رياضة

خطأ تقني يعيد عزف نشيد منتخب موريتانيا 3 مرات وسط صيحات الجماهير الغاضبة (فيديو)

الكوارث لا تتوقف في منافسات بطولة كأس أمم أفريقيا في نسختها ال33 التي تستضيفها دولة الكاميرون، بعد الخطأ التقني. بإعادة عزف نشيد منتخب موريتانيا ثلاثة مرات وسط صيحات غاضبة في صفوق اللاعبين. والجماهير الموريتانية الحاضرة داخل مدرجات الملعب.

منتخب موريتانيا والنشيد الوطني

وتداول النشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للخطأ التقني أثناء عزف نشيد. منتخب موريتانيا، حيث تم إعادة عزفه ثلاثة مرات وسط صيحات الغضب والاستهجان من قبل اللاعبين الموريتانيين والجماهير المساندة للمنتخب داخل مدرجات ملعب المباراة.

وقالت مصادر لشبكة قنوات “بين سبورت” الرياضية القطرية، بأن الخطأ التقني الذي ارتكبته اللجنة المنظمة. خلال عزف النشيد الوطني للمنتخب الموريتاني وإعادته ثلاثة مرات، تمثل في أنها لم تذع النشيد الخاص بها وإذاعتها نشيد أخر لها بالخطأ.

اقرأ المزيد: هل بات القناص سواريز قريب من التوقيع مع الهلال السعودي؟! 

وبيت بين سبورت، بأن اللجنة المنظمة فشلت في تشغيل عزف النشيد. الوطني الخاص بمنتخب موريتانيا، لتعتذر للاعبين والجماهير عن استكمال تلك المحاولات وتنتقل إلى النشيد الوطني الخاص بالمنتخب المنافس غامبيا.

فضيحة تحكيمية قبيل مباراة منتخب موريتانيا

وجاء الخطأ التقني في عزف النشيد لمنتخب موريتانيا، بعد أقل من ساعة على ارتكاب الزامبي جاني سيكازوي. حكم مباراة تونس ومالي الفضيحة التحكيمية بإنهاء المباراة في الدقيقة ال89 قبل نهاية الوقت الأصلي من المباراة.

اقرأ المزيد: فضيحة تحكيمية في مباراة تونس ومالي في أمم أفريقيا .. شاهد ماذا حصل؟!

وأفادت شبكة قنوات ” بين سبورت” الرياضية القطرية، بأن منتخب تونس .”نسور قرطاج” قد رفض العودة أرضية الملعب لاستئناف اللعب لثلاثة دقائق فقط لتدارك الخطأ التحكيمي الفادح، رغم عودة المنتخب المالي إلى أرضية الملعب.

منتخب تونس ورفض العودة للمباراة

وجاء قرار الاتحاد الأفريقي ” الكاف” بعودة كلا المنتخبين من غرف الملابس واستئناف اللعب لمعالجة الفضيحة التحكيمية من قبل حكم اللقاء جاني سيكازوي، حيث استجابة منتخب المالي لذلك وعاد لكن منتخب تونس رفض العودة بحجة أن تلك الدقائق القليلة لن تقدم له شيئاً في تغير نتيجة اللقاء.

اقرأ المزيد: بدون ممارسة الرياضة .. تعرف على طرق التخلص من الوزن الزائد

وتلقى منتخب تونس الخسارة في المباراة الأولى له في الجولة الأولى، من منافسات كأس أمم أفريقيا لعام 2022 أمام منافسه المالي بهدف نظيف دون مقابل.

كما وسجل منتخب المالي هدف الفوز الوحيد على منتخب تونس بالمباراة في الدقيقة ال48 عن طريق اللاعب إبراهيما كوني من ركلة جزاء تحصل عليها الفريق في اللقاء ليسددها بقوة داخل شباك المرمى.

وتتواصل منافسات بطولة كأس أمم أفريقيا لعام 2022، التي افتتحت في ال9 من شهر يناير الجاري حتى ال6 من شهر فبراير المقبل.

(المصدر: وطن +beIN SPORTS)

فارس أبو شيحة

فارس أبو شيحة محرر وكاتب بشؤون الرياضة. يتمتع بخبرة طويلة في المباريات والدوريات. يشرف على قسم الرياضة في موقع وطن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى