية الخاصة. بانتقال اللاعب إلى نادي هاتاي سبور التركي، كما أن النجم المصري محمود كهربا قام بتمديد عقده مع المارد الأحمر لسنة واحدة. إضافية بدون أي شروط، مؤكداً على رغبة اللاعب في خدمة النادي الأهلي لأطول فترة ممكنة.

تعليق محمود كهربا بعد الانتقال إلى هاتاي سبور

ونشر النجم المصري محمود كهربا صورة له بعد الانضمام إلى صفوف نادي هاتاي سبور التركي، عبر حسابه الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي ” تويتر”، معلقاً عليها: ” عام جديد وبداية جديدة في هاتاي سبور .. متحمس للعب وبذل قصارى جهدي لمساعدة الفريق في جلب الكؤوس .. متحمس لبدء هذه المرحلة بدعمكم وداعواتكم”.

اقرأ المزيد: كلاسيكو الأرض ينتهي بفوز ريال مدريد على غريمه برشلونة (شاهد)

وكان محمود كهربا لعب في العديد من الأندية العربية والأوروبية. خلال مسيرته الاحترافية التي بدأت في عام 2011، كما ومن أبرزها نادي إنبي المصري، ولوزيرن وغراسهوبر زيورخ السويسريين، والاتحاد السعودي، وألافيس البرتغالي، بالإضافة إلى نادي الزمالك والأهلي.

اقرأ المزيد: جدول مواعيد مباريات يوم الجمعة في منافسات كأس أمم أفريقيا 2022

كما وأشارت تقارير صحيفة مصرية، بأن قيمة صفقة انتقال النجم المصري محمود كهربا إلى نادي هاتاي سبور التركي قادماً من صفوف الأهلي المصري على سبيل الإعارة، قد بلغت 500 ألف دولار أمريكي. مع أحقية النادي في شرائه مقابل 2 مليون دولار.

ويحتل فريق هاتاي سبور التركي في المركز السادس من ترتيب الدوري التركي برصيد 32 نقطة، بفارق كبير عن المتربع على عرش الصدارة فريق طرابزون سبور للموسم الجاري.

(المصدر: وطن + وسائل إعلام مصرية)

فارس أبو شيحة

فارس سلمان أبو شيحة صحفي متخصص في الشأن الرياضي. حاصل على درجة الماجستير في تخصص الصحافة من الجامعة الإسلامية بغزة. حاصل على درجة البكالوريس بتخصص الصحافة والإعلام من الجامعة الإسلامية بغزة. عمل كمحرر في موقع وكالة سوا الفلسطينية في المجال الرياضي، ومحرر في صحيفة المجتمع المحلية الفلسطينية، ومراسل لموقع حرية برس السوري من قطاع غزة، وحالياً يعمل محررا في صحيفة وطن يغرد خارج السرب في القسم الرياضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى