رياضة

هل بات القناص سواريز قريب من التوقيع مع الهلال السعودي؟!

كشفت صحيفة سعودية، بأن النجم الأوروغواياني لويس سواريز 34 عاماً، مهاجم فريق أتلتيكو مدريد. الإسباني في دائرة اهتمام نادي الهلال السعودي لتوقيع معه خلال موسم الانتقالات الشتوية الحالية.

سواريز والهلال السعودي

وقالت صحيفة البلاد السعودية نقلاً عن تقارير صحيفة أجنبية، بأن النجم الأوروغواياني لويس سواريز في دائرة اهتمامات. إدارة نادي الهلال السعودي من أجل التعاقد معه، من أجل تدعيم هجوم الفريق قبيل المشاركة الثانية في كأس العالم للأندية بعد تتويجه بكأس دوري أبطال آسيا مؤخراً.

وجاءت تلك التقارير، في ظل الأنباء التي تتحدث عن رغبة العضاض. لويس سواريز، بالرحيل عن نادي أتلتيكو مدريد وسط العروض من أندية أمريكية وأوروبية للتعاقد معه.

اقرأ المزيد: منتخب السودان يظهر بقميصين مختلفين في أولى مواجهاته بكأس أمم أفريقيا (صور)

كما وينتهي عقد المهاجم المخضرم لويس سواريز مع فريق أتلتيكو مدريد .الإسباني مع نهاية الموسم الجاري، حيث شارك معه في 32 مباراة نجح من خلالها في تسجيل 21 هدفاً وكذلك التتويج بلقب الدوري الإسباني الموسم الماضي، لكن مستواه تراجع. مع بداية الموسم الجاري خلال مشاركته مع البلانكوس.

سواريز والدوري الأمريكي

وفي ذات السياق، نفى موقع “le 10 sport” الفرنسي الأنباء التي تتحدث عن رغبة نادي الهلال السعودي. في ضم النجم الأوروغواياني لويس سواريز إلى صفوف فريقه الآسيوي، إلا أن هناك عرض مقدم من نادي انتر ميامي الأمريكي فقط للتعاقد مع اللاعب خلال الفترة المقبلة.

اقرأ المزيد: بطريقة “5-5-0” .. كيف علّقت الصحافة البريطانية على تشكيل مصر أمام نيجيريا؟!  

وأردف الموقع الفرنسي، ” كل ما يرد من أنباء حول قرب تعاقد نجم فريق أتلتيكو مدريد. لويس سواريز مع نادي الهلال السعودي، هي مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة”.

الهلال وكأس العالم للأندية

ويستعد البطل الآسيوي فريق الهلال السعودي من خوض مشاركته الثانية. في منافسات كأس العالم للأندية التي تستضيفها دولة الإمارات العربية المتحدة، تحت رعاية وتنظيم الاتحاد الدولي لكرة القدم ” الفيفا”.

كما سيخوض فريق الهلال السعودي أولى مواجهاته أمام الفائز من مباراة صاحب الأرض الجزيرة الإماراتي ومنافسه ممثل قارة أوقيانوسيا فريق إيه اس بيراي.

اقرأ المزيد: جدول مواعيد مباريات يوم الخميس والقنوات الناقلة في كأس أمم أفريقيا 2022

وفي حال نجح في تحقيق الفوز على المنافس الفائز في تلك المباراة فإنه سيواجه فريق تشيلسي بطل أوروبا الموسم الماضي في دور النصف النهائي من منافسات كأس العالم للأندية لعام 2022.

ويحتل حامل اللقب فريق الهلال في المركز الرابع من ترتيب الدوري السعودي الممتاز برصيد 26 نقطة، كما وبفارق 9 نقاط عن المتربع على عرش صدارة الترتيب فريق الاتحاد برصيد 35 نقطة خلال منافسات الموسم الجاري.

(المصدر: وطن + وسائل إعلام سعودية)

فارس أبو شيحة

فارس أبو شيحة محرر وكاتب بشؤون الرياضة. يتمتع بخبرة طويلة في المباريات والدوريات. يشرف على قسم الرياضة في موقع وطن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى