حياتنا

أسرع حالة طلاق في العراق بسبب أغنية “مسيطرة”.. لن تتخيلوا ما حدث!

تداول ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أنباءً حول قيام عريس في العراق، بتطليق عروسه أثناء حفل الزفاف. وذلك بسبب أغنية “مسيطرة”.

إهانة

ووصف الناشطون الواقعة بأسرع حالة طلاق في العراق هذا العام، مشيرين إلى أن العريس شعر بالإهانة بسبب الأغنية.

وبينما شكك البعض في صحة الخبر، ذكر آخروم أن الواقعة حدثت بالفعل في بغداد، وأن أغنية “مسيطرة” تسببت بطلاق الزوجين أثناء حفل الزفاف، بعد أن كانت العروسة ترقص على أنغامها إبان تشغيلها في الحفل.
وفي أثناء رقص العروس على إيقاع “مسيطرة.. أمشيك مسطرة”، دخل العريس بمشادة مع عروسه، واعتبرها وعائلته بمثابة استفزاز لهم. وطلّقها لتسجل كأسرع حالة طلاق في العراق.

طلاق في الأردن بسبب “مسيطرة”

وسبق أن تداول الناشطون في الأردن، مقطع فيديو قالوا إنه تسبب بطلاق عروسين أيضاً.

ويُسمع الشاب في الفيديو وهو يصرخ على خطيبته التي قامت بنشر صورة له وهو يقبل يدها وأرفقتها بأغنية “مسيطرة”.وهو ما عرضه لموقف محرج أمام أصدقائه وعائلته وأقاربه الذين قالوا بأن يكون “أرنب سعيد” بدل من أن يكون “أسد تعيس”.

اقرأ أيضا: المعلمة الراقصة بعد طلاقها وانتشار “الفضيحة” .. هل تنتحر على طريقة “بسنت خالد”؟

 

View this post on Instagram

 

A post shared by مس انستا (@ms.instaaa)

وأغنية “مسيطرة” للفنانة السورية لميس القصير، وطرحتها عام 2021، وحققت نجاحاً كبيراً بعد طرحها على موقع “يوتيوب”. ووصلت نسبة المشاهدة لفيديو الأغنية إلى أكثر من 107 مليون مشاهدة.

وتقول كلمات الأغنية: ” مسيطره همشيك مسطره هخليك لو شفت في شارع بنت تبص لورا. ايوه انا مسيطره يا حته سكره طول ما انت معايا. تمشي على هوايا انا متكبرة. في حاجات حذرتك منها و عينيك الزايغه تلمها انا قلبتي منتاش قدها انا وحده الغيره بدمها”.

اقرأ أيضا: تحرش جماعي بفتيات في العراق ليلة رأس السنة.. (فيديوهات) صادمة!

“بحبك ياحمار”

وسبق أن شهدت لبنان حادثة مشابهة قبل أعوام بسبب أغنية “بحبك ياحمار”. حين طلق عريس زوجته في حفل الزفاف بعد أن رقصت على الأغنية في الزفاف.

ووفق ما قال العريس مداخلة عبر برنامج أحمر بالخط العريض” من تقديم الإعلامي اللبناني مالك مكتبي، إن العروس أخبرته بتحضيرها مفاجأة له في الأغنية المقبلة التي ستسمعه إياها، ليتبين أنها “بحبك يا حمار” لسعد الصغير.

وأشار إلى أنه شعر بغضب كبير وإهانة بعد سماع الأغنية ما دفعه لتطليق زوجته فوراً بلا تردد.

 

المصدر: (وطن – مواقع التواصل)

رفيف عبدالله

كاتبة ومحررة صحفية فلسطينية وصانعة محتوى نصي رقمي ـ مختصة بأخبار الفن والمجتمع والمنوعات والجريمة، تقيم في غزة، درست قسم الصحافة والإعلام بكلية الآداب في الجامعة الإسلامية، تلقت عدة دورات تدريبية بالصحافة الاستقصائية، ودورات في حقوق الإنسان، التحقت بفريق (وطن) منذ عام 2019، وعملت سابقا لدى العديد من المواقع الإخبارية المحلية والعربية، مختصة بصحافة السوشيال ميديا ومواقع التواصل وقياس ردود الأفعال بشأن الأخبار والأحداث الاجتماعية الغريبة والفنية، عربيا وعالميا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى