حياتنا

هند القحطاني توجه نصيحة للثريات العربيات بعدما أصبحت مليونيرة! (فيديو)

أثارت الناشطة السعودية هند القحطاني، جدلاً واسعاً برسالتها إلى النساء الثريات العربيات والخليجيات على وجه الخصوص، معتبرة نفسها إحداهن ويحق لها الحديث عنهن.

“أنا سيدة ثرية”

وقالت هند القحطاني بفيديو نشرته عبر حسابها على “سناب شات”، ورصدته “وطن”، إن على النساء الثريات تقدير أنفسهن. وعدم الاهتمام بالتجميل لأنهن لسن بحاجة له.

وتابعت: “الآن أصبحت من النساء الثريات اللاتي يمتلكن في أرصدتهن الملايين، يحق لي الآن أتكلم كسيدة ثرية”.

وأضافت هند: “طب حبيبتي المرأة العربية والخليجية تحديدا على وجه الخصوص والتحديد. إذا كان عندك فلوس فأنت وقتها مش مضطرة ولست مطالبة بأن تكوني جميلة ولا كتوكتة عشان يتقبلك المجتمع والرجل”.

اقرأ أيضا: هند القحطاني تستعرض مفاتنها علناً بالرقص والدلع! (فيديو)

المال أقوى سلطة في العالم

وطالبت هند الثريات العربيات بتقدير أنفسهن معقبة: “يعني أنا ماني عارفة شو هذه العقدة عند العرب على النساء فقط . أنا ماني عارفة ليش نحن النساء لا نقدر أنفسنا حق تقديرها”.

وزادت: “حبيبتي معك فلوس أقوى سلطة في العالم هي سلطة المال. فالمال هو العزة والقوة والسلطة والسؤدد. أما إنك تجين أنه عندك أموال كمان تبغين تكونين أمام المجتمع حلوة وكتكوتة. يا أختى طز وألف طز وطز”.

واستطردت الناشطة: “عندك فلوس يا ماما 99.99% من الرجال يتمنونك ومثلهن من النساء يقدرونك ويحترمونك”.

وضربت هند مثالاً بالرجال الأثرياء، وقالت: “يكون الواحد شايب عايب شكله يجيب المرض. يتزوج ملكة جمال لأن عنده تقدير لذاته والبنات يتقبلونه. رغم أنه يكون في الغالب ضعيف جنسيا. وتفتخر وتبشر أقاربها متزوجة فلان الفلاني الغني والكل يحسدها عليه “.

سعر خاتم هند الماسي

وشددت هند على نصيحتها قائلة: “اصحوا اصحوا وأنا معاكن. إصحى بعد خلاص حبيبتي عندك فلوس يعني طز في كل هؤلاء الأعداء الحاقدين الذين يحاولون يقللون من قيمتك. ويقللون من ثقتك في نفسك. إنت تمتلكين ما لا تملكه الغالبية العظمى تمتلكين بالمال وبالمال يأتي كل شيء”.

وقبلها بأيام، نشرت هند فيديو ظهرت فيه بإطلالة جريئة كشفت فيها عن صدرها بشكل واضح.

اقرأ أيضا: هند القحطاني تتحدى عادات السعودية: “ألبس ما أريد حتى لو كشف الكثير من جسدي”! (فيديو)

وقالت هند مستعرضة خاتمها الماسي: “قصر.. مرسيدس .. خاتم ألماس بسعر بيت ولسه باقي في الطريق الرولز رويس التي تساوي أكثر من مليونين ريال والقادم أجمل”.

المصدر: (وطن – سناب شات)

رفيف عبدالله

كاتبة ومحررة صحفية فلسطينية وصانعة محتوى نصي رقمي ـ مختصة بأخبار الفن والمجتمع والمنوعات والجريمة، تقيم في غزة، درست قسم الصحافة والإعلام بكلية الآداب في الجامعة الإسلامية، تلقت عدة دورات تدريبية بالصحافة الاستقصائية، ودورات في حقوق الإنسان، التحقت بفريق (وطن) منذ عام 2019، وعملت سابقا لدى العديد من المواقع الإخبارية المحلية والعربية، مختصة بصحافة السوشيال ميديا ومواقع التواصل وقياس ردود الأفعال بشأن الأخبار والأحداث الاجتماعية الغريبة والفنية، عربيا وعالميا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى