الهدهد

الفلكية كارمن شماس تثير ضجة واسعة باستضافة من تدّعِي أنّه “نبي جديد”! (فيديو)

في واقعة أثارت موجة من السخرية على مواقع التواصل الاجتماعي، أطلقت المتنبئة الفلكية اللبنانية، كارمن شماس مفاجأة غريبة أثناء استضافتها للمدعو “الحكيم نشأت مجد النور”، الذي زعمت أنه النبي الجديد المرسل في لبنان.

وقالت “شماس” في مقطع فيديو متداول ورصدته “وطن”: “هنيئا للبنان بوجود الحكيم على أرضه، أجل هنيئا لنا نحن بوجود مرسل من السماء لمساعدة البشر والأرض، انطلاقا من أرض لبنان الحبيب”.

وأضافت “لو كنتم ترون لرأيتم النور فوق لبنان منذ أسبوعين، ولشعرتم بقوة بالنور الإلهي ولو تأملتم قليلا لعرفتم أنكم الآن أكثر أمانا تحت جناح النور الساطع”.

اقرأ أيضا: بعد اعلان حملها من “روح القدس”.. قمر اللبنانية تكشف ملامح ابنتها لأول مرة (فيديو)

كما هنأت العالم أجمع بقدوم النبي المرسل من السماء، وقالت: “هنيئا لنا ولجميع العرب والعالم برسول مرسل بعد 1500 عام وهنيئا للأرض بابنها البار ومنقذها من جحيم البشر والأشرار”.

ولاقى خبر النبي الجديد سخرية واسعة من قبل اللبنانيين، حيث علق الصحفي اللبناني أحمد الحاج قائلا: “هنيئاً لـ #لبنان وللشعب اللبناني النبي الجديد ..دجالين يا بلدنا !! مين الشاب ؟؟.. أول مرة بشوف نبي عامل سكسوكة !!”.

وسخرت “مارية” قائلة: “اخوانا العرب باركولنا هنيئا لنا بس بلي بايدوا لشو بيستعملوا على الزبط”.

وقالت “فرح قاسم” معبرة عن استيائها من هذا الدجل: “بوقت في جراحين عم يزرعوا قلب خنزير بجسم انسان وعلماء عم بيركبوا نووي. كارمن شماس طالعة تبارك للشعب اللبناني وتهني بمجيء رسول بعد 1500 عام”.

من جانبه، قال فؤاد كريس: “رسول كارمن شماس المنتظر.. عوني “للعضم”!.

وكان المشعوذ اللبناني “الحكيم نشأت عبدالنور” قد ظهر في فيديوهات وجه فيها إهانات للبنانيين والعرب. لأنهم سخروا منه وانتقدوا إدعاءاته الغريبة.

وليست المرة الأولى التي تصدم كارمن شماس الناس بها، فهي طالما تداولت أخبارا غريبة من نوعها. حيث سبق وأن أثارت الجدل، بسبب مقابلة إذاعية. أشارت فيها أنه إذا لم يتبع الناس حمية نباتية فإن فيروس “كورونا” لن ينتهي.

(المصدر: تويتر – وطن)

سالم حنفي

-سالم محمد حنفي، صحفي فلسطيني وعضو نقابة الصحفيين الفلسطينيين. مهتم بالشؤون السياسية والعربية ويشرف على تحرير القضايا السياسية في قسم هدهد بموقع "وطن" يغرد خارج السرب منذ العام 2018". -حاصل على بكالوريوس العلوم السياسية من كلية الاقتصاد والعلوم الاجتماعية بجامعة النجاح في نابلس-فلسطين. -ماجستير العلوم السياسية من كلية الحقوق والعلوم الاقتصادية والسياسية بجامعة تونس المنار في تخصص "النظم السياسية". -حاليا، مقيد ببرنامج الدكتوراه بنفس الجامعة لتقديم أطروحة بعنوان:"التيار السلفي وأثره على التراجع الديمقراطي في بلدان الربيع العربي". -عملت لدى العديد من الصحف والمواقع الإلكترونية، (مراسل صحفي لصحيفة الأيام الفلسطينية عام 2009، ومعد للبرامج السياسية والنشرات الإخبارية في راديو الرابعة الفلسطيني، مراسل لبوابة القاهرة عام 2012، محرر ديسك مركزي في صحيفة العرب القطرية، محرر أول في موقع بغداد بوست).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى