رياضة

موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة في كلاسيكو السوبر الإسباني

ينتظر جماهير وعشاق ريال مدريد وغريمه التقليدي برشلونة كلاسيكو. الأرض المرتقب مساء يوم الأربعاء، في دور النصف النهائي من كأس السوبر الإسباني والتي ستجمع كلا الفريقين على أرض ملعب “الملك فهد الدولي” في المملكة العربية السعودية.

موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة في السوبر الإسباني

وستنطلق الأمسية الكروية النارية بين فريق ريال مدريد ونظيره برشلونة عند الساعة. العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة “السعودية“، واليمن، العراق، الكويت، البحرين، قطر.

كما وستكون بتوقيت دولة مصر، وفلسطين، سوريا، لبنان، الأردن، السودان، ليبيا في تمام الساعة التاسعة مساءً، لكن بتوقيت دولة الإمارات وعمان عند الساعة الحادية عشر مساءً، أما بتوقيت دولة الجزائر والمغرب وتونس في تمام الساعة الثامنة مساءً.

القنوات الناقلة للمباراة

وستبث المواجهة القوية بين الغريمين التقليدين ريال مدريد وبرشلونة في كلاسيكو الأرض في قمة النصف النهائي من بطولة السوبر الإسباني عبر شبكة قنوات “”SSC Sports الرياضية السعودية.

اقرأ المزيد: المغرب يستهل مشواره في كأس أمم أفريقيا بالفوز على غانا (فيديو)

وستنقل المباراة بين كلا الفريقين عبر القناة “SSC HD5” المشفرة، بتردد على القمر الصناعي النايل سات 12523، وباستقطاب عمودي، كما وبمعدل ترميز 27500، ومعدل تصحيح الخطأ .3/2

أما عبر القمر الصناعي عرب سات (بدر)، بتردد 11747، وباستقطاب أفقي، ومعدل ترميز 27500، كما وبمعدل تصحيح الخطأ 3/2.

التعليق على مباراة قمة كأس السوبر الإسباني

ومن المقرر أن يعلق على مباراة ريال مدريد وغريمه التقليدي برشلونة في قمة الكلاسيكو الإسباني عبر شبكة قنوات “”SSC Sports، المعلقين فهد العتيبي وعبد الله الحربي.

تشكيلة فريق ريال مدريد

وسيدخل المدرب الإيطالي ماركو أنشيلوتي المواجهة القوية أمام غريمه برشلونة بتشكيلة أساسية متوقعة، حيث سيتواجد في حراسة المرمى تيبوا كورتوا.

اقرأ المزيد: ركلة جزاء في الوقت القاتل تنقذ السنغال من السقوط أمام زيمبابوي (شاهد)

كما وسيأتي في دفاع الفريق الملكي كلاً من اللاعبين، داني كارفخال، ميليتاو، دافيد ألابا، ناتشو.

بينما في وسط التشكيلة سيكون كلاً من: توني كروس، كاسيميرو، لوكا مودريتش، لوكاس فاسكيز، لكن في خط هجوم الفريق سيكون الثلاثي، كريم بنزيما، ماركو أسينسيو، فينسيوس جونيور.

تشكيلة فريق برشلونة

وسيلعب المدرب تشافي هيرنانديز الاختبار الصعب له منذ قيادة تدريب الفريق الكتالوني أمام ريال مدريد بتشكيلة أساسية متوقعة، حيث سيكون في حراسة المرمى تير شتيغن.

اقرأ المزيد: جدول مواعيد مباريات يوم الثلاثاء في كأس أمم أفريقيا 2022 والقنوات الناقلة

أما في دفاع التشكيلة سيكون كلاً من: جيرارد بيكيه، داني ألفيش، جوردي ألبا، كليمو لينجليه، كما وسيأتي في خط الوسط كلاً من اللاعبين، سيرجيو بوسكيتس، فرينكي دي يونج، ألفارو سانز، جافي.

وفي هجوم الفريق سيعتمد المدرب على كلاً من: عثمان ديمبلي، ممفيس ديباي، لوك دي يونج، أنسو فاتي.

(المصدر: وطن +تويتر)

فارس أبو شيحة

فارس سلمان أبو شيحة صحفي متخصص في الشأن الرياضي. حاصل على درجة الماجستير في تخصص الصحافة من الجامعة الإسلامية بغزة. حاصل على درجة البكالوريس بتخصص الصحافة والإعلام من الجامعة الإسلامية بغزة. عمل كمحرر في موقع وكالة سوا الفلسطينية في المجال الرياضي، ومحرر في صحيفة المجتمع المحلية الفلسطينية، ومراسل لموقع حرية برس السوري من قطاع غزة، وحالياً يعمل محررا في صحيفة وطن يغرد خارج السرب في القسم الرياضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى