رياضة

جدول مواعيد مباريات يوم الثلاثاء في كأس أمم أفريقيا 2022 والقنوات الناقلة

تتواصل منافسات كأس أمم أفريقيا لعام 2022 في يومها الثالث على التوالي، حيث نشهد اليوم .العديد من المباريات العربية القوية، أمام المنتخبات الأفريقية في البطولة القارية التي تستضيفها دولة الكاميرون.

مباراة الجزائر وسيراليون في كأس أمم أفريقيا 2022

وستنطلق أولى مواجهات يوم الثلاثاء بين منتخب الجزائر .”محاربو الصحراء” أمام منتخب سيراليون، في إطار منافسات الجولة الأولى من بطولة كأس أمم أفريقيا 2022.

وستكون مباراة منتخب الجزائر ونظيره سيراليون في تمام الساعة الثالثة. مساءً بتوقيت دولة مصر، وفلسطين، سوريا، لبنان، السودان، الأردن، ليبيا، كما وبتوقيت مكة المكرمة ” السعودية”، واليمن، العراق، الكويت، البحرين، قطر عند الساعة الرابعة مساءً.

أما بتوقيت دولة الإمارات وعمان في تمام الساعة الخامسة مساءً، ولكن بتوقيت دولة الجزائر والمغرب. وتونس عند الساعة الثانية بعد الظهر.

اقرأ المزيد: بالصور: مراسم افتتاح كأس أمم أفريقيا لعام 2022 في الكاميرون

مباراة مصر ونيجيريا في كأس أمم أفريقيا 2022

وستقام ثاني المواجهات القوية بين منتخب مصر “الفراعنة” أمام نيجيريا، عند الساعة السادسة مساءً .بتوقيت دولة مصر، وفلسطين، لبنان، ليبيا، سوريا، الأردن، السودان، أما بتوقيت مكة المكرمة “السعودية”، والعراق، اليمن، قطر، الكويت، قطر في تمام الساعة السابعة مساءً.

كما وبتوقيت دولة الإمارات وعمان عند الساعة الثامنة مساءً، بينما ستكون بتوقيت دولة الجزائر والمغرب وتونس في تمام الساعة الخامسة مساءً.

مباراة السودان وغينيا بيساو في كأس أمم أفريقيا 2022

وستنطلق مواجهة منتخب السودان أمام نظيره غينيا بيساو في منافسات الجولة الأولى من بطولة كأس أمم أفريقيا لعام 2022.

وسيلتقي منتخب السودان ” صقور الجديان” أمام منتخب غينيا بيساو، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت دولة مصر، والسودان، فلسطين، سوريا، لبنان، الأردن، ليبيا.

اقرأ المزيد: جدول مواعيد مباريات يوم الإثنين والقنوات الناقلة في كأس أمم أفريقيا 2022

بينما ستكون في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة. “السعودية”، والعراق، اليمن، البحرين، الكويت، قطر، أما بتوقيت دولة الإمارات وعمان عند الساعة الحادية عشر مساءً.

القنوات الناقلة للمباراة

وستنقل كافة المباريات من منافسات الجولة الأولى من بطولة كأس أمم أفريقيا لعام 2022، عبر قنوات “beIN SPORTS” الرياضية القطرية، التي تمتلك حقوق النقل والبث لكافة مباريات البطولة القارية في الوطن العربي وشمال أفريقيا.

وستبث المباريات عبر قناة “beIN SPORTS MAX HD1″، بتردد عبر القمر الصناعي النايل سات 11013، ومعدل ترميز 27500، وباستقطاب أفقي، ومعامل تصحيح الخطأ 2/3.

اقرأ المزيد: بالصور: أغلى 10 نجوم أفارقة مشاركين في كأس أمم أفريقيا 2022

المعلقين على المباريات

ومن المقرر أن يعلق على مباراة الجزائر وسيراليون المعلق الرياضي الجزائري حفيظ دراجي، كما وسيعلق على مباراة مصر أمام نيجيريا المعلق الرياضي المصري أحمد الطيب.

بينما سيعلق على مباراة السودان وغينيا بيساو، المعلق الرياضي السوداني سوار الذهب في منافسات الجولة الأولى من بطولة كأس أمم أفريقيا لعام 2022.

(المصدر: وطن +تويتر)

فارس أبو شيحة

فارس أبو شيحة محرر وكاتب بشؤون الرياضة. يتمتع بخبرة طويلة في المباريات والدوريات. يشرف على قسم الرياضة في موقع وطن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى