رياضة

ترتيب الدوري الإسباني بعد التعادل المثير بين أتلتيكو مدريد وفياريال

فرض حامل اللقب أتلتيكو مدريد التعادل الإيجابي المثير على نظيره المستضيف. فياريال بهدفين لكليهما، في قمة الجولة ال21 من الدوري الإسباني الممتاز والتي جمعت كلا الفريقين على أرض ملعب “لا سيراميكا”.

أتلتيكو مدريد والتعادل أمام فياريال في الدوري الإسباني

وافتتح فريق الضيف فريق أتلتيكو مدريد المباراة في الدقيقة ال10 عن طريق النجم. المهاري أنخل كوريا بهدف خرافي سجله اللاعب من منتصف الملعب داخل شباك المرمى مستغلاً بذلك تقدم حارس المرمى فياريال عن شباك مرماه.

وجاء هدف التعادل لفريق أصحاب الأرض فياريال في الدقيقة ال29 من توقيع باو توريس. سددها بأقدامه داخل شباك المرمى، كما وعاد فياريال لهز شباك المرمى في الدقيقة ال58 عن طريق ألبرتو مورينو سددها داخل الشباك بعد تمريرة رائعة.

اقرأ المزيد: موعد مباراة مانشستر يونايتد وأستون فيلا والقناة الناقلة في كأس الاتحاد الإنجليزي

وفي الدقيقة ال67 سجل فريق أتلتيكو مدريد هدف تقليص الفارق والتعادل. بواسطة اللاعب جيوفري كوندوبيا بتسديدة قوية سكنت داخل شباك المرمى، لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بين كلا الفريقين بهدفين لكليهما.

كما وشهدت المباراة طرد نجم فريق أتلتيكو مدريد صاحب الهدف الثاني. جيوفري كوندوبيا في الدقيقة الثالثة من الوقت البديل على نهاية اللقاء المثير بين كلا المنافسين في الدوري الإسباني.

اقرأ المزيد: بالصور: مراسم افتتاح كأس أمم أفريقيا لعام 2022 في الكاميرون

ترتيب الدوري الإسباني

ويتربع فريق ريال مدريد على عرش صدارة ترتيب الدوري الإسباني برصيد 49 نقطة، كما ويليه في الوصافة بفارق خمس نقاط. فريق إشبيلية برصيد 44 نقطة.

وفي المركز الثالث آتى فريق ريال بتيس برصيد 34 نقطة، وجاء في المركز الرابع فريق أتلتيكو مدريد برصيد 33 نقطة، متساوياً بذلك مع صاحب المركز الخامس فريق ريال سوسيداد بنفس الرصيد من النقاط.

اقرأ المزيد: الكاميرون تهزم بوركينا فاسو في افتتاح كأس أمم أفريقيا 2022 (شاهد)

أما في المركز السادس آتى فريق برشلونة برصيد 32 نقطة، كما وجاء فريق رايو فاليكانو في المركز السابع برصيد 31 نقطة، وآتى فريق فياريال في المركز الثامن برصيد 29 نقطة، وفي المركزين التاسع والعاشر جاء فريقا فياريال وفالنسيا برصيد 28 نقطة للموسم الجاري.

(المصدر: وطن + تويتر)

فارس أبو شيحة

فارس أبو شيحة محرر وكاتب بشؤون الرياضة. يتمتع بخبرة طويلة في المباريات والدوريات. يشرف على قسم الرياضة في موقع وطن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى