رياضة

كييزا خارج الخدمة بعد إعلان يوفنتوس عن تفاصيل إصابته القوية

كشف نادي يوفنتوس عن تفاصيل الإصابة الموجعة لنجمه فيديريكو كييزا 24 عاماً، مهاجم السيد العجوز. الإيطالي بعد تعرضه لإصابة قوية خلال المشاركة الأخيرة مع فريقه أمام نظيره روما في منافسات الدوري الممتاز.

يوفنتوس وإصابة كييزا

ونشر فريق يوفنتوس في تغريده له عبر حسابه الرسمي على مواقع التواصل .الاجتماعي “تويتر” يوم الإثنين الماضي، جاء فيها: ” مهاجمنا فيديريكو كييزا يحتاج إلى عملية جراحة للعلاج من مشكلة في منطقة الرباط الصليبي الأمامي للركبة، بعد إصابته في مباراة روما”.

وأردف النادي الإيطالي، ” كييزا سيخضع للجراحة في الأيام المقبلة، بسبب الإصابة في الرباط الصليبي الأمامي للركبة”، وبذلك سيكون النجم المهاري كييزا خارج حسابات تشكيلة يوفنتوس. ومنتخب إيطاليا في التصفيات الحاسمة المؤهلة للمشاركة في مونديال كأس العالم 2022.

اقرأ المزيد: موعد مباراة يوفنتوس وإنتر ميلان في نهائي السوبر الإيطالي والقناة الناقلة

كييزا ونهائي السوبر الإيطالي

كما وساهم المهاجم الإيطالي فيديريكو كييزا، من تحقيق الفوز المهم .بمشاركة زملائه على منافسه روما برباعية ثمينة مقابل ثلاثة أهداف في قمة الجولة ال21 من الدوري الإيطالي الممتاز، قبل خروجه من أرضية الملعب مصاباً بعد تعرضه لإصابة موجعة في المباراة.

اقرأ المزيد: موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة في كلاسيكو السوبر الإسباني 

وظهر كييزا بعد نهاية المباراة بين يوفنتوس وروما، وهو يستند على عكازين خلال توجهه برفقة زملائه إلى غرفة الملابس.

وسيغيب عن مباراة النهائية في الدفاع عن لقب كأس السوبر الإيطالي أمام منافسه إنتر ميلان الإيطالي متصدر الكالتشيو الإيطالي في مواجهة مثيرة وقوية بين كلا الفريقين.

ترتيب الدوري الإيطالي

ويتصدر فريق إنتر ميلان قائمة ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 49 نقطة، كما ويليه بفارق نقطة واحدة جاره ميلان في وصافة الترتيب برصيد 48 نقطة.

أما في المركز الثالث آتى فريق نابولي برصيد 43 نقطة، كما وجاء فريق أتالانتا في رابع جدول. الترتيب برصيد 41 نقطة، وفي المركز الخامس فريق يوفنتوس برصيد 38 نقطة.

اقرأ المزيد: ترتيب الدوري الإيطالي وسط المنافسة الشديدة بين الكبار

وجاء على الترتيب فريق فيورنتينا وروما ولاتسيو برصيد 32 نقطة، وفي المركزين التاسع والعاشر آتى فريق ساسولو وإمبولي برصيد 28 نقطة خلال منافسات الموسم الجاري.

(المصدر: وطن + تويتر)

فارس أبو شيحة

فارس سلمان أبو شيحة صحفي متخصص في الشأن الرياضي. حاصل على درجة الماجستير في تخصص الصحافة من الجامعة الإسلامية بغزة. حاصل على درجة البكالوريس بتخصص الصحافة والإعلام من الجامعة الإسلامية بغزة. عمل كمحرر في موقع وكالة سوا الفلسطينية في المجال الرياضي، ومحرر في صحيفة المجتمع المحلية الفلسطينية، ومراسل لموقع حرية برس السوري من قطاع غزة، وحالياً يعمل محررا في صحيفة وطن يغرد خارج السرب في القسم الرياضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى