رياضة

الهلال السعودي يتعاقد مع الحارس محمد العويس (صور)

تعاقد نادي الهلال مع حارس المنتخب الوطني السعودي. محمد العويس 30 عاماً في صفقة انتقال حر، قادماً من صفوف نادي الأهلي السعودي خلال موسم الانتقالات الشتوية.

الهلال والتوقيع مع محمد العويس

ونشر نادي الهلال السعودي في بيان رسمي على مواقع التواصل الاجتماعي .”تويتر”، جاء فيه: ” وقع مجلس إدارة النادي برئاسة فهد بن سعد بن نافل عقداً مع الحارس محمد العويس حتى عام 2025″.

وشكر الهلال في بيانه، الشكر والتقدير إلى الأمير السعودي. الوليد بن طلال العضو الذهبي في نادي الهلال السعودي على دعمه لتلك الصفقة.

فيما لم ينشر نادي الهلال السعودي أي تفاصيل عن قيمة الصفقة المالية. التي وقعها إدارة النادي مع حارس المنتخب السعودي محمد العويس.

اقرأ المزيد: الأهلي يكشف حقيقة التعاقد مع النجم المصري أحمد رفعت

محمد العويس ومسيرته الكروية 

وبدأ حارس السعودي محمد العويس مسيرته الاحترافية من بوابة فريق الشباب السعودي في عام 2012، حيث شارك معه في 31 مباراة.

ثم انتقل بعدها في عام 2017 إلى صفوف فريق الأهلي السعودي. حيث خاض معه في 63 مباراة، لينتقل بعدها في صفقة مجانية بعد انتهاء عقده مع الأهلي إلى صفوف نادي الهلال السعودي.

اقرأ المزيد: تغريده بيكيه تنفي شائعات راتبه الأعلى أجراً مع برشلونة (صور)

أما على صعيد المشاركات الدولي مع منتخب السعودي ” الصقور”، فقد لعب معه في 28 مباراة، كما وكان الظهور الأول مع منتخب بلاده في تصفيات كأس العالم أمام منتخب اليابان في عام 2016، بالإضافة إلى مشاركته في كأس العالم عام 2018 وكأس آسيا عام 2019.

كما وتوج نادي الهلال السعودي للمرة الثالثة بلقب كأس السوبر السعودي لعام 2022، بعد تحقيقه الفوز على الفيصلي السعودي بركلات الترجيح بنتيجة 4/3، عقب انتهاء المباراة بالتعادل الإيجابي بين كلا الفريقين بهدفين لكليهما.

ترتيب الدوري السعودي 

ويتصدر فريق الاتحاد صدارة ترتيب الدوري السعودي برصيد 35 نقطة، كما ويليه فريق الشباب في المركز الثاني برصيد 32 نقطة، أما في ثالث الترتيب فريق النصر برصيد 29 نقطة.

وفي المركز الرابع جاء فريق ضمك السعودي برصيد 26 نقطة، وجاء حامل اللقب السابق. فريق الهلال برصيد 24 نقطة في المركز الخامس متساوياً بذلك مع صاحب المركز السادس فريق الرائد بنفس النفاط.

اقرأ المزيد: تفاصيل توزيع الجوائز المالية في كأس أمم أفريقيا 2022

كما وآتى فريق الفيحاء السعودي في المركز السابع برصيد 21 نقطة، وفي المركزين الثامن والتاسع. فريقا الطائي وأبها برصيد 19 نقطة، أما في عاشر الترتيب جاء فريق الاتفاق برصيد 18 نقطة خلال منافسات الموسم الحالي.

(المصدر: وطن +تويتر)

فارس أبو شيحة

فارس سلمان أبو شيحة صحفي متخصص في الشأن الرياضي. حاصل على درجة الماجستير في تخصص الصحافة من الجامعة الإسلامية بغزة. حاصل على درجة البكالوريس بتخصص الصحافة والإعلام من الجامعة الإسلامية بغزة. عمل كمحرر في موقع وكالة سوا الفلسطينية في المجال الرياضي، ومحرر في صحيفة المجتمع المحلية الفلسطينية، ومراسل لموقع حرية برس السوري من قطاع غزة، وحالياً يعمل محررا في صحيفة وطن يغرد خارج السرب في القسم الرياضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى