حياتنا

سيرين عبدالنور في وصلة رقص بالأسود المثير على أغنية “الغزالة رايقة”! (فيديو)

استعرضت الفنانة اللبنانية سيرين عبدالنور، مهاراتها بالرقص على الأغنية التي تصدرت التريند مؤخراً في مصر.

أسود مثير

ونشرت سيرين عبدالنور، مقطع فيديو عبر “انستجرام” لأحد كليباتها التي ظهرت ترقص فيها بفستان أسود مثير، ووضعت حزاماً على خصرها.

وأدت سيرين وصلة رقص شرقية، وتم تركيب اللقطات على أغنية “الغزالة رايقة” التي يؤديها الطفل محمد أسامة للترويج من أجل فيلم “من أجل زيكو”.

وعقبت سيرين على المقطع فقط باسم الأغنية وإيموجي راقصة.

اقرأ أيضا: سيرين عبدالنور “نسيت ارتداء البنطال” بصورة اثارت ضجة وجعلتها تُغلق التعليقات! (شاهد)

أحمد الفيشاوي سبقها

وسبق أن استخدم الفنان المصري أحمد الفيشاوي، الأغنية ليوصل رسالة لزوجته ندى الكامل بأنه لا يكترث بانفصالهما، وأنه يعيش أسعد أوقاته.

حيث نشر فيديو يجمعه بالمصور أحمد الألفي وهما يرقصان على أغنية “الغزالة رايقة”، للترويج من أجل فيلم “من أجل زيكو”.

قبلة مفاجئة

وفي سياق آخر، تداول ناشطون بمواقع التواصل مقطعا مصورا أثار جدلا واسعا. حيث وثق تقبيل الفنان المصري حسن الرداد لسيرين عبدالنور، بمشهد اعتبره النشطاء غير لائق.

ويظهر في المقطع الذي رصدته (وطن) قبل أيام سيرين عبدالنور وهي تمسك بهاتفها. وتوثق عبر الكاميرا تواجدها في حفل عيد ميلاد الرداد، بالأمس ليفاجئها

وعندما انتبهت سيرين  أنه هو ابتسمت وعلقت بقولها:”الله على القبلة المصرية”، كما نشرت عبر خاصية الستوري على حسابها في “انستجرام”.

تصرف غير لائق

ورأى ناشطون بأن هذا المشهد غير لائق، ما عرض الرداد وسيرين لانتقادات لاذعة.

وتساءل البعض عن رد فعل إيمي سمير غانم، زوجة حسن الرداد تجاه هذا الأمر.

وكانت سيرين عبد النور هنأت أمس، الأحد، الفنان حسن الرداد، بمناسبة عيد ميلاده عبر خاصية “ستوري” على صفحتها الشخصية على “انستغرام” أيضا.

اقرأ أيضا: سيرين عبدالنور تشارك جمهورها لحظة رومانسية مع زوجها في حمام السباحة!

“كل سنة وإنت طيب يا سنسن”

كما هنأت دنيا سمير غانم الرداد بعيد ميلاده الـ38 وهي أخت زوجته إيمي. وذلك من خلال صورة له نشرتها على انستغرام متمنية له السعادة والتوفيق في حياته الخاصة مع شقيقتها إيمي.

وقالت دنيا في تعليقها علي الصورة: “كل سنة وأنت طيب يا سنسن. ويا رب السنة دي تكون حلوة عليك وربنا يوفقك في كل حاجة بتعملها وربنا يخليكوا لبعض أنت وايمي”.

 

المصدر: (وطن – انستجرام)

رفيف عبدالله

كاتبة ومحررة صحفية فلسطينية وصانعة محتوى نصي رقمي ـ مختصة بأخبار الفن والمجتمع والمنوعات والجريمة، تقيم في غزة، درست قسم الصحافة والإعلام بكلية الآداب في الجامعة الإسلامية، تلقت عدة دورات تدريبية بالصحافة الاستقصائية، ودورات في حقوق الإنسان، التحقت بفريق (وطن) منذ عام 2019، وعملت سابقا لدى العديد من المواقع الإخبارية المحلية والعربية، مختصة بصحافة السوشيال ميديا ومواقع التواصل وقياس ردود الأفعال بشأن الأخبار والأحداث الاجتماعية الغريبة والفنية، عربيا وعالميا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى