الرئيسية » الهدهد » أسعار العملات المشفرة الأربعاء مع تداول البيتكوين فوق مستوى 42000 دولار

أسعار العملات المشفرة الأربعاء مع تداول البيتكوين فوق مستوى 42000 دولار

ارتفعت أسعار العملات المشفرة يوم الأربعاء، مع تداول البيتكوين فوق مستوى 42000 دولار بعد أن كان سعرها دون المستوى في تعاملاتها الماضية.وفق موقع “mint” الأمريكي

وارتفعت البيتكوين العملة المشفرة الأكثر رواجا وشهرة في العالم، من حيث القيمة السوقية بحوالي 1٪ لتصل إلى 42614 دولارًا. كما انخفض سعرها بنسبة 8٪ تقريبًا منذ بداية العام الجديد.

وفي الوقت نفسه، ارتفعت القيمة السوقية العالمية للعملات المشفرة بأكثر من 2٪ إلى 2.12 تريليون دولار، فقاً لموقع تتبع الأسعار “كوين جيكو”.

اقرأ أيضاً: هذا ما يقوله الخبراء حول مستقبل العملات المشفرة عام 2022

وفي هذا السياق، قال سيدهارث مينون، المؤسس المشارك ورئيس العمليات في وزيركس” إرتفعت أسعار البيتكوين إلى مستويات 43000 دولار خلال الساعات القليلة الماضية. ومع ذلك، يمكن أن تظل هذه العملة و العملات البديلة الأخرى في هبوط إذا ظل وضع الاقتصاد الكلي على حاله. ”

وأضاف: “السعر المتوقع لعملة البيتكوين هو 40،000 دولار. وفي هذا الوقت، قد تسمح إيران قريبًا باعتماد المدفوعات بالعملات المشفرة للتداولات الدولية.”

عملات أخرى تسجل ارتفاعا

سجلت عملة إيثر، وهي منصة قائمة على تقنية البلوكشين blockchain وثاني أكبر عملة مشفرة بعد البيتكوين، ارتفاعا بأكثر من 3 ٪ عند 3228 دولارًا، حسبما ذكر موقع “كوين ديسك” المتخصص في العملات الرقمية.

من ناحية أخرى، تم تداول اسعار عملة دجكوين بأكثر من 5 ٪ الى 0.13 دولار. بينما ارتفعت أسعار عملة شيبا إينو بنسبة 6 ٪ تقريبًا لتصل إلى 0.000028 دولار.

وفي الوقت نفسه، اكتسبت عملة بينانس كوين أكثر من 6 ٪ عند 459 دولارًا.

كما تحسن أداء الرموز الرقمية الأخرى أيضًا مع تداول العملات المشفرة مثل Solana ،Cardano ،XRP ،Litecoin ،Polkadot، Polygon، Stellar و Uniswap مع مكاسب خلال الـ 24 ساعة الماضية.

العملات المشفرة تشهد تدفقات قياسية

أظهر تقرير صادر عن مدير الأصول الرقمية CoinShares أن الاستثمار في العملات المشفرة كان له تدفقات خارجية صافية بلغت 207 مليون دولار في الأسبوع الأول من عام 2022.

وشهد قطاع العملات المشفرة أربعة أسابيع متتالية من التدفقات الخارجية منذ منتصف شهر ديسمبر. ليصل إلى إجمالي 465 مليون دولار، أو 0.8٪ من إجمالي الأصول الخاضعة للإدارة.

(المصدر: mint) 

 

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.