حياتنا

ميغان فوكس وماشين غان كيلي “يشربان دم” بعضهما خلال خطوبتهما! (فيديو)

نشرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية تقريرا تحدثت فيه عن إعلان الممثلة الأمريكية ميغان فوكس عبر فيديو نشرته على إنستغرام خطوبتها من صديقها مغني الراب الأمريكي ماشين غان كيلي. بعد علاقة بدأت منذ عام ونصف في خطوبة شهدت الكثير من الطقوس الغريبة.

وأعلنت ميغان، الممثلة البالغة من العمر 35 عامًا، خبر خطوبتها الأربعاء من خلال مقطع فيديو نشرته على صفحتها الرسمية في إنستجرام يعرض ماشين غان كيلي وهو ينحني على ركبتيه طالباً منها الموافقة على عرضه. وأشارت ميغان إلى أن الخطوبة تمت يوم الثلاثاء 11 يناير.

شربا دم بعضهما البعض

وقالت ميغان في منشور أسفل الفيديو إنها قامت هي وماشين، البالغ من العمر 31 عاما “بشرب دماء بعضهما البعض” للاحتفال بهذه المناسبة. والتي أُقيمت خارج فندق دورادو بيتش ريتز كارلتون، شمال بورتوريكو.

ويظهر الفيديو الذي شاركته ميغان مع متابعيها على الانستغرام ماشين غان كيلي وهو ينزل على ركبتيه .- في مكان خاص بالنسبة لهما – بينما كانت فوكس في حالة صدمة ويدها على فمها.

ثم أخيرا، جثت على ركبتيها وسمحت لماشين غان، الذي اسمه ريتشارد كالسون باكر، بوضع خاتم الزواج في إصبعها. ثم تعانقا الاثنان وتبادلا قبلة.

وفي الفيديو الذي نشرته كتبت ميغان: “في يوليو من عام 2020 جلسنا تحت هذه الشجرة..”.

وتابعت: “كنا غافلين عن الألم الذي سنواجهه معاً في مثل هذه الفترة الزمنية القصيرة. وغير مدركين للعمل والتضحيات التي تتطلبها العلاقة منا. ولكننا كنا نشعر بأننا ثملان من الحب. بعد عام ونصف العام، بعد أن سرنا في الجحيم معاً. وبعد أن ضحكنا أكثر مما كنت أتخيل أننا سنفعل طلب مني الزواج”.

وأضافت: “ومثلما حدث في كل عمر سابق، وكما سيحدث في كل عمر سيتبعه، قلت نعم.. ثم شربنا دماء بعضنا البعض”.

خاتم من الزمرد والألماس

عرض ماشين كيلي على ميغان وهي نجمة فيلم Transformers خاتم خطوبة مذهل يتكون من حجرين. الأول من الزمرد والثاني من الألماس، ليشكلا نصفي قلب يرمزان وفقاً لماشين كيلي إلى حبهما.

إذ قال ماشين كيلي من خلال صورة نشرها جمعته بفوكس وهو يطلب يدها للزواج، تحت شجرة في حديقة: “أنا أعلم أن العادات والتقاليد عبارة عن خاتم واحد. ولكني صممته مع ستيفن ويبستر ليكون اثنان: الزمرد والماس موضوعين على شقين من الأشواك ويترابطان في شكل نصفين.”

ونقلت الصحيفة عن ألكسندرا ميشيل، عالمة الأحجار الكريمة Prestige Pawnbrokers، قولها أنه من المرجح أن تكون كلفة الخاتم قد فاقت 340 ألف دولار.

وعلّق ماشين على الصورة: “هذه هي الحياة بكل مراحلها فنحن الآن تحت أغصان الشجرة التي وقعنا فيها في حب بعضنا البعض”.

مشيرا إلى أنه أعادها إلى نفس المكان ليطلب الزواج منها.

كما شارك ماشين كيلي مقطع فيديو بالحركة البطيئة له وميغان يسقطان على سرير فيه بتلات ورد أحمر موضوعة فوقه على شكل قلب.

ردود فعل المشاهير

بعد فترة وجيزة من نشر الزوجين نبأ الخطوبة. تدافقت التهاني من قبل العديد من أصدقائهم المشاهير.

إذ كتبت نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية كيم كارداشيان” أنا سعيدة كثيرا لكما يا رفاق !!!”. بينما تركت أختها كورتني كارداشيان رموز تعبيرية للقلب الأحمر.

وللتذكير، خُطبت نجمة تلفزيون الواقع كورتني كارداشيان في أكتوبر إلى قارع الطبول ترافيس باركر، البالغ من العمر 45 عاما. وهو أفضل صديق لماشين كيلي، ومنذ ذلك الوقت نشأت صداقة وثيقة بين كورتني وميغان.

ومن جهته، نشر مخرج فيلم Midnight in the Switchgrass، راندال إيميت، على حسابه الخاص على موقع “انستغرام” صورة من وراء كواليس هذا الفيلم تجمعه بميغان فوكس وماشين كيلي وعلق على الصورة: “أين بدأ كل شيء، تهانينا أنا سعيد جدًا لكما. حب حقيقي وأصدقاء حقيقيون.”

تعد هذه ثاني خطوبة لميغان، حيث أنها خطبت وتزوجت الممثل براين أوستن عام 2010.

