الخميس, مايو 26, 2022
الرئيسيةحياتناأزمة احتجاز أحلام في الكويت تتصاعد .. لجنة تحقيق و"الصحة" تقدم بلاغاً...

أزمة احتجاز أحلام في الكويت تتصاعد .. لجنة تحقيق و”الصحة” تقدم بلاغاً ضد الفنانة الإماراتية

عقب المناشدة التي أطلقتها الفنانة الإماراتية “أحلام الشامسي” لأمير الكويت، الشيخ نواف الأحمد الصباح، عقب وضعها في الحجر الصحي. خلافا عما تعاملت به السلطات مع الفنان القطري فهد الكبيسي. قررت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني بوزارة الداخلية الكويتية عن تشكيل لجنة تحقيق فورية بشأن الواقعة.

ووفقا لما نشرته صحيفة “الجريدة” الكويتية، فإن لجنة التحقيق ستتيقق فس دخول وخروج مطرب خليجي (فهد الكبيسي). دون الالتزام باجراءات بروتوكول الحجر الصحي وتطبيق “شلونك”.

وأشارت إلى أن الادارة العامة للعلاقات والاعلام الامني ستقوم اتخاذ الاجراءات اللازمة ضد المذكور لمخالفته بروتوكول الحجر الصحي.

ووفقا للصحيفة، فقد تلقت وزارة الداخلية بلاغاً من وزارة الصحة ضد مطربة خليجية (أحلام الشامسي) ومرافقيها لمخالفتهم بروتوكول الحجر الصحي، وأنه جاري اتخاذ الاجراءات القانونية.

أزمة أحلام والكبيسي

وكانت الفنانة الإماراتية أحلام قد وجهت رسالة إلى أمير الكويت الشيخ نواف الأحمد وولي عهده الشيخ مشعل الأحمد، بسبب حجرها 3 أيام في الكويت بعد إحياءها حفل زفاف في أحد الفنادق.

وقالت أحلام في مقاطع فيديو عبر “سناب شات”: “ليش أنا أحلام الإماراتية انحجز وانحجر 3 أيام ؟. في حين أن الفنان القطري فهد الكبيسي وصل معي في نفس اليوم وغادر في الثاني!”.

وأوضحت: “أنا وصلت أمس في طائرتي الخاصة الى الكويت، لإحياء حفل زفاف. وفي المطار لم يتم إبلاغنا بالحجر، ونزلت في فندق الراية الذي اقمت فيه الحفل. وفي نفس الوقت وصل معي الفنان القطري فهد الكبيسي“.

اقرأ ايضا: أحلام غاضبة بعد حجرها في الكويت 3 أيام وتطالب الأمير نواف بالتدخل (فيديوهات)

بينما أشارت أحلام إلى أنها مطعمة ضد فيروس كورونا، وقد أجرت فحصاً جديداً في المطار.

كما قالت: “بعد انتهاء الحفل اردت المغادرة بالطائرة، فأخبروني أنني في الحجر”.

وأضافت أحلام: “انا انحجرت في فندقي ولم أغادره. بينما كان يتواجد فهد الكبيسي في فندق آخر وراح خلص الزواج وغادر”.حسب قولها

وقالت الفنانة الإماراتية: “أتمنى ألاقي رد”.

وذكرت أنّ فهد وصل الدوحة اليوم صباحاً، وهي بقيت في الحجر.

كما قالت: “ما وصلني أنه لا يمكنني المغادرة ويجب أن أبقى 72 ساعة في الحجر”. متسائلة: “فهد ليش سافر. وليش ما دخل في الحجر؟، في عشرين علامة سؤال”. وفق حديث أحلام

(المصدر: الجريدة – ترجمة وطن)

سالم حنفي
سالم حنفي
-سالم محمد حنفي، صحفي فلسطيني وعضو نقابة الصحفيين الفلسطينيين. مهتم بالشؤون السياسية والعربية ويشرف على تحرير القضايا السياسية في قسم هدهد بموقع "وطن" يغرد خارج السرب منذ العام 2018". -حاصل على بكالوريوس العلوم السياسية من كلية الاقتصاد والعلوم الاجتماعية بجامعة النجاح في نابلس-فلسطين. -ماجستير العلوم السياسية من كلية الحقوق والعلوم الاقتصادية والسياسية بجامعة تونس المنار في تخصص "النظم السياسية". -حاليا، مقيد ببرنامج الدكتوراه بنفس الجامعة لتقديم أطروحة بعنوان:"التيار السلفي وأثره على التراجع الديمقراطي في بلدان الربيع العربي". -عملت لدى العديد من الصحف والمواقع الإلكترونية، (مراسل صحفي لصحيفة الأيام الفلسطينية عام 2009، ومعد للبرامج السياسية والنشرات الإخبارية في راديو الرابعة الفلسطيني، مراسل لبوابة القاهرة عام 2012، محرر ديسك مركزي في صحيفة العرب القطرية، محرر أول في موقع بغداد بوست).
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

الأحدث