رياضة

ترتيب الدوري الإيطالي وسط المنافسة الشديدة بين الكبار

شهدت منافسات الأسبوع ال21 من الدوري الإيطالي، فوز حامل اللقب والمتصدر إنتر ميلان. على لاتسيو، بفارق نقطة واحدة عن الوصيف والجار فريق ميلان الذي حقق الفوز النظيف على فينيزيا، وكذلك الفوز المثير لفريق يوفنتوس على روما في الدوري الممتاز.

 إنتر ميلان والفوز على لاتسيو في الدوري الإيطالي

وحقق فريق إنتر ميلان الفوز الثمين على نظيره الضيف لاتسيو بهدفين. مقابل هدف وحيد في منافسات الدوري الإيطالي، وأحرز صاحب الأرض إنتر ميلان أولى أهداف اللقاء في الدقيقة ال30 عن طريق أليساندور باستوني.

https://www.youtube.com/watch?v=lsWLwWQBm1M

وعادل فريق لاتسيو النتيجة في الدقيقة ال35 عن طريق النجم المهاري تشيرو إيموبيلي، وجاء هدف الفوز للمتصدر إنتر ميلان في الدقيقة ال67 من توقيع اللاعب ميلان شكرينيار.

ميلان والفوز النظيف على فينيزيا

ونجح فريق ميلان من تحقيق الفوز على منافسه فينيزيا في عقر داره بثلاثية نظيفة دون مقابل، وافتتح اللقاء النجم المخضرم زلاتان إبراهيوفيتش في الدقيقة الثانية على صافرة بدء المباراة.

https://www.youtube.com/watch?v=ORdUOd6p90g

كما وسجل اللاعب تيو هرنانديز هدفي الفوز في الدقيقة ال48، وكذلك في الدقيقة ال59.من ركلة جزاء تحصل عليها الفريق في اللقاء.

اقرأ المزيد: السلطان إبراهيموفيتش يعادل رقم رونالدو القياسي (شاهد)

يوفنتوس والفوز المثير على روما 

وتمكن فريق يوفنتوس من تحقيق الفوز المثير على روما على ميدان الأخير برباعية ثمينة مقابل .ثلاثة أهداف في قمة الدوري الإيطالي “الكالتشيو”.

وجاء الهدف الأول من اللقاء من توقيع نجم روما الإيطالي تامي أبراهام في الدقيقة ال11، كما وعادل فريق السيدة العجوز النتيجة في الدقيقة ال18 عن النجم المهاري باولو ديبالا.

وأحرز فريق روما الهدف الثاني له في اللقاء في الدقيقة ال48 بواسطة هنريخ مخيتاريان، كما وهز الشباك بهدفه الثالث. في شباك يوفنتوس بالدقيقة ال53 عن طريق لورينزو بيليغريني.

https://www.youtube.com/watch?v=-s6tInDc-x4

وعاد فريق يوفنتوس ليقلص الفارق ويسجل الهدف الثاني في الدقيقة ال70 عن طريق مانويل لوكاتيلي، وبعدها بدقيقتين عادل يوفنتوس بعد تسجيله الهدف الثالث في شباك صاحب الأرض فريق روما بواسطة ديان كولوسيفسكي.

وسجل فريق يوفنتوس هدف الفوز في الدقيقة ال77، عن طريق ماتيا دي شيليو، كما وشهد اللقاء طرد نجم فريق السيدة العجوز الإيطالي ماتايس دي ليخت بالبطاقة الحمراء في الدقيقة ال81 من عمر زمن المباراة.

اقرأ المزيد: عثمان كوليبالي يثير الذعر بعد السقوط مغشياً عليه في مباراة بالدوري القطري (فيديو)

ترتيب الدوري الإيطالي

ويتصدر فريق إنتر ميلان قائمة ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 49 نقطة، كما ويليه بفارق نقطة واحدة. جاره ميلان في وصافة الترتيب برصيد 48 نقطة.

أما في المركز الثالث آتى فريق نابولي برصيد 43 نقطة، كما وجاء فريق أتالانتا في رابع جدول الترتيب برصيد 41 نقطة، وفي المركز الخامس فريق يوفنتوس برصيد 38 نقطة.

اقرأ المزيد: الأهلي يكشف حقيقة التعاقد مع النجم المصري أحمد رفعت

وجاء على الترتيب فريق فيورنتينا وروما ولاتسيو برصيد 32 نقطة، وفي المركزين التاسع .والعاشر آتى فريق ساسولو وإمبولي برصيد 28 نقطة خلال منافسات الموسم الجاري.

(المصدر: وطن + التواصل الاجتماعي)

فارس أبو شيحة

فارس أبو شيحة محرر وكاتب بشؤون الرياضة. يتمتع بخبرة طويلة في المباريات والدوريات. يشرف على قسم الرياضة في موقع وطن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى