رياضة

صخرة دفاع تشيلسي “روديجر” يرفض عرض سان جيرمان المغري من أجل ريال مدريد

كشفت صحيفة بريطانية، بأن النجم الألماني أنطونيو روديجر 28 عاماً مدافع فريق تشيلسي. الإنجليزي قد رفض العرض المغري المقدم من نادي باريس سان جيرمان من أجل رغبته. في الذهاب إلى إسبانيا من بوابة نادي ريال مدريد الموسم المقبل.

روديجر ورفض عرض باريس سان جيرمان

وقالت صحيفة “ذا صن” البريطانية، بأن مدافع فريق تشيلسي أنطونيو روديجر. الذي يرغب في الرحيل عن البلوز نهاية الموسم الجاري، قد رفض العرض المغري.المقدم من باريس سان جيرمان الفرنسي بقيمة 110 آلاف جنيه إسترليني بريطاني في الأسبوع الواحد فقط.

وبينت الصحيفة، بأن المدافع الألماني المخضرم روديجر رفض العرض. المقدم من باريس سان جيرمان، في ظل رغبته في الانتقال إلى صفوف نادي ريال مدريد الإسباني، حيث أنه تحدث مع الحارس البلجيكي تيبوا كورتوا ومواطنه إيدين هازارد بشأن رغبته في اللعب مع الفريق الملكي.

اقرأ المزيد: كييزا خارج الخدمة بعد إعلان يوفنتوس عن تفاصيل إصابته القوية

روديجر والعرض الأقل من ريال مدريد

وأضافت، ” نادي ريال مدريد ربما سيقدم عرضاً أقل من نادي باريس سان جيرمان. في حال التوقيع مع الفريق الملكي، في ظل رغبة اللاعب في الانضمام إلى القلعة الملكية البيضاء الموسم المقبل”.

واستكملت الصحيفة، ” على الرغم من تلك الأنباء إلا أن نادي تشيلسي لا يزال يأمل في إقناع المدافع الألماني روديجر في البقاء مع فريق البلوز خلال المواسم المقبلة حتى الآن، تحت قيادة مواطنه توماس توخيل”.

اقرأ المزيد: موعد مباراة يوفنتوس وإنتر ميلان في نهائي السوبر الإيطالي والقناة الناقلة

مطالب روديجر

وكانت تقارير صحيفة، قد تحدثت بأن الألماني أنطونيو روديجر. قد طلب من إدارة نادي تشيلسي بأجر مرتفع لتجديد عقده خلال المواسم القادمة، وهو ما يفوق ما يعرضه البلوز عليه، مما يجعل مسألة تمديد عقده معقدة في ظل المفاوضات المستمرة بين كلا الطرفين.

اقرأ المزيد: موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة في كلاسيكو السوبر الإسباني 

وسينتهي عقد أنطونيو روديجر مع نادي تشيلسي مع نهاية الموسم الجاري، وسيكون متاحاً بالمجان في حال فشل الأخير في التوصل إلى اتفاق لتجديد عقده، كما ويمكنه في الوقت الحالي مفاوضة أي نادي مهتم بالحصول على خدماته دون العودة إلى إدارة النادي الإنجليزي.

كما ويتربع فريق ريال مدريد على صدارة ترتيب الدوري الإسباني برصيد 49 نقطة، بفارق خمس نقاط عن أقرب المنافسين فريق إشبيلية برصيد 44 نقطة للموسم الجاري.

(المصدر: وطن + ذا صن)

فارس أبو شيحة

فارس سلمان أبو شيحة صحفي متخصص في الشأن الرياضي. حاصل على درجة الماجستير في تخصص الصحافة من الجامعة الإسلامية بغزة. حاصل على درجة البكالوريس بتخصص الصحافة والإعلام من الجامعة الإسلامية بغزة. عمل كمحرر في موقع وكالة سوا الفلسطينية في المجال الرياضي، ومحرر في صحيفة المجتمع المحلية الفلسطينية، ومراسل لموقع حرية برس السوري من قطاع غزة، وحالياً يعمل محررا في صحيفة وطن يغرد خارج السرب في القسم الرياضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى