حياتنا

فجر السعيد تهاجم أحلام: لا يجوز وفق القانون الكويتي مناشده الأمير!

هاجمت الإعلامية الكويتية فجر السعيد، الفنانة الإماراتية أحلام بعدما وجهت الأخيرة مناشدة لأمير الكويت عقب وضعها في الحجر الصحي لمدة 3 أيام.

“لا يجوز مناشدة صاحب السمو”

وتابعت الإعلامية الكويتية: “المناشده تكون للوزراء. لأن صاحب السمو وفقاً للدستور يمارس صلاحياته من خلال وزراءه. ولأنه ذاته لاتمس فالمخاطبه او المناشده تكون للوزراء كلٍ بإختصاصه”.

تمييز في المعاملة

وكانت أحلام قد عبرت عن غضبها واتهمت السلطات الكويتية بالتمييز في المعاملة. حيث تم منعها من مغادرة البلاد بسبب كونها في فترة الحجر الصحي.

وقالت أحلام في مقطع فيديو نشرته عبر “تويتر”: “طبعا وصلت الكويت امس في طيارتي الخاصة. وكان عندي فرح وفي المطار لم يتم ابلاغنا ان نحن في الحجر. وانا سكنت في فندق الراية الذي هو نفس الفندق الذي سويت فيه الفرح”.

اقرأ أيضا: أحلام تهدد مدير أعمالها بزوجها بسبب ما قاله لها أثناء تواجدهما في سيارة لوحدهما! (فيديو)

20 علامة استفهام

وتابعت الفنانة الإماراتية: “في نفس اليوم وصل معايا الفنان القطري فهد الكبيسي في نفس الوقت. هو وصل على القطرية وانا وصلت على طائرة خاصة وانا واخدة كل اللقاح. واول ما وصلت سويت تحليل وسويت فحص وكل اموري تمام”.

وأضافت: “خلصت الفرح جيت اسافر الطيارة ناطرتني في المطار. جيت اطلع قالولي انت في الحجر قلت على عيني وراسي القانون وانا تحت القانون”.

واستطردت أحلام: “لكن اليوم اكتشف ان فهد الكبيسي الفنان القطري ركب طيارته وتوجه الى بلده ووصل الى الدوحة بينما انا انتظر”.

وتساءلت أحلام: “اللي وصلني اني لازم اقعد 72 ساعة. طيب فهد ليش سافر فهد ليش ما دخل في الحجر في عشرين علامة استفهام”.

لجنة تحقيق

ووجهت أحلام رسالة إلى أمير الكويت الشيخ نواف الأحمد وولي عهده الشيخ مشعل الأحمد مطالبة بحل أزمتها.

هذا وقد قررت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني بوزارة الداخلية الكويتية عن تشكيل لجنة تحقيق فورية بشأن الواقعة.

اقرأ أيضا: أحلام تحيي حفل زفاف ولي عهد سلطنة عمان (فيديو)

ووفقا لما نشرته صحيفة “الجريدة” الكويتية، فإن لجنة التحقيق ستتيقق فس دخول وخروج مطرب خليجي (فهد الكبيسي). دون الالتزام باجراءات بروتوكول الحجر الصحي وتطبيق “شلونك”.

وأشارت إلى أن الادارة العامة للعلاقات والاعلام الامني ستقوم اتخاذ الاجراءات اللازمة ضد المذكور لمخالفته بروتوكول الحجر الصحي.

ووفقا للصحيفة، فقد تلقت وزارة الداخلية بلاغاً من وزارة الصحة ضد مطربة خليجية (أحلام الشامسي) ومرافقيها لمخالفتهم بروتوكول الحجر الصحي، وأنه جاري اتخاذ الاجراءات القانونية.

 

المصدر: (وطن – تويتر)

رفيف عبدالله

كاتبة ومحررة صحفية فلسطينية وصانعة محتوى نصي رقمي ـ مختصة بأخبار الفن والمجتمع والمنوعات والجريمة، تقيم في غزة، درست قسم الصحافة والإعلام بكلية الآداب في الجامعة الإسلامية، تلقت عدة دورات تدريبية بالصحافة الاستقصائية، ودورات في حقوق الإنسان، التحقت بفريق (وطن) منذ عام 2019، وعملت سابقا لدى العديد من المواقع الإخبارية المحلية والعربية، مختصة بصحافة السوشيال ميديا ومواقع التواصل وقياس ردود الأفعال بشأن الأخبار والأحداث الاجتماعية الغريبة والفنية، عربيا وعالميا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى