رياضة

موعد مباراة أتلتيكو مدريد وأتلتيك بيلباو والقناة الناقلة في السوبر الإسباني

يلتقي فريق أتلتيكو مدريد أمام منافسه أتلتيك بيلباو مساء يوم الخميس، في مباراة مثيرة وقوية. بين كلا الفريقين في دور النصف النهائي من بطولة كأس السوبر الإسباني على أرض ملعب ” الملك فهد الدولي” في المملكة العربية السعودية.

موعد مباراة أتلتيكو مدريد وأتلتيك بيلباو

ومن المقرر أن تقام الأمسية الكروية بين أتلتيكو مدريد ونظيره أتلتيك بيلباو في تمام الساعة. التاسعة مساءً بتوقيت دولة مصر، وفلسطين، لبنان، ليبيا، سوريا، الأردن، السودان.

كما وسيكون بتوقيت مكة المكرمة “السعودية“، واليمن، العراق، الكويت، البحرين، قطر عند الساعة. العاشرة مساءً، وكذلك في تمام الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت دولة الإمارات وعمان.

القنوات الناقلة للمباراة في كأس السوبر الإسباني

وستبث مباراة أتلتيكو مدريد أمام نظيره أتلتيك بيلباو في مواجهة قوية في دور النصف النهائي من بطولة السوبر الإسباني عبر شبكة قنوات “”SSC Sports الرياضية السعودية.

اقرأ المزيد: منتخب مصر يسقط في أول مشواره في بطولة أمم أفريقيا أمام نيجيريا (شاهد)

كما وستنقل المباراة بين كلا الفريقين عبر القناة “SSC HD5” المشفرة، بتردد على القمر الصناعي النايل سات 12523، وباستقطاب عمودي، كما وبمعدل ترميز 27500، ومعدل تصحيح الخطأ .3/2

وكذلك عبر القمر الصناعي عرب سات (بدر)، بتردد 11747، وباستقطاب أفقي، كما وبمعدل ترميز 27500، وبمعدل تصحيح الخطأ 3/2.

التعليق على المباراة

ومن المتوقع أن يعلق على مباراة أتلتيكو مدريد وأتلتيك بيلباو في دور النصف النهائي من كأس السوبر الإسباني عبر شبكة قنوات “”SSC Sports الرياضية السعودية، المعلق الرياضي عبد الله الحربي وفهد العتيبي.

تشكيلة فريق أتلتيكو مدريد

وسيدخل المدرب الأرجنتيني دييغو سيميوني بتشكيلة أساسية أمام منافسه أتلتيك بيلباو، حيث سيتواجد في حراسة المرمى يان أوبلاك.

وفي دفاع الفريق سيكون كلاً من: فيليب مونتيرو، ستيفان سافيتش، خوسيه خيمينيز، كما وسيأتي في خط الوسط كلاً من: رودريغو دي بول، يانيك فيريرا كاراسكو، ماركوس يورينتي، كوكي.

اقرأ المزيد: حامل اللقب الجزائر يتعثر أمام سيراليون في كأس أمم أفريقيا (شاهد)

وسيعتمد المدرب في هجوم الفريق على الثلاثي، أنطوان غريزمان، لويس سواريز، أنخل كوريا.

تشكيلة فريق أتلتيك بيلباو

وسيلعب المدرب الإسباني مارسيلينو جارسيا تورال المواجهة الصعبة بتشكيلة أساسية أمام منافسه أتلتيكو مدريد، حيث سيكون في حراسة المرمى أوناي سيمون.

اقرأ المزيد: جمال بلماضي يستعرض مهاراته العالية مع رياض محرز في أمم أفريقيا (فيديو)

أما في دفاع التشكيلة سيكون كلاً من: دانيال فيفيان، إينيغو مارتينيز، ييراى الفاريز، لكن في خط الوسط سيأتي كلاً من: راؤول غارسيا، أوناي فينسيدور، دانييل كارييو، ميكيل فيسغا، وفي هجوم الفريق سيكون كلاً من اللاعبين، إينياكي ويليامز، نيكو ويليامز، إيكر مونياين.

(المصدر: وطن + تويتر)

فارس أبو شيحة

فارس أبو شيحة محرر وكاتب بشؤون الرياضة. يتمتع بخبرة طويلة في المباريات والدوريات. يشرف على قسم الرياضة في موقع وطن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى