رياضة

موعد مباراة مانشستر يونايتد وأستون فيلا والقناة الناقلة في كأس الاتحاد الإنجليزي

يستضيف فريق مانشستر يونايتد المواجهة القوية أمام منافسه أستون فيلا. مساء يوم الإثنين، في إطار منافسات الاتحاد الإنجليزي، والتي ستجمع كلا الفريقين على ملعب ” أولد ترافورد”.

موعد مباراة مانشستر يونايتد وأستون فيلا

وستنطلق المواجهة القوية بين مانشستر يونايتد ونظيره أستون فيلا، في تمام الساعة. العاشرة إلا خمس دقائق مساءً بتوقيت دولة مصر، وفلسطين، سوريا، لبنان، الأردن، السودان، ليبيا.

اقرأ المزيد: الكاميرون تهزم بوركينا فاسو في افتتاح كأس أمم أفريقيا 2022 (شاهد)

كما وستكون بتوقيت مكة المكرمة “السعودية”، والعراق، اليمن، الكويت، البحرين، قطر عند الساعة الحادية عشر إلا خمس دقائق مساءً، أما بتوقيت دولة الإمارات وعمان في تمام الساعة الثانية عشر إلا خمس دقائق مساءً.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وأستون فيلا

وستبث المباراة بين كلا الفريقين عبر شبكة قنوات ” beIN Sports ” الرياضية القطرية، التي تمتلك حقوق البث في نقل منافسات كأس الاتحاد الإنجليزي لهذا الموسم.

كما وستنقل عبر قناة “beIN Sports HD 1” الناقلة لمجريات اللقاء، بتردد على القمر الصناعي النايل سات 11013، وبمعدل ترميز 27500، واستقطاب أفقي، وبمعدل تردد الموجة 8PSK، ومعدل تصحيح الخطأ 3/2.

التعليق على المباراة

وسيعلق على مجريات أحداث اللقاء بين كلا المنافسين عبر شبكة قنوات ” beIN Sports”، المعلق الرياضي الجزائري حفيظ دراجي.

تشكيلة فريق مانشستر يونايتد

وسيلعب المدرب الألماني رالف رانغنيك في تشكيلة أساسية متوقعة أمام منافسه أستون فيلا، حيث سيكون في حراسة المرمى دافيد دي خيا.

أما في دفاع الفريق سيأتي كلاً من: هاري ماغواير، لوك شاو، فيل جونز، فيكتور لينديلوف، رافاييل فاران.

اقرأ المزيد: بالصور: مراسم افتتاح كأس أمم أفريقيا لعام 2022 في الكاميرون

وفي خط الوسط سيكون كلاً من اللاعبين، برونو ميجيل بورجيس فيرنانديز، دوني فان دي بيك، خوان ماتا، وسيعتمد المدرب في هجوم الفريق، إدينسون كافاني، كريستيانو رونالدو.

تشكيلة فريق أستون فيلا

وسيدخل المدرب دينيسي سميث في تشكيلة أساسية متوقعة أمام المستضيف مانشستر يونايتد، حيث سيتواجد في حراسة المرمى داميان مارتينيز.

اقرأ المزيد: جدول مواعيد مباريات يوم الإثنين والقنوات الناقلة في كأس أمم أفريقيا 2022

أما في دفاع الفريق سيأتي كلاً من: أشلي يونغ، تايرون مينغز، أكسيل توانزيبي، ولكن في وسط الفريق سيكون كلاً من: ماتى كاش، دوجلاس لويز، جون ماكجين، وفي هجوم الفريق سيكون الثلاثي، ليون بايلي، داني إنغز، أولي واتكينز.

(المصدر: وطن + تويتر)

فارس أبو شيحة

فارس أبو شيحة محرر وكاتب بشؤون الرياضة. يتمتع بخبرة طويلة في المباريات والدوريات. يشرف على قسم الرياضة في موقع وطن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى