رياضة

جدول مواعيد مباريات يوم الجمعة في منافسات كأس أمم أفريقيا 2022

تتواصل منافسات الجولة الثانية من بطولة كأس أمم أفريقيا لعام 2022، يوم الجمعة مع العديد من المباريات. القوية للمنتخبات الأفريقية والعربية، في نسختها ال33 والتي تستضيفها دولة الكاميرون.

مباراة السنغال وغينيا في كأس أمم أفريقيا 2022

وستنطلق أولى المواجهات القوية لهذا اليوم بين منتخب السنغال وغينيا. في تمام الساعة الثالثة مساءً بتوقيت دولة مصر، وفلسطين، سوريا، لبنان، الأردن، السودان، ليبيا.

كما وبتوقيت مكة المكرمة “السعودية”، واليمن، العراق، الكويت، البحرين، قطر عند الساعة. الرابعة مساءً، أما بتوقيت دولة الإمارات وعمان في تمام الساعة الخامسة مساءً، ولكن بتوقيت دولة الجزائر والمغرب وتونس عند الساعة الثانية مساءً.

اقرأ المزيد: موعد مباراة الزمالك وإنبي والقنوات الناقلة في كأس الرابطة المصرية 

مباراة المغرب وجزر القمر في كأس أمم أفريقيا 2022

وستكون المواجهة الثانية بين منتخب المغرب .”أسود الأطلس” أمام نظيره جزر القمر عند الساعة السادسة مساءً بتوقيت دولة مصر، وفلسطين، سوريا، الأردن، السودان، ليبيا، لبنان، أما بتوقيت مكة المكرمة .”السعودية” والعراق، اليمن، البحرين، الكويت، قطر في تمام الساعة السابعة مساءً.

ولكن بتوقيت دولة المغرب وتونس والجزائر في تمام الساعة الخامسة مساءً، كما وبتوقيت دولة الإمارات وعمان عند الساعة الثامنة مساءً.

مباراة زيمبابوي ومالاوي في كأس أمم أفريقيا 2022

وستقام مواجهة منتخب زيمبابوي القوية أمام نظيره مالاوي، في منافسات الجولة الثانية من بطولة كأس أمم أفريقيا بالتزامن بالنفس التوقيت مع مباراة منتخب المغرب أمام جزر القمر.

اقرأ المزيد: خطأ تقني يعيد عزف نشيد منتخب موريتانيا 3 مرات وسط صيحات الجماهير الغاضبة (فيديو) 

مباراة الغابون وغانا في كأس أمم أفريقيا 2022

وتختم المباريات لهذا اليوم في مواجهة قوية بين منتخب الغابون أمام منافسه غانا في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت دولة مصر، وفلسطين، سوريا، لبنان، الأردن، لبنان، ليبيا.

كما وستكون بتوقيت مكة المكرمة “السعودية”، والعراق، اليمن، الكويت، البحرين، قطر عند الساعة العاشرة مساءً، أما بتوقيت دولة الإمارات وعمان في تمام الساعة الحادية عشر مساءً.

القنوات الناقلة للمباريات

وستبث كافة المباريات عبر شبكة قنوات. ” beIN SPORTS” الرياضية القطرية، التي تمتلك حقوق النقل والبث لمنافسات بطولة كأس أمم أفريقيا لعام 2022 في الوطن العربي وشمال أفريقيا.

وستنقل عبر قناة beIN SPORTS MAX HD1″” بتردد عبر القمر الصناعي النايل سات 12604، وباستقطاب أفقي، ومعدل ترميز 27500، ومعامل تصحيح الخطأ 2/3.

اقرأ المزيد: هل بات القناص سواريز قريب من التوقيع مع الهلال السعودي؟! 

وكذلك عبر قناة “beIN SPORTS MAX HD2″، بتردد عبر القمر الصناعي النايل سات 11013، ومعدل ترميز 27500، وباستقطاب أفقي، ومعامل تصحيح الخطأ 2/3.

المعلقين على المباريات

ووفق جدول المعلقين على مباريات الجولة الثانية من بطولة. كأس أمم أفريقيا 2022، حيث سيعلق على مباراة منتخب السنغال وغينيا المعلق الجزائري حفيظ دراجي

كما وسيعلق على مباراة المغرب وجزر القمر المعلق الرياضي التونسي رؤوف خليف، أما مباراة منتخب الغابون وغانا فسيعلق عليها التونسي عصام الشوالي.

(المصدر: وطن +تويتر)

فارس أبو شيحة

فارس سلمان أبو شيحة صحفي متخصص في الشأن الرياضي. حاصل على درجة الماجستير في تخصص الصحافة من الجامعة الإسلامية بغزة. حاصل على درجة البكالوريس بتخصص الصحافة والإعلام من الجامعة الإسلامية بغزة. عمل كمحرر في موقع وكالة سوا الفلسطينية في المجال الرياضي، ومحرر في صحيفة المجتمع المحلية الفلسطينية، ومراسل لموقع حرية برس السوري من قطاع غزة، وحالياً يعمل محررا في صحيفة وطن يغرد خارج السرب في القسم الرياضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى