رياضة

عثمان كوليبالي يثير الذعر بعد السقوط مغشياً عليه في مباراة بالدوري القطري (فيديو)

ليست المرة الأولى التي تحدث في عالم كرة القدم، فقد تشابه حادثة سقوط النجم المالي. عثمان كوليبالي مدافع الوكرة القطري مغشياً عليه داخل أرضية الملعب، مع الحادثة الشهيرة لنجم المنتخب الدنماركي. كريستيان إريكسن في منافسات كأس أمم أوروبا العام الماضي.

عثمان كوليبالي وتفاصيل الحادثة

وأظهر مقطع الفيديو الذي تم تداوله بين النشطاء عبر مواقع التواصل. الاجتماعي، للنجم المالي عثمان كوليبالي البالغ من العمر 32 عاماً مدافع الوكرة القطري، مغشياً عليه داخل أرضية الملعب بعد تعرضه لأزمة قلبية .مفاجئة خلال مشاركته مع فريقه أمام منافسه الريان في منافسات الدوري القطري.

وسقط عثمان كوليبالي بشكل مفاجئ في الدقيقة ال42. مع قرب نهاية أحداث الشوط الأول من المباراة، مما أثار ذلك الذعر والرعب في صفوف اللاعبين المتواجدين داخل أرضية الملعب، الذين طالبوا على وجه السرعة بنزول الطاقم الطبي لأنقاذ زميلهم المغمى عليه داخل أرضية الملعب.

اقرأ المزيد: الهلال السعودي يتعاقد مع الحارس محمد العويس (صور)

كما توجه الطاقم الطبي على وجه السرعة إلى اللاعب كوليبالي من أجل إسعافه، فيما قرر حكم المباراة. إيقاف المباراة بعد سقوطه مباراة، ليتم بعدها نقله إلى المشفى.

عثمان كوليبالي وحالته الصحية

من جانبه، أكد المتحدث الإعلامي لنادي الوكرة القطري محمد السليطي في تصريح صحفي عبر موقع العربي الجديد، بأن اللاعب المالي عثمان كوليبالي تعرض لأزمة قلبية مفاجئة في مباراة الفريق أمام الريان في منافسات الدوري القطري لكرة القدم.

اقرأ المزيد: الأهلي يكشف حقيقة التعاقد مع النجم المصري أحمد رفعت

وبين السليطي، بأن عثمان كوليبالي سقط بشكل مفاجئ في الملعب دون احتكاك من أي من اللاعبين المتواجدين، حيث تم إسعافه لمدة 35 دقيقة من قل الطاقم الطبي من أجل إنعاش قلبه الذي توقف عن العمل مع معاناته من صعوبة التنفس.

كما وأردف السليطي، ” الحالة الصحية للاعب كوليبالي مستقرة، وفي انتظار ما ستسفر عنه الفحوصات الطبية وصور الأشعة لتحديد طبيعة حالته”.

إيقاف المباراة في الدوري القطري

وبعد إيقاف المباراة بقرار من حكم المباراة على الفور بعد السقوط المفاجئ للاعب عثمان كوليبالي، ومطالبة الطاقم الطبي بالدخول إلى أرضية ملعب المباراة، ليعلن بعدها إيقاف المباراة وتأجيلها في وقت لاحق بعد مطالبة اللاعبين وإدارة كلا الفريقين على واقع تلك الحادثة.

اقرأ المزيد: تغريده بيكيه تنفي شائعات راتبه الأعلى أجراً مع برشلونة (صور)

ويحتل فريق الوكرة في المركز السادس من ترتيب الدوري القطري برصيد 19 نقطة، كما وجاء منافسه الريان في المركز العاشر برصيد 12 نقطة في الموسم الحالي.

(المصدر: وطن + العربي الجديد + تويتر)

فارس أبو شيحة

فارس سلمان أبو شيحة صحفي متخصص في الشأن الرياضي. حاصل على درجة الماجستير في تخصص الصحافة من الجامعة الإسلامية بغزة. حاصل على درجة البكالوريس بتخصص الصحافة والإعلام من الجامعة الإسلامية بغزة. عمل كمحرر في موقع وكالة سوا الفلسطينية في المجال الرياضي، ومحرر في صحيفة المجتمع المحلية الفلسطينية، ومراسل لموقع حرية برس السوري من قطاع غزة، وحالياً يعمل محررا في صحيفة وطن يغرد خارج السرب في القسم الرياضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى