الرئيسية » رياضة » كأس أمم أفريقيا 2022 .. جدول مواعيد مباريات يوم الأربعاء والقنوات الناقلة

كأس أمم أفريقيا 2022 .. جدول مواعيد مباريات يوم الأربعاء والقنوات الناقلة

تستمر منافسات الجولة الأولى من بطولة كأس أمم أفريقيا 2022 في يومها. الرابع على التوالي، حيث تشهد العديد من المواجهات القوية بين المنتخبات الأفريقية والعربية وسط إجراءات صحية مشددة من قبل البلد المستضيف الكاميرون بسبب تداعيات وباء فيروس كورونا.

مباراة تونس ومالي في كأس أمم أفريقيا 2022

وستكون أولى المواجهات يوم الأربعاء بين منتخب تونس .” نسور قرطاج”، أمام نظيره المالي في أول مباراة للمنتخب التونسي في نهائيات كأس أمم أفريقيا 2022 المقامة في دولة الكاميرون.

وستنطلق المباراة العربية الأفريقية بين تونس ومالي في تمام الساعة. الثانية بعد الظهر بتوقيت دولة تونس، والجزائر، المغرب، كما وستكون بتوقيت مكة المكرمة “السعودية”، واليمن، العراق، الكويت، البحرين، قطر.

أما بتوقيت دولة مصر، وفلسطين، سوريا، لبنان، الأردن، السودان، ليبيا عند الساعة الثالثة مساءً، لكن بتوقيت .دولة الإمارات وعمان في تمام الساعة الخامسة مساءً.

اقرأ المزيد: موعد مباراة يوفنتوس وإنتر ميلان في نهائي السوبر الإيطالي والقناة الناقلة

مباراة موريتانيا وغامبيا في كأس أمم أفريقيا 2022

وستنطلق المواجهة الثانية القوية بين منتخب موريتانيا أمام منافسه غامبيا. عند الساعة السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة “السعودية”، واليمن، العراق، الكويت، البحرين، قطر، كما وبتوقيت دولة مصر وفلسطين، سوريا، لبنان، الأردن، السودان، ليبيا في تمام الساعة السادسة مساءً.

 

أما بتوقيت دولة موريتانيا عند الساعة الرابعة مساءً، ولكن بتوقيت دولة الجزائر وتونس والمغرب في تمام الساعة الخامسة مساءً.

مباراة غينيا الاستوائية وساح العاج في أمم أفريقيا 2022

وتختم مواجهات يوم الأربعاء بالمباراة القوية بين منتخب غينيا أمام نظيره ساح العاج، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة ” السعودية”، واليمن، العراق، البحرين، الكويت، قطر.

https://twitter.com/CAF_2021/status/1479808133535047685

كما وستكون بتوقيت دولة مصر، وفلسطين، سوريا، الأردن، السودان، ليبيا، لبنان عند الساعة التاسعة مساءً، وبتوقيت دولة الإمارات وعمان في تمام الساعة الحادية عشر مساءً.

اقرأ المزيد: موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة في كلاسيكو السوبر الإسباني 

القنوات الناقلة للمباريات

وستبث كافة المباريات عبر شبكة قنوات “beIN SPORTS” الرياضية القطرية، التي تمتلك حقوق البث الحصري لمنافسات بطولة كأس أمم أفريقيا 2022 في الوطن العربي وشمال أفريقيا.

وستنقل عبر قناة beIN SPORTS MAX HD1″” بتردد عبر القمر الصناعي النايل سات 12604، وباستقطاب أفقي، ومعدل ترميز 27500، ومعامل تصحيح الخطأ 2/3.

https://twitter.com/CAF_2021/status/1478716893078994945

اقرأ المزيد: ترتيب الدوري الإيطالي وسط المنافسة الشديدة بين الكبار

كما وستنقل أيضاً عبر قناة “beIN SPORTS MAX HD2″، بتردد عبر القمر الصناعي النايل سات 11013، ومعدل ترميز 27500، وباستقطاب أفقي، ومعامل تصحيح الخطأ 2/3.

المعلقين على المباريات

وسيعلق على مباراة منتخب تونس ومالي المعلق التونسي عصام الشوالي، كما وسيعلق على مباراة موريتانيا وغامبيا المعلق الجزائري حفيظ دراجي.

بينما سيعلق على أحداث مباراة غينيا الاستوائية وساحل العاج المعلق التونسي رؤوف خليف في منافسات كأس أمم أفريقيا لعام 2022.

(المصدر: وطن + تويتر)

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.