الرئيسية » حياتنا » نسرين طافش تبهر الجمهور بحركات لياقة بدنية وتكشف سر السعادة (فيديو)

نسرين طافش تبهر الجمهور بحركات لياقة بدنية وتكشف سر السعادة (فيديو)

أشعلت الفنانة السورية نسرين طافش مواقع التواصل الإجتماعي، بعدما نشرت فيديو تستعرض فيه لياقتها البدنية داخل صالة رياضية .

وأرفقت الفنانة “طافش” الفيديو بتعليق جاء فيه: “ركز على نفسك و استثمر طاقتك في تطوير ذاتك. أفعل كل شيئ بشغف، و أحب نفسك أولًا. ذلك هو سر السعادة و النجاح”.

وتشارك نسرين في مسلسل البيئة الشامية “جوقة عزيزة”، المقرر عرضه في رمضان 2022 .

اقرأ أيضاً: نسرين طافش تستقبل 2022 بفستان مثير وقصير (صور)

ويعيد “جوقة عزيزة” النجمة السورية للدراما السورية بعد غياب طويل وهو ما استدعى اعتذارها عن الموسم الثاني من المسلسل المصري “المداح” الذي قدمته في الموسم الرمضاني الماضي برفقة الفنان حمادة هلال وحقق نجاحاً كبيراً.

كما يجري تصوير مسلسل “جوقة عزيزة” في دمشق القديمة، تدور أحداثه حول فرقة غنائية تمتلكها عزيزة، ويروي حكاية دمشقية، يقدم المؤلف خلدون قتلان من خلالها أعمالاً توثيقية لحقب زمنية مختلفة في تاريخ سوريا.

وإلى جانب نسرين، يضم العمل في قائمة أبطاله كلاً من: وفاء موصللي، سلوم حداد، أيمن رضا، محمد حداقي،  نورا رحال، رنا العظم، روبين عيسى، محمد قنوع، سليم صبري، علي كريم، إيمان عبد العزيز. إضافة إلى: يزن خليل، عبد الفتاح المزين، حمادة سليم، يحيى بيازي، عبد الرحمن قويدر، يارا دولاني.

بينما وصفت شركة الإنتاج “غولدن لاين” المنتجة العمل بأنه مختلف على صعيد الطرح الحكائي لتاريخ مدينة دمشق.

ويستعرض العمل مناطق جديدة لم يسبق للدراما الشامية أن تحدثت عنها. مثل “الشاغور البراني” و “شارع البدوي” و “زقاق البرغل” و “شارع المرقص”.

(المصدر: وطن – مواقع التواصل)

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.