حياتنا

نسرين طافش بملابس مثيرة تشرح للجمهور: “كيف ساعدني التأمل!”

شاركت الفنانة السورية نسرين طافش جمهورها ومتابعيها على حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي، تجربتها مع “اليوغا” والتأمل.

ونشرت نسرين طافش صورتين لها وهي تمارس “التأمل“، بملابس رياضية، وكتبت: ” كيف ساعدني التأمل!”.

وأضافت: “التأمل حالة من الصفاء الذهني و الروحي التي تمكنك من الوصول الى السلام و الاتزان النفسي. وبالتالي الاتصال بطاقة الكون من الخالق و ايجاد الحلول لتصبح: اكتر مرونة و تقبل. أكثر سرعة في تجاوز التحديات.أكثر شجاعة و حرية بالتعبير عن نفسك”.

وأكملت: “أكثر تحررًا من آراء الآخرين. أكثر قدرة على جذب ما تريد أكثر سلامًا. و راحة نفسية أكثر صلابة و قوة و عزيمة. أكثر حكمة و بصيرة. أكثر تناغما بين العقل و القلب أكثر محبة و سعادة عيش حياة أكثر يسرًا”.

وأضافت: “ان لم تجرب روعة فوائد تمارين التنفس السليم و التامل بعد ابحث عنها و تعلم. متوفر مئات المعلومات و الفيديوهات في جميع محركات البحث.  طالما انه أفادني فهو بالتأكيد سوف يفيدك”.

 

وقبل أيام، أشعلت الفنانة السورية نسرين طافش مواقع التواصل الإجتماعي، بعدما نشرت فيديو تستعرض فيه لياقتها البدنية داخل صالة رياضية .

كما أرفقت الفنانة “طافش” الفيديو بتعليق جاء فيه: “ركز على نفسك و استثمر طاقتك في تطوير ذاتك. أفعل كل شيئ بشغف، و أحب نفسك أولًا. ذلك هو سر السعادة و النجاح”.

نشاطات نسرين طافش الفنية 

وتشارك نسرين في مسلسل البيئة الشامية “جوقة عزيزة“، المقرر عرضه في رمضان 2022 .

ويعيد “جوقة عزيزة” النجمة السورية للدراما السورية بعد غياب طويل وهو ما استدعى اعتذارها عن الموسم الثاني من المسلسل المصري “المداح” الذي قدمته في الموسم الرمضاني الماضي برفقة الفنان حمادة هلال وحقق نجاحاً كبيراً.

كما يجري تصوير مسلسل “جوقة عزيزة” في دمشق القديمة، تدور أحداثه حول فرقة غنائية تمتلكها عزيزة، ويروي حكاية دمشقية، يقدم المؤلف خلدون قتلان من خلالها أعمالاً توثيقية لحقب زمنية مختلفة في تاريخ سوريا.

اقرأ أيضاً: نسرين طافش تستقبل 2022 بفستان مثير وقصير (صور)

وإلى جانب نسرين، يضم العمل في قائمة أبطاله كلاً من: وفاء موصللي، سلوم حداد، أيمن رضا، محمد حداقي، نورا رحال، رنا العظم، روبين عيسى، محمد قنوع، سليم صبري، علي كريم، إيمان عبد العزيز. إضافة إلى: يزن خليل، عبد الفتاح المزين، حمادة سليم، يحيى بيازي، عبد الرحمن قويدر، يارا دولاني.

بينما وصفت شركة الإنتاج “غولدن لاين” المنتجة العمل بأنه مختلف على صعيد الطرح الحكائي لتاريخ مدينة دمشق.

كما يستعرض العمل مناطق جديدة لم يسبق للدراما الشامية أن تحدثت عنها. مثل “الشاغور البراني” و “شارع البدوي” و “زقاق البرغل” و “شارع المرقص”.

(المصدر: وطن – مواقع التواصل)

 

 

 

أنس السالم

- كاتب ومحرر صحفي يقيم في اسطنبول. - يرأس إدارة تحرير صحيفة وطن - يغرد خارج السرب منذ عام 2015. - حاصل على درجة البكالوريوس في الصحافة والاعلام. - عمل مراسلاً لعدد من المواقع ووكالات الانباء، ومُعدّاً ومقدماً لبرامج إذاعية. - شارك في عدة دورات صحفية تدريبية، خاصة في مجال الاعلام الرقمي، نظمتها BBC. - أشرف على تدريب مجموعات طلابية وخريجين في مجال الصحافة المكتوبة والمسموعة . - قاد ورشات عمل حول التعامل مع مواقع التواصل الاجتماعي والتأثير في المتلقين . - ساهم في صياغة الخط التحريري لمواقع اخبارية تعنى بالشأن السياسي والمنوعات . - مترجم من مصادر اخبارية انجليزية وعبريّة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى