الرئيسية » رياضة » جدول مواعيد مباريات يوم الخميس والقنوات الناقلة في كأس أمم أفريقيا 2022

جدول مواعيد مباريات يوم الخميس والقنوات الناقلة في كأس أمم أفريقيا 2022

تنطلق منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة. كأس أمم أفريقيا 2022 يوم الخميس، حيث سنشهد العديد من المباريات القوية الأفريقية والتي من أبرزها مباراة البلد المستضيف الكاميرون أمام نظيره أثيوبيا في مواجهة قوية بين كلا المنتخبين.

مباراة الكاميرون وأثيوبيا في كأس أمم أفريقيا 2022

وسيلتقي منتحب الكاميرون البلد المستضيف لنسخة ال33 من بطولة كأس. أمم أفريقيا لعام 2022، أمام منافسه الضيف أثيوبيا على ملعب ” ستاديوم” عند الساعة السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة “السعودية”، واليمن، العراق، الكويت، قطر، البحرين.

بينما ستكون في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت. دولة مصر، وفلسطين، سوريا، لبنان، ليبيا، الأردن، السودان، وكذلك بتوقيت الإمارات وعمان عند الساعة الثامنة مساءً، كما وبتوقيت دولة الجزائر والمغرب وتونس في تمام الساعة الخامسة مساءً.

مباراة بوركينا فاسو والرأس الأخضر في كأس أمم أفريقيا 2022

وستكون المواجهة الثانية والختامية لهذا اليوم من منافسات الجولة. الثانية في بطولة أمم أفريقيا 2022، بين منتخب بوركينا فاسو ونظيره الرأس الأخضر على ملعب ” ستاديوم”.

وستقام المباراة بين بوركينا فاسو والرأس الأخضر في تمام الساعة. العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة “السعودية”، واليمن، العراق، الكويت، البحرين، قطر.

كما وبتوقيت دولة مصر وفلسطين، سوريا، لبنان، الأردن، السودان، ليبيا عند الساعة. التاسعة مساءً، وأما بتوقيت دولة الإمارات وعمان في تمام الساعة الحادية عشر مساءً، وكذلك بتوقيت دولة الجزائر وتونس والمغرب عند الساعة الثامنة مساءً.

ترتيب منافسات المجموعة في كأس أمم أفريقيا 2022

ويتصدر قائمة ترتيب المجموعة منتخب الكاميرون برصيد 3 نقاط، متساوياً .بذلك مع الوصيف منتخب الرأس الأخضر بنفس الرصيد من النقاط.

أما في المركزين الثالث والرابع آتى منتخب بوركينا فاسو وإثيوبيا بدون أي نقاط، خلال منافسات كأس أمم أفريقيا 2022.

القنوات الناقلة للمباريات 

وستبث كافة المباريات كالعادة عبر شبكة قنوات “beIN SPORTS” الرياضية القطرية، التي تمتلك حقوق البث الحصري لمنافسات بطولة كأس أمم أفريقيا 2022 في الوطن العربي وشمال أفريقيا.

وستنقل عبر قناة “beIN SPORTS MAX HD1”. بتردد عبر القمر الصناعي النايل سات 12604، وباستقطاب أفقي، ومعدل ترميز 27500، ومعامل تصحيح الخطأ 2/3.

وكذلك عبر قناة “beIN SPORTS MAX HD2″، بتردد عبر القمر الصناعي النايل سات 11013، ومعدل ترميز 27500، وباستقطاب أفقي، ومعامل تصحيح الخطأ 2/3.

المعلقين على المباريات

وسيعلق على مباراة منتخب الكاميرون وأثيوبيا عبر شبكة قنوات .”beIN SPORTS”، المعلق المصري علي محمد علي، كما وسيعلق على مجريات أحداث اللقاء بين منتخب بوركينا فاسو والرأس الأخضر المعلق المغربي جواد بدة.

(المصدر: وطن +تويتر)

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.