الرئيسية » رياضة » عثمان كوليبالي يثير الذعر بعد السقوط مغشياً عليه في مباراة بالدوري القطري (فيديو)

عثمان كوليبالي يثير الذعر بعد السقوط مغشياً عليه في مباراة بالدوري القطري (فيديو)

ليست المرة الأولى التي تحدث في عالم كرة القدم، فقد تشابه حادثة سقوط النجم المالي. عثمان كوليبالي مدافع الوكرة القطري مغشياً عليه داخل أرضية الملعب، مع الحادثة الشهيرة لنجم المنتخب الدنماركي. كريستيان إريكسن في منافسات كأس أمم أوروبا العام الماضي.

عثمان كوليبالي وتفاصيل الحادثة

وأظهر مقطع الفيديو الذي تم تداوله بين النشطاء عبر مواقع التواصل. الاجتماعي، للنجم المالي عثمان كوليبالي البالغ من العمر 32 عاماً مدافع الوكرة القطري، مغشياً عليه داخل أرضية الملعب بعد تعرضه لأزمة قلبية .مفاجئة خلال مشاركته مع فريقه أمام منافسه الريان في منافسات الدوري القطري.

https://twitter.com/brienico/status/1479968836925464586

وسقط عثمان كوليبالي بشكل مفاجئ في الدقيقة ال42. مع قرب نهاية أحداث الشوط الأول من المباراة، مما أثار ذلك الذعر والرعب في صفوف اللاعبين المتواجدين داخل أرضية الملعب، الذين طالبوا على وجه السرعة بنزول الطاقم الطبي لأنقاذ زميلهم المغمى عليه داخل أرضية الملعب.

اقرأ المزيد: الهلال السعودي يتعاقد مع الحارس محمد العويس (صور)

كما توجه الطاقم الطبي على وجه السرعة إلى اللاعب كوليبالي من أجل إسعافه، فيما قرر حكم المباراة. إيقاف المباراة بعد سقوطه مباراة، ليتم بعدها نقله إلى المشفى.

عثمان كوليبالي وحالته الصحية

من جانبه، أكد المتحدث الإعلامي لنادي الوكرة القطري محمد السليطي في تصريح صحفي عبر موقع العربي الجديد، بأن اللاعب المالي عثمان كوليبالي تعرض لأزمة قلبية مفاجئة في مباراة الفريق أمام الريان في منافسات الدوري القطري لكرة القدم.

اقرأ المزيد: الأهلي يكشف حقيقة التعاقد مع النجم المصري أحمد رفعت

وبين السليطي، بأن عثمان كوليبالي سقط بشكل مفاجئ في الملعب دون احتكاك من أي من اللاعبين المتواجدين، حيث تم إسعافه لمدة 35 دقيقة من قل الطاقم الطبي من أجل إنعاش قلبه الذي توقف عن العمل مع معاناته من صعوبة التنفس.

كما وأردف السليطي، ” الحالة الصحية للاعب كوليبالي مستقرة، وفي انتظار ما ستسفر عنه الفحوصات الطبية وصور الأشعة لتحديد طبيعة حالته”.

إيقاف المباراة في الدوري القطري

وبعد إيقاف المباراة بقرار من حكم المباراة على الفور بعد السقوط المفاجئ للاعب عثمان كوليبالي، ومطالبة الطاقم الطبي بالدخول إلى أرضية ملعب المباراة، ليعلن بعدها إيقاف المباراة وتأجيلها في وقت لاحق بعد مطالبة اللاعبين وإدارة كلا الفريقين على واقع تلك الحادثة.

اقرأ المزيد: تغريده بيكيه تنفي شائعات راتبه الأعلى أجراً مع برشلونة (صور)

ويحتل فريق الوكرة في المركز السادس من ترتيب الدوري القطري برصيد 19 نقطة، كما وجاء منافسه الريان في المركز العاشر برصيد 12 نقطة في الموسم الحالي.

(المصدر: وطن + العربي الجديد + تويتر)

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.