رياضة

خبر صادم لعشاق الدون رونالدو بشأن مستقبله مع مانشستر يونايتد

ربما هي المرة الأولى التي يرتبط بها اسم أسطورة كرة القدم البرتغالية كريستيانو رونالدو. من أجل عودته مجدداً إلى الدوري الإسباني، لكنها من بوابة برشلونة الغريم التقليدي لناديه الأسبق ريال مدريد الذي رحل عنه في صيف عام 2018 إلى يوفنتوس الإيطالي.

رونالدو والرحيل عن مانشستر يونايتد

وكشفت صحيفة “سبورت” الإسبانية، بأن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو 36 عاماً مهاجم فريق مانشستر يونايتد. الإنجليزي، قد أخبر وكيل أعماله خورخي مينديز أنه سئم من نادي مانشستر يونايتد .”الشياطين الحمر” وأن عليه البحث عن نادٍ آخر له في ظل استمرار النادي الإنجليزي في سياسته الغير المنتظمة.

وبينت الصحيفة، بأن المدرب الألماني المؤقت رالف رانغنيك لم يتمكن حتى الآن من تطبيق الاستقرار. داخل صفوف فريق الشياطين الحمر منذ قدومه إلى الفريق بعد إقالة المدرب النرويجي أولي سولشاير بعد النتائج المخيبة التي حققها مع الفريق منذ بداية الموسم الجاري.

اقرأ المزيد: تطور جديد على قرار ترحيل نجم التنس العالمي دجوكوفيتش خارج أستراليا

مانشستر يونايتد والأزمة الكبيرة

كما وأردفت، ” المدرب رانغنيك يواجه أزمة كبيرة داخل حجرة غرفة الملابس. من قبل نجوم فريق مانشستر يونايتد، بعد الخسارة أمام فريق وولفرهامبتون بهدف نظيف دون رد في منافسات الدوري الإنجليزي”.

وتابعت الصحيفة، ” لاعبو فريق مانشستر يونايتد. أصيب بخيبة أمل كبيرة، كما أن 11 لاعباً يريد مغادرة النادي، ومن أبرزهم كريستيانو رونالدو في ظل عدم عودة مانشستر يونايتد إلى عهده السابق”.

برشلونة ووكيل رونالدو

وفي ذات السياق، ذكرت الصحيفة بأن علاقة رئيس برشلونة خوان لابورتا مميزة مع خورخي مينديز .وكيل أعمال النجم البرتغالي رونالدو، وكذلك علاقته مع مدير المشروع الرياضي النادي. الكتالوني ماتيو أليماني، في ظل حاجة المدرب الإسباني تشافي هيرنانديز للتوقيع مع مهاجم قوي مثل صاروخ ماديرا كريستيانو رونالدو.

اقرأ المزيد: ترتيب الدوري الإسباني بعد التعادل المثير بين أتلتيكو مدريد وفياريال

وانضم البرتغالي رونالدو إلى صفوف فريقه الأسبق مانشستر يونايتد ” الشياطين الحمر”، خلال موسم الانتقالات الصيفية الماضية بعقد لمدة موسمين كاملين مع خيار التمديد لعام إضافي، كما ونجح اللاعب منذ قدومه إلى الفريق في إحراز 8 أهداف في منافسات الدوري الإنجليزي حتى الآن.

ويحتل فريق مانشستر يونايتد المركز السابق من ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 31 نقطة، وبفارق كبير عن حامل اللقب فريق مانشستر سيتي المنفرد بعيداً في الصدارة برصيد 53 نقطة للموسم الجاري.

(المصدر: وطن + سبورت)

فارس أبو شيحة

فارس أبو شيحة محرر وكاتب بشؤون الرياضة. يتمتع بخبرة طويلة في المباريات والدوريات. يشرف على قسم الرياضة في موقع وطن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى