كم يبلغ ثمن خاتم تايلور وارد زوجة رياض محرز الجديدة ؟!

وطن – بعد صداقة تكللت نهايتها بالزواج بين عارضة الأزياء البريطانية تايلور وارد، والنجم الجزائري. الدولي رياض محرز المحترف في صفوف نادي مانشستر سيتي في حفل زفاف بسيط، أقيم على الطريقة الإسلامية في أحد الفنادق في مدينة دبي قبيل التحاق الأخير ببعثة منتخب بلاده للمشاركة في كأس أمم أفريقيا 2021.

تايلور وارد وخاتم الزواج

وكشفت تقارير إنجليزية، عن قيمة ثمن الخاتم من الألماس الذي قدمه النجم الجزائري. رياض محرز في وقت سابق لزوجته عارضة الأزياء تايلور وارد البالغة من العمر 23 عاماً، نحو 400 ألف جنيه إسترليني أي ما يعادل 543.53 ألف دولار أمريكي.

ريتا جوهال تفضح رياض محرز من جديد وتكشف أسرارًا غريبة عن انفصالهما

رياض محرز يتزوّج من خطيبته عارضة الأزياء على الطريقة الإسلامية (صور)

 

وذكرت صحيفة “ذا صن” البريطانية، بأن النجم الجزائري رياض محرز .قد تزوج البريطانية تايلور وارد بالطريقة الإسلامية في حفل بسيط اقتصر على عائلته وأصدقائه داخل أحد الفنادق بمدينة دبي، كما أنهما يستعدان لحفل زفاف كبير في دولة بريطانيا. بمجرد أن يسمح لهما بإقامته في ظل تداعيات انتشار وباء فيروس كورونا في المملكة المتحدة.

رياض محرز وشراء منزل لزوجته تايلور وارد

وكان الجزائري رياض محرز قد اشترى العام الماضي منزل لزوجته البريطانية الجديدة. تايلور وارد في مدينة مانشستر البريطانية، كما وبلغ قيمته 2 مليون جنيه إسترليني أي ما يعادل 2.7 مليون دولار أمريكي تقريباً.

وقد رفضت عارضة الأزياء الشقراء تايلور وارد تطوير صداقتها مع النجم الجزائري. رياض محرز، إلا بإنهاء علاقته بزوجته ريتا جوهال ذو الأصول الهندية والانفصال عنها بشكل نهائي بعد زواج دام ل6 سنوات انتهى بخلافات بينهما، وقد أنجبت الأخيرة له ابنتين.

وكانت عارضة الأزياء البريطانية قد ارتبطت قبل زواجها من النجم الجزائري رياض محرز، بزميله السابق المعتزل لكرة القدم سيرخيو أغويرو.

كما ويقدم الجزائري رياض محرز المستوى الملفت مع فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، وشارك معه في 101 مباراة. استطاع من خلالها تسجيل 31 هدفاً في كافة المسابقات المختلفة.

بالصور والفيديو: حفل خطوبة رياض محرز من عارضة الأزياء البريطانية تايلور وارد

وينفرد فريق مانشستر سيتي في صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 53 نقطة، بفارق كبير عن أقرب المنافسين له فريق تشيلسي الذي جاء في المركز الثاني برصيد 43 نقطة للموسم الجاري.

قد يعجبك أيضاً

تعليقات

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعنا

الأحدث