الرئيسية » حياتنا » ناشطة كويتية للفنانة أحلام: “المقام السامي ما تخاطبه طقاقه”!

ناشطة كويتية للفنانة أحلام: “المقام السامي ما تخاطبه طقاقه”!

هاجمت الناشطة الكويتية منيرة فهد دعيج، الفنانة الإماراتية أحلام بسبب أزمة احتجاز الأخيرة في الكويت لمدة 3 أيام. واصفةً إياها بالطقاقة.

طقاقة

وكتبت الناشطة في مجال حقوق الإنسان ومكافحة الفساد. منيرة دعيج، في تغريدة لها عبر “تويتر”: ” المقام السامي ما تخاطبه طقاقة”. مذيلةً تغريدتها بهاشتاج “احلام محتجزة في الكويت”.

https://twitter.com/Malsabah214/status/1480252562339205120

“لا يجوز مناشدة صاحب السمو”

وسبقتها في الهجوم على أحلام، الإعلامية الكويتية فجر السعيد. والتي كتبت تغريدة عبر حسابها على “تويتر”، لم تذكر فيها اسم أحلام مباشرة: “بإختصار لمن لايريد أن يفهم … لايجوز وفق القانون الكويتي مناشده سيدي صاحب السمو”.

وتابعت الإعلامية الكويتية: “المناشده تكون للوزراء. لأن صاحب السمو وفقاً للدستور يمارس صلاحياته من خلال وزراءه. ولأنه ذاته لاتمس فالمخاطبه او المناشده تكون للوزراء كلٍ بإختصاصه”.

اقرأ أيضا: الموت يفجع الفنانة أحلام الشامسي والسواد يخيم عليها

تمييز في المعاملة

وكانت أحلام قد عبرت عن غضبها واتهمت السلطات الكويتية بالتمييز في المعاملة. حيث تم منعها من مغادرة البلاد بسبب كونها في فترة الحجر الصحي.

وقالت أحلام في مقطع فيديو نشرته عبر “تويتر”: “طبعا وصلت الكويت امس في طيارتي الخاصة. وكان عندي فرح وفي المطار لم يتم ابلاغنا ان نحن في الحجر. وانا سكنت في فندق الراية الذي هو نفس الفندق الذي سويت فيه الفرح”.

20 علامة استفهام

وتابعت الفنانة الإماراتية: “في نفس اليوم وصل معايا الفنان القطري فهد الكبيسي في نفس الوقت. هو وصل على القطرية وانا وصلت على طائرة خاصة وانا واخدة كل اللقاح. واول ما وصلت سويت تحليل وسويت فحص وكل اموري تمام”.

وأضافت: “خلصت الفرح جيت اسافر الطيارة ناطرتني في المطار. جيت اطلع قالولي انت في الحجر قلت على عيني وراسي القانون وانا تحت القانون”.

واستطردت أحلام: “لكن اليوم اكتشف ان فهد الكبيسي الفنان القطري ركب طيارته وتوجه الى بلده ووصل الى الدوحة بينما انا انتظر”.

اقرأ أيضا: أحلام تبهر الجميع بفستانها المرصع بالذهب المعتق! (فيديو)

وتساءلت أحلام: “اللي وصلني اني لازم اقعد 72 ساعة. طيب فهد ليش سافر فهد ليش ما دخل في الحجر في عشرين علامة استفهام”.

ووجهت أحلام رسالة إلى أمير الكويت الشيخ نواف الأحمد وولي عهده الشيخ مشعل الأحمد مطالبة بحل أزمتها.

 

المصدر: (وطن – تويتر)

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.