وبعد زواج دام 10 أعوام، أعلن الاثنان انفصالهما في شهر مايو 2020. ولدى الاثنان ثلاثة أبناء نوح (9 أعوام) وبودي (7 أعوام) و جيرني (5 أعوام).

أما ماشين كيلي، على الرغم من أنه لم يتزوج أبدًا. فإن لديه ابنة تبلغ من العمر 12 عامًا من علاقة سابقة.

كيف التقى الإثنان؟

التقى ماشين كيلي بالنجمة العالمية الجميلة خلال تصوير فيلم Midnight in the Switchgrass. وهو من بطولة الممثل بروس يليس والممثل إميل هيرش.

وعلى الرغم من أنه من غير الواضح بالضبط متى قررت ميغان وماشين كيل الدخول في علاقة رومانسية. إلا أنه لم يمض وقت طويل بعد انفصال الممثلة عن زوجها السابق بريان.

إذ أكد أكد براين البالغ من العمر 48 عامًا والذي مثل في سلسلة “بيفرلي هيلز 90210″ على أنه لم يعد هو وفوكس مرتبطين في حلقة من البودكاست الخاص به في منتصف مايو 2020.

كما ذكر براين – الذي يواعد في الوقت الحالي شارنا بورغيس نجمة سلسلة ” الرقص مع النجوم “- برودة علاقته مع ميغان عندما تنقلت هذه الأخيرة إلى المدينة لتصوير فيلم Midnight in the Switchgrass. وأن عودتها من جديد بعد انتهاء تصويرها الفيلم ساهمت في جعل علاقتهما أكثر وضوحًا.

إذ ذكر براين محادثة جمعته مع ميغان في ذلك الوقت. حيث قالت “لقد جعلني العمل خارج المدينة أصغي لنفسي بشكل أكثر. وجعلتني هذه التجربة أحب نفسي بشكل أفضل وأعتقد أن هذا قد يكون شيئًا يستحق المحاولة بالنسبة لي.”

على الرغم من أن براين “صُدم” من اعترافات ميغان. إلا أنه اتفق معها على الانفصال.

وقد قال براين في ذلك الوقت: “لقد كانت لدينا علاقة رائعة وسأحبها دائمًا وأعلم أنها ستحبني دائما”.

مضيفًا أنهما سيهتمان بالأولاد بشكل ودي وسيجعلان التركيز إلا على أولادهما الثلاثة.

تطور علاقة ميغان فوكس بماشين كيلي

خلال ذلك الوقت، تم التقاط عدة صور تجمع ميغان بماشين كيلي في عدة مناسبات وهم يقضيان أوقات مع بعضهما البعض في جميع أنحاء لوس أنجلوس.

كما زادت شائعات على وجود علاقة تربطهما خاصة بعدما ظهرت ميغان في الفيديو الموسيقي لأغنية ماشين كيلي “Bloody Valentine ” والتي تم عرضها على اليوتيوب لأول مرة في 20 مايو 2020.

بعد أسابيع من التكهنات حول وجود علاقة رومانسية تجمعهما، تم تأكيد الخبر بين ميغان وماشين كيلي عندما أظهرت صور حصرية تحصلت عليها صحيفة ديلي ميل تظهر الثنائي يمسكان بأيدي بعضهما البعض خلال نزهة قاما بها في لوس أنجلوس في يونيو 2020.

ظهرت ميغان وماشين كيلي على السجادة الحمراء لأول مرة بعد ستة أشهر من المواعدة في حفل توزيع جوائز الموسيقى الأمريكية لعام 2020 في نوفمبر.

منذ ذلك الحين، لم يكف الاثنان عن إظهار حبهما الشغوف لبعضهما البعض من خلال منشورات متكررة جمعتهما على وسائل التواصل الاجتماعي.

وفي وقت سابق، منحته ميغان قلادة صغيرة تحتوي على قطرة من دمائها. وقام ماشين كيلي بنشر صورة توثق ذلك معلّقا عليها:”أنا أضع دمك حول رقبتي.”

كما بذلوا أيضًا جهدًا لجمع أسرهم من خلال قضاء الوقت مع أطفال بعضهم البعض على مدار العام ونصف العام الماضيين. وفي الآونة الأخيرة، أمضت ميغان رأس السنة الجديدة مع خطيبها ماشين كيلي وابنته الصغيرة كيسي في مدينة نيويورك.

(المصدر: ديلي ميل) 

ايمان الباجي

إيمان الباجي من مواليد 14-12-1996 بمدينة سوسة جنسيتي تونسية متحصلة على الإجازة الأساسية في اللغة والآداب والحضارة الإنجليزية سنة 2019 من كلية الآداب والعلوم الإنسانية بسوسة. سبق وأن عملت مع شركة تونسية خاصة في مجال الترجمة وذلك تقريبا لمدة عام وبضعة أشهر أين تعلمتُ بعض أساسيات الترجمة ومجالاتها كما اكتسبت بعض الدراية بمواقع الترجمة في العالم خاصة الصحف والمجلات الأمريكية. كما قمت بعد ذلك بالترجمة لفائدة موقع كندي يهتم بالشؤون الكندية وقد كانت تجربة مفيدة جدا إذ مكنتني هذه التجرية من الإلمام بالكثير من قضايا هذا البلد. ثم بدأت العمل مع صحيفة وطن أواخر عام ٢٠٢١ وأتمنى أن أستفيد من هذه التجربة خاصة وأن هذه الصحيفة واسعة الانتشار وتهتم بمختلف القضايا في العالم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى