الأربعاء, مايو 18, 2022
الرئيسيةحياتناأول تعليق من أحلام بعد انتهاء أزمة احتجازها في الكويت.. وصالح الجسمي...

أول تعليق من أحلام بعد انتهاء أزمة احتجازها في الكويت.. وصالح الجسمي يدخل على الخط بشراسة!

عبرت الفنانة الإماراتية أحلام عن سعادتها بعوتها إلى الإمارات، بعد أزمة احتجازها في الكويت لمدة 3 أيام. واتهامها السلطات هناك بالتمييز في المعاملة.

بلادي الثانية

ونشرت أحلام فيديو عبر “انستجرام” قالت فيه: “وصلنا أبو ظبي، تحية لكم من قلبي، أحب أشكر بلادي الإمارات، ووزارة الخارجية والتعاون الدولي. وسفيرنا في بلدي الثانية، الكويت، على تسهيلهم إجراءات خروجي ومغادرتي”.

وتابعت: “الحمد لله وصلنا أبو ظبي، الله لا يحرمني منكم، الله يطول عمر شيوخنا. ويحفظهم، ويخليهم تاج على رأسنا، ويحفظ الجميع، وإن شاء الله إلى عودة قريبًا إلى بلادي الثانية، الكويت”.

فهد الكبيسي يرد على أحلام

من جهته رد الفنان القطري فهد الكبيسي، على أحلام، مؤكدا أنه حينما وصل إلى الكويت. طلبوا منه شهادة التطعيم، وشهادة فحص كورونا.

وأشار بفيديو عبر “سناب شات” إلى أنه بناء على ذلك، تم ختم جواز سفره. ثم دخل الكويت.

اقرأ أيضا: ناشطة كويتية للفنانة أحلام: “المقام السامي ما تخاطبه طقاقه”!

وأوضح الكبيسي أنه بعد دخوله أجرى فحص PCR، ثم توجَه إلى حفل زفاف. وبعد انتهائه ختم جواز سفره ثم غادر البلاد.

وكانت وزارة الداخلية الكويتية قد استجابت لاستغاثة أحلام، وأكدت في منشور عبر “تويتر” أنه تم تشكيل لجنة تحقيق فورية. بشأن دخول ومغادرة فنان خليجي دون الالتزام بإجراءات الحجر الصحي المفروضة.

وأكدت الوزارة أنه جرى اتخاذ الإجراءات اللازمة ضد الفنان المذكور. لمخالفته بروتوكول الحجر الصحي.

صالح الجسمي يدخل على الخط

وفي سياق آخر، شن الإعلامي الإماراتي صالح الجسمي، هجوما شرساً على الإعلامية الكويتية فجر السعيد. بعد هجوم الأخيرة على أحلام بسبب استغاثتها بأمير الكويت.

وقال صالح الجسمي بفيديو عبر “تويتر”: “أكدت الداخلية الكويتية في بيانها حديث أحلام. ولكن ما يثير تساؤلي هو ما نشرته فجر السعيد في تغريداتها كأنها وزيرة الإعلام. أو شي أكبر من ذلك متطرقة للذات الأميرية”.

وتابع:” ماذا يحدث ولِمَ كل هذه الضجة من فجر، أيعقل أن تتناسى بسهولة ما قامت به أم فاهد تجاهها”.

وأضاف الجسمي مخاطباً الإعلامية الكويتية: “فجر السعيد، إنتي شو مشكلتك. بسرعة ما انقلبتي مسوية سلسة تغريدات تهاجمي فيها أحلام عشان نادت سمو الأمير”.

اقرأ أيضا: أزمة احتجاز أحلام في الكويت تتصاعد .. لجنة تحقيق و”الصحة” تقدم بلاغاً ضد الفنانة الإماراتية

فجر السعيد ترد

وزاد: “إيش فيها لما نادت سمو الأمير أو ولي العهجد.  إحنا في الدول الخليجية اللي حببنا لقادتنا وشيخونا أنهم قريبين جداً من الشعب وملامسين للشعب. ونتكلم معهم بأسمائهم وألقابهم المحببة إليهم ما في شيء لو نادت أميرة الكويت”.

وردت فجر على الجسمي بتغريدة جاء في نصها: “باختصار لمن لا يريد أن يفهم.. لا يجوز وفق القانون الكويتي مناشدة سيدي صاحب السمو،. والمناشدة تكون للوزراء”.

وختمت: “لأن صاحب السمو وفقا للدستور يمارس صلاحياته من خلال وزرائه، ولأن ذاته لا تمس، فالمناشدة والمخاطبة تكون للوزراء كل باختصاصاته”.

 

المصدر: (وطن – انستجرام)

رفيف عبدالله
رفيف عبدالله
كاتبة ومحررة صحفية فلسطينية وصانعة محتوى نصي رقمي ـ مختصة بأخبار الفن والمجتمع والمنوعات والجريمة، تقيم في غزة، درست قسم الصحافة والإعلام بكلية الآداب في الجامعة الإسلامية، تلقت عدة دورات تدريبية بالصحافة الاستقصائية، ودورات في حقوق الإنسان، التحقت بفريق (وطن) منذ عام 2019، وعملت سابقا لدى العديد من المواقع الإخبارية المحلية والعربية، مختصة بصحافة السوشيال ميديا ومواقع التواصل وقياس ردود الأفعال بشأن الأخبار والأحداث الاجتماعية الغريبة والفنية، عربيا وعالميا.
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

الأحدث