حياتنا

مصر.. عامل صيانة هواتف ينشر مقاطع فيديو خاصة لسيدة وزوجها من جوالها بعد تصليحه!

أقدم عامل صيانة جوالات في مصر على نشر صور خاصة لسيدة مع زوجها بعد أن استخرجها من جوالها في منطقة النزهة بالقاهرة.

اخترق ذاكرة الهاتف

وكان قسم شرطة النزهة بمديرية أمن القاهرة تلقى بلاغًا من أحد الأشخاص، وزوجته، مقيمان بدائرة القسم، باكتشافهما مقاطع فيديو خاصة بهما منشورة على الإنترنت.

وقالت الزوجة في البلاغ إنها توجهت لأحد محال صيانة الهواتف المحمولة بدائرة القسم لصيانة هاتفها المحمول. وتفاجآ عقب ذلك بنشر الفيديوهات.

وبحسب صحيفة “القاهرة 24” فإن العامل المذكور اخترق ذاكرة الجوال واحتفظ بكل محتوياته. وأعاده إلى صاحبته التي لم يخطر ببالها بأن العامل سرق صورها لأن الجوال كان معطلاً.

اقرأ أيضا: مصر.. زوج يتفاجأ بفيديوهات جنسية لزوجته مع محامي وأكثر من 70 مقطعاً إباحياً داخل مكتب العمل!

ترويج ونشر

واتجهت السيدة التي لم يذكر اسمها إلى قسم شرطة النزهة لتقديم بلاغ ضد عامل الصيانة.

وتمكنت الاجهزة الأمنية من ضبط المتهم وصديقه الذي قام بنشر مقاطع الفيديو الخاصة.

وبمواجهتهما أقر الأول بتحصله على مقاطع الفيديو من هاتف السيدة المذكور أثناء قيامه بصيانته، وإرسالها للثانى الذي قام بترويجها ونشرها.

المتهم: “هدفي التسلية”

وبفحص هواتفهما تبين احتوائها على المقاطع المشار إليها، وقال العامل المتهم في اعترافاته أمام نيابة النزهة  إن هدفه كان التسلية.

وأشار المتهم إلى أنه قام بإرسال المقاطع إلى صديقه الذي قام بنشرها. نافيا اشتراكه معه في ترويجها أو نشرها.

وأكد المتهم أن اتفاقه مع صديقه كان ابتزاز السيدة ماديا مقابل تلك المقاطع.

بيان الداخلية المصرية

وأصدرت الداخلية المصرية بياناً حول تمكنها من كشف ملابسات واقعة النزهة. وأمرت بحبس المتهمين لـ 4 أيام على ذمة التحقيق بتهمة ترويج ونشر مقاطع فيديو  لمواطن وزوجته على شبكة الأنترنت

اقرأ أيضا: “مش أنا يا ماما”.. انتحار “بسنت خالد” بعد فبركة صورها بأوضاع مُخلة يهز مصر!

وينص قانون العقوبات المصري في المادة 178 على أنه (يعاقب بالحبس مدة لا تزيد عن سنتين وغرامة لا تقل عن خمسة آلاف جنيه كل من نشر مقاطع تصويرية على مواقع التواصل الاجتماعي إذا كانت خادشة للحياء).

 

المصدر: (القاهرة 24)

رفيف عبدالله

كاتبة ومحررة صحفية فلسطينية وصانعة محتوى نصي رقمي ـ مختصة بأخبار الفن والمجتمع والمنوعات والجريمة، تقيم في غزة، درست قسم الصحافة والإعلام بكلية الآداب في الجامعة الإسلامية، تلقت عدة دورات تدريبية بالصحافة الاستقصائية، ودورات في حقوق الإنسان، التحقت بفريق (وطن) منذ عام 2019، وعملت سابقا لدى العديد من المواقع الإخبارية المحلية والعربية، مختصة بصحافة السوشيال ميديا ومواقع التواصل وقياس ردود الأفعال بشأن الأخبار والأحداث الاجتماعية الغريبة والفنية، عربيا وعالميا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى