رياضة

جمال بلماضي يستعرض مهاراته العالية مع رياض محرز في أمم أفريقيا (فيديو)

خطف المدرب الجزائري جمال بلماضي 45 عاماً، الأنظار خلال لمساته الفنية. مع مهاجمه المهاري رياض محرز نجم فريق مانشستر سيتي الإنجليزي داخل أرضية الملعب، قبيل المواجهة أمام سيراليون التي انتهت بالتعال السلبي في منافسات كأس أمم أفريقيا 2022.

جمال بلماضي واللمسات مع رياض محرز

وظهر في مقطع فيديو قصير نشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي ” تويتر”، تبادل اللمسات. الفنية الجميلة بين المدرب الجزائري جمال بلماضي ونجمه رياض محرز، والتي نجح فيها الأخير في التغلب على مدربه بعد فشل الأخير في متابعة الكرة لتسقط على أرض الملعب المعشب.

وتعثر منتخب الجزائر أمام منافسه سيراليون التي انتهت بالتعادل السلبي. بدون أهداف، في مباراة شهدت العديد من الفرص المهدرة من جانب المنتخب الجزائري والأداء المتواضع الذي قدمه أمام الفريق المنافس الذي استبسل في تحصين شباك مرماه.

اقرأ المزيد: حامل اللقب الجزائر يتعثر أمام سيراليون في كأس أمم أفريقيا (شاهد)

وعلى الرغم من التعثر إلا أن المنتخب الجزائري على بعد ثلاثة مباريات .نحو تحطيم الرقم القياسي للمنتخب الإيطالي، حيث وصل إلى المباراة رقم ال35 بدون أي هزيمة حتى الآن.

رياض محرز والزواج من تايلور

وعقد النجم الجزائري رياض محرز قرانه بحفل زفاف بسيط اقتصر .حضوره على عائلته وأصدقائه نهاية الأسبوع الماضي على عارضة الأزياء البريطانية تايلور وارد على الطريقة الإسلامية داخل أحد الفنادق في مدينة دبي.

كما وذكرت تقارير إنجليزية، بأن الجزائري رياض محرز سيقيم .حفل زفاف آخر في المملكة المتحدة في السماح له من قبل السلطات الحكومية في ظل تداعيات تفشي وباء فيروس كورونا في دولة بريطانيا.

ويتألق رياض محرز مع فريق مانشستر سيتي، بعد لفت أنظار مدربه الإسباني. بيب غوارديولا في الاعتماد عليه واقحامه في التشكيلة الأساسية في كافة المسابقات المحلية .والقارية للفريق الإنجليزي وسط فلسفة التكتيك الذي يلعب بها المدرب داخل أرضية الملعب.

اقرأ المزيد: موعد مباراة يوفنتوس وإنتر ميلان في نهائي السوبر الإيطالي والقناة الناقلة

ويتصدر حامل اللقب مانشستر سيتي قائمة ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 53 نقطة، بفارق 10 نقاط عن أقرب المنافسين فريق تشيلسي في المركز الثاني برصيد 43 نقطة للموسم الحالي.

(المصدر: وطن +تويتر)

فارس أبو شيحة

فارس سلمان أبو شيحة صحفي متخصص في الشأن الرياضي. حاصل على درجة الماجستير في تخصص الصحافة من الجامعة الإسلامية بغزة. حاصل على درجة البكالوريس بتخصص الصحافة والإعلام من الجامعة الإسلامية بغزة. عمل كمحرر في موقع وكالة سوا الفلسطينية في المجال الرياضي، ومحرر في صحيفة المجتمع المحلية الفلسطينية، ومراسل لموقع حرية برس السوري من قطاع غزة، وحالياً يعمل محررا في صحيفة وطن يغرد خارج السرب في القسم الرياضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى