الهدهد

“ديلي ميل”: زوجة ماكرون مصدومة .. اتصال أخبرها أن زوجها عشيق لـ”مثلي الجنس “!

قالت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية إن سيدة فرنسا الأولى بريجيت ماكرون، تلقت مكالمة هاتفية من مجهول زعم فيها أن زوجها الرئيس إيمانويل ماكرون على علاقة بعشيق “مثلي الجنس”.

وأوضحت الصحيفة وفق ترجمة (وطن) أنه على الرغم من الفحوصات الأمنية عالية المستوى على جميع أجهزتها. وصل المجهول إلى هاتف السيدة البالغة من العمر 68 عامًا وقال: “أعرف أن زوجك الآن مع رجل”.

اقرأ أيضاً:زوجة ماكرون متحولة جنسيا” .. شائعة أثارت ضجة ودفعت السيدة الأولى للرد

ولفتت إلى أن المعلق السياسي “نيكولاس بريسيت” هو من نشر هذا الادعاء في فيلم وثائقي جديد بعنوان “In the Hell of the Presidential Campaigns” على قناة (BFM) الإخبارية التلفزيونية الأكثر شهرة في فرنسا.

ويأتي ذلك بعد الشائعات المتكررة حول الحياة الشخصية للزوجين. بما في ذلك الادعاءات بأن السيدة بريجيت ماكرون متحولة جنسيا وأنها ولدت في الواقع رجلاً.

والتقى الزوجان لأول مرة في عام 1993، عندما دخل ماكرون الذي كان يبلغ من العمر 15 عامًا آنذاك، في فصل الأدب في مدرسة بريجيت البالغة من العمر 39 عامًا في أميان بفرنسا.

وفيما بعد تطلقت “بريجيت” من زوجها الذي تشاركه ثلاثة أطفال. لتتزوج إيمانويل ماكرون الذي يصغرها بـ 24 عامًا.

زوجة ماكرون أصيبت بدمار نفسي من المكالمة”

وقالت “ديلي ميل” إن السناتور “فرانسوا باتريات” عضو حزب “إن ماركي” الذي يتزعمه ماكرون، أكد أن بيرجيت أصيبت بالدمار بسبب المكالمة الهاتفية التي زعمت أن زوجها البالغ من العمر 44 عامًا كان مع عشيق.

وقال “باتريات” إن السيدة ماكرون أخبرت الأصدقاء بعد ذلك: “هل تدركون ما يجرؤون على قوله؟. لقد شعرت بالحزن والصدمة لسماع ذلك، لكننا سنمضي قدمًا”.

ولطالما تسببت الفجوة العمرية بين الزوجين في حدوث مشكلات. لا سيما وأنهما بدأ علاقة عندما كان إيمانويل ماكرون لا يزال تلميذًا في مدينتهما “أميان” شمال فرنسا.

بريجيت ماكرون لاحقتها شائعة أنها متحولة جنسياً watanserb.com

وتسببت علاقته مع بيرجيت، التي كانت آنذاك معلمة متزوجة وأم لثلاثة أطفال في “فضيحة”. لكن الزوجين بقيا معًا منذ ذلك الحين.

وفي كتابه وبيانه السياسي “ثورة”، وصف الرئيس ماكرون هذه القضية بأنها “حب غالبًا ما يكون سرًا وغالبًا ما يكون مخفيًا. يساء فهمه من قبل الكثيرين قبل أن يفرض نفسه”.

ويشير الفيلم الوثائقي أيضًا إلى أن السيدة بيرجيت ماكرون قد تضررت من الانتقادات الموجهة إلى شكلها وملابسها منذ أن أصبحت السيدة الأولى في عام 2017.

“جايل تشاكالوف” المقرب من السيدة الأولى أخبر البرنامج أنه حتى “فريق حملة ماكرون الرئاسية لم يكن معجبًا بها”.

وتابع:”يمكنني سماعهم يتحدثون عنها قائلين:” يجب ألا تظهر نفسها كثيرًا، يمكنها إتلاف صورة مرشحنا”.

وقال “تشاكالوف” إن المساعدين اعتقدوا أن زوجة ماكرون كانت “نحيفة للغاية وتضع الكثير من المكياج.”

هذا وبدأ محامو ماكرون الشهر الماضي، إجراءات قانونية بشأن مزاعم وهمية بأنها امرأة متحولة الجنس ولدت رجلاً.

وعلى الرغم من هذه المزاعم، لا يزال ماكرون هو المرشح الأوفر حظًا لإعادة انتخابه رئيسًا لفرنسا في أبريل.

وأظهر أحدث استطلاع للرأي أجرته شركة Ipsos-Sopra Steria أنه حصل على 26 في المائة من الأصوات في الجولة الأولى. متقدما بفارق كبير على أقرب منافسيه مرشحة التجمع الوطني “مارين لوبان” بنسبة 17 في المائة.

(المصدر: ديلي ميل) 

 

باسل النجار

كاتب ومحرر صحفي مصري ـ مختص بالشأن السياسي ـ يقيم في تركيا، درس في أكاديمية (أخبار اليوم) قسم الصحافة والإعلام، حاصل على ماجستير في الصحافة الإلكترونية من كلية الإعلام جامعة القاهرة، تلقى عدة دورات تدريبية بالصحافة الاستقصائية، التحق بفريق (وطن) منذ العام 2017، وعمل سابقا لدى العديد من المواقع الإخبارية المصرية والعربية، مختص بصحافة السوشيال ميديا ومواقع التواصل وقياس ردود الأفعال العربية والعالمية بشأن الأحداث الهامة من خلالها. مشرف على تنظيم عدة ورش تدريبية للصحفيين المبتدئين وحديثي التخرج لإكسابهم المهارات اللازمة للعمل بمجال الصحافة والإعلام،وتوفير المعرفة والمهارات اللازمة للمشاركين وتدريبهم على كيفية اعداد التقارير الصحفية، وأيضا تصوير التقارير الإخبارية وإعداد محتوى البرامج التلفزيونية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